Thursday 17 April 2014

{الفكر القومي العربي} بالفيديو و الصور الطيرواوي يشارك اسري حركة فتح بغزة بايقاذ شعلة الحرية


بالفيديو و الصور الطيرواوي يشارك اسري حركة فتح بغزة بايقاذ شعلة الحرية


نظم ملتقى الأسرى والمحررين لحركة فتح مهرجاناً جماهيرياً كبيراً لايقاد شعلى الحرية أمام منزل الاسيرين ضياء ومحمد الأغا. بمحافظة خانيونس، وذل بحضور حشد كبير من الاسرى المحررين ومن قيادة أقاليم قطاع غزة ومن المجلس الثوري ولجان المراة الفتحاوية والشبيبة الفتحاوية ومن وجهاء ومخاتير واكاديميين.
وقد ثمن الأخ توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، هذه الفعالية معتبرا أنها تؤكد أن فتح متجذرة في كل  بيت ومنزل ومدينة ، وأكد أن الأسرى هم عنوان نضالنا وجذوة ثورتنا.
وفي كلمة باسم المتقى أكد الأسير المحرر محمد أبو الريش أن الملتقى ينظم هذه الفعالية وفاء لرفاق دربهم الاسرى داخل الاسر ووفاء لروح الشهيد البطل أبو جهاد، وأد ان فكرة الملتقى تتكامل مع جهود السيد الرئيس لتحرير الأسرى، وان فتح ستبقى موحدة خلف قيادة الرئيس الشرعي والقائد الثابت على الثوابت محمود عباس " أبو مازن "، ودعا الاطراف كلها للوحدة الوطنية لاجل الاسراع في تحقيق الدولة والحرية لكل الاسرى والاسيرات.
ومن جهته شكر نشات الوحيدة  بالنيابة عن الاسير ضياء الاغا هذه الجهود الصادقة المتضامنة مع الاسرى ، وشكر الملتقى على تنظيم هذه الفعالية.
ومن جهتها ثمنت أم الاسيرين ضياء ومحمد الأغا كافة الحاضرين والمنظمين  لهذا المهرجان الجماهيري الكبير الذي يعبر عن أصالة حركة فتح وملتقى الأسرى المحررين في احياء يوم الاسير بهذا الحشد الكبير .  
                               

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment