Monday 4 May 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يرسل برقية تهنئة للاستاذ خالد الداعوق لانتخابه الأمين العام لمنبر الوحدة الوطنية



  
 
loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
وجه الأخ كمال شاتيلا برقية تهنئة للاستاذ خالد الداعوق لانتخابه الأمين العام
لمنبر الوحدة الوطنية جاء فيها:
السلام عليكم، اما بعد،
بصفتي من مؤسسي منبر الوحدة الوطنية برئاسة الرئيس سليم الحص، وانطلاقاً من التعاون العميق بين المنبر والمؤتمر الشعبي اللبناني في القضايا الوطنية، وتمثيل المنبر في مؤتمر بيروت والساحل للعروبيين اللبنانيين وحرصاً منّا على استمرار النهج الوطني التوحيدي العروبي للرئيس سليم الحص المعروف بنزاهته ووطنيته الصادقة، فإننا نساند عملية انتخاب الاستاذ خالد الداعوق. ونعتبر ان انتخابه يشكل خطوة متقدمة الى الامام للحفاظ على خط الرئيس سليم الحص واستمرار نهجه الوطني التحرري.
ان الاستاذ داعوق يشكل ركناً هاماً من اركان بيروت وهو معروف بمواقفه العربية التحررية. والرجل منفتح على كل الوطنيين من موقع لبناني عروبي مستقل.
اننا ندعو للتعاون مع الاستاذ داعوق والادارة الجديدة التي تضم نخبة مميزة في المجتمع وسيواصل المؤتمر الشعبي اللبناني تعاونه مع منبر الوحدة الوطنية في كافة المجالات بدأ من الحفاظ على وحدة وعروبة واستقلال لبنان الى التزام نهج العروبة الجامعة والتضامن العربي الذي يشكل الطريق الوحيد للدفاع عن الامن القومي العربي المستباح.
فمجابهة العدو الصهيوني ونصرة قضية فلسطين لا يكون الاّ بالتضامن العربي والمحافظة على الوحدات الوطنية العربية من التطرف المسلح ومشاريع التقسيم والاوسط الكبير لا يكون الاّ بالتضامن العربي. ومصلحة لبنان ان يكون في قلب هذا التضامن.
انني أوجه بالتهنئة اليك يا اخ خالد متمنياً لك وللاخوة الكرام في الهيئة الادارية النجاح والتقدم لخدمة الوطن والتزام خط العروبة الحضارية الجامعة.
 
أخوكم/ كمال شاتيلا
رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني
منسّق مؤتمر بيروت والساحل (العروبيون اللبنانيون)
بيروت في 4/5/2015
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 


No comments:

Post a Comment