Wednesday 8 July 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل وفداً من حركة الأمة





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
كمال شاتيلا يستقبل وفداً من حركة الأمة
الشيخ عبد الناصر جبري: الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من أزمات المنطقة
 
استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، في مكتبه ببرج أبي حيدر، وفداً من حركة الأمة برئاسة أمينها العام الشيخ عبد الناصر جبري، حيت تمّ البحث بآخر المستجدات على الصعيدين المحلي والإقليمي.
وبعد اللقاء أدلى جبري بتصريح جاء فيه: تشرفنا بلقاء الأستاذ كمال شاتيلا حيث قدمنا له التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، ونوّهنا بالإفطارات الوطنية التي تقيمها مؤسسات المؤتمر الشعبي اللبناني. وكانت فرصة للتداول بآخر المستجدات المحلية والعربية والإسلامية في ظل الأحداث الخطيرة التي تشهدها المنطقة وعلى رأسها الجرائم التي ترتكبها المجموعات التكفيرية الى تهديم  المدن والبنى التحتية والآثار.
وكانت فرصة للإستماع لآراء الأستاذ كمال شاتيلا الذي نلتقي معه للإستماع لرأيه وأفكاره لأننا نعتبره أحد المرجعيات الوطنية والقومية، وذلك بهدف النهوض بأمتنا العربية والإسلامية وشعوبها. وندعو الأطراف المتنازعة والمتقاتلة لوضع السلاح جانباً والحوار، لأن الحروب لا تؤدي إلا إلى دمار الأوطان وسقوط الضحايا، فيما الحوار الهادئ يساعد على إستنهاض أمتنا لكي تعود لسابق عهدها في الأمن والأمان، وتحقيق أهدافها وعلى رأسها تحرير فلسطين التي تشكل قضية العرب والمسلمين الأولى.  
  
------------------------ 8/7/2015
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 






No comments:

Post a Comment