Wednesday 13 May 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يلتقي السفير المصري وينوّه بنشاطه لتعزيز العلاقات مع لبنان

 


loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
كمال شاتيلا يلتقي السفير المصري وينوّه بنشاطه لتعزيز العلاقات مع لبنان:
نقف مع الحلول العربية لأزماتنا ونعارض أي مشروع تدويل لأي قضية
آن الأوان ليكون التضامن العربي سلاحنا الأول للنهوض الاقتصادي والدفاع عن الامن القومي
 
التقى رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا سفير جمهورية مصر العربية في لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد، حيث تمّ تبادل وجهات النظر حول الاوضاع العربية والعلاقات اللبنانية – المصرية.
وشرح السفير زايد السياسة المصرية محلياً وعربياً ودولياً، والتقدم الشامل الذي حصل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتناول في حديثه أهمية تعميق التضامن العربي للدفاع عن الامن القومي المستباح.
من جهته قال الاخ كمال شاتيلا: إن اللقاء مع سعادة السفير هو تواصل دائم مع  مصر الثورة التي نعتزّ بمواقفها الوطنية والقومية ودفاعها المتقدم والمتواصل عن الأمن القومي العربي، لان غيابها لعقود عن دورها العربي الرائد جعل قوى دولية واقليمية تتمدد على حساب المصالح العربية العليا وبخاصة الصهاينة الذين يواصلون تهويد فلسطين والقدس الشريف.
واضاف: اننا نقف مع الحلول العربية لأزماتنا ونعارض أي مشروع تدويل لأي قضية عربية، سواء في اليمن أو سوريا أو العراق أو ليبيا. ولقد آن الأوان ليكون التضامن العربي سلاحنا الاول للنهوض الاقتصادي وللدفاع عن الامن القومي، ومصر هي الرافعة القوية لهذا التضامن الذي ينبغي أن يتحوّل الى تكامل اتحادي في الجامعة العربية، فالعروبة هي الحل.
ونوّه  شاتيلا بأنشطة السفير المصري لدعم العلاقات اللبنانية المصرية وايضاح مواقف مصر العروبة.
--------------------------- بيروت في 13/5/2015
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 




No comments:

Post a Comment