Sunday 1 February 2015

{الفكر القومي العربي} FW: بيان استنكار للعمليات الإرهابية ضد الجيش المصري واستنكار للقرار ضد عز الدين القسام

 

بيان صحفي

تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية تدين وتستنكر العمليات الإرهابية في العريش وسيناء ضد الجيش المصري ..وتستهجن وتستغرب وتستنكر قرار القضاء المصري تجاه كتائب عز الدين القسام .

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية أكد فيه :-

  إن تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية تدين وتستنكر العمليات الإرهابية في العريش وسيناء ضد الجيش المصري , وتعتبر هذه العمليات الإجرامية تخدم العدو الصهيوني وزعزعة لاستقرار مصر لمصلحة قوى الإرهاب في الساحة العربية والدول والقوى التي تقف وراءها وتدعمها وتمولها .

  إن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تعتبر الهجمات الإرهابية على مقرات وقوات الجيش المصري في سيناء عمليات مشبوهة، وتصب في مصلحة العدو الصهيوني وأعداء الأمة العربية والإسلامية , الأمر الذي يتطلب من كل قوى أمتنا الوقوف بحزم ضد هذه الجرائم ومرتكبيها .

 إن فصائل المقاومة الفلسطينية في الوقت الذي تدين فيه هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية , تستهجن وتستغرب وتستنكر قرار القضاء المصري تجاه كتائب عز الدين القسام , التي هي من أهم فصائل المقاومة الفلسطينية التي تقاتل الاحتلال الصهيوني وسجلت تاريخا طويلا في مواجهة العدوان الصهيوني على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية .

 إننا تعتبر أن المستفيد الوحيد من هذا قرار القضاء المصري هو العدو الصهيوني وأعداء مصر وفلسطين وأمتنا العربية والإسلامية , لهذا فإننا ندعو إلى معالجة الأمر بمسؤولية وطنية وقومية عالية بعيدا عن الانفعال وردات الفعل, وحل أية قضايا خلافية بالحوار بعيدا عن أية إجراءات أو قرارات تلحق أكبر الضرر بقضيتنا وشعبنا لقطع الطريق على أعداء أمتنا الذين يتربصون بمصر ودورها والقضية الفلسطينية.

دمشق:1/2/2015                                                  المكتب الصحفي

 

No comments:

Post a Comment