Monday 14 April 2014

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا وجه رسالة للقاء الأحزاب والتنظيمات الناصرية المصرية

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
وجه رسالة للقاء الأحزاب والتنظيمات الناصرية المصرية التي أعلنت خلاله تأييدها للقائد السيسي
كمال شاتيلا: اللقاء عبر عن ارادة شعبية واسعة ترى في القائد السيسي قوة وقدرة على تحقيق اهداف ثورتي يناير ويونيو وإستعادة مصر لدورها الرائد في المنطقة
 
وجّه رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا رسالة تحية الى الاحزاب والتنظيمات الناصرية المصرية التي عقدت لقاء مشتركاً يوم الجمعة في 11 نيسان 2014 للتداول في الانتخابات الرئاسية. وضم اللقاء الحزب المصري الديمقراطي الناصري، حزب المؤتمر الشعبي الناصري، حزب الوفاق القومي، حركة 23 يوليو، جبهة الشباب الناصري، الذين اعلنوا موقفاً مشتركاً بتأييد القائد المرشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية لانه مع قيادة القوات المسلحة المصرية التزموا وشاركوا بثورة 30 يونيو 2013 التي اطاحت بالحلف الرجعي الأمريكي، واقامت نظام وطني ديمقراطي تجسد في انجاز الدستور الحضاري ومواصلة معركة الدفاع عن الامن الوطني المصري والتزام القضايا العربية.
وقال شاتيلا في رسالته: ان هذا اللقاء الناصري يعبّر عن ارادة شعبية واسعة اعلنت تأييدها الكاسح للقائد عبد الفتاح السيسي يوم 26 يونيو 2013 بنزول اربعين مليون مواطن الى الساحات، حينما تم الاستفتاء الشعبي لتفويض المشير بالدفاع النشط عن الامن الوطني وحماية الوحدة الوطنية.
ان مواقفكم تنسجم مع الحالة الشعبية التي ترى في القائد السيسي قوة وقدرة على تحقيق اهداف ثورتي يناير ويونيو وإستعادة مصر لدورها الرائد في المنطقة.
وفقكم الله سائلن الله تعالى ان يحمي مصر العروبة ويوفق شعبها الثائر من اجل نهضتها وتقدمها.
 
---------------------- 14/4/2014
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 

No comments:

Post a Comment