Saturday 11 July 2015

{الفكر القومي العربي} Fwd: بالفيديو و الصور د. خالد الوادية:القضاء الفلسطيني نزيه وظهر الانتصار بحق شركة فلسطين للتأمين في قطاع غزة



د. خالد الوادية:القضاء الفلسطيني نزيه وظهر الانتصار بحق شركة فلسطين للتأمين في قطاع غزة قطاع غزة: أكد د. خالد الوادية نائب رئيس مجلس إدارة شركة فلسطين للتأمين في قطاع غزة، بأن القضاء الفلسطيني نزيه وان الحق انتصر لإعادة افتتاح شركة التأمين والتي تعتبر الشركة من الاوائل في فلسطين. وقال د. خالد الوادية في تصريح خاص، بعد يومين من اغلاق الشركة بسبب عدم استلام احد زبائن الشركة عن طريق موكله بقيمة 53 الف شيكل بسبب اشكاليات بسيطه علماً بان الشيكات متواجدة لدي الشركة وانما المحامي توجه للقضاء وبعد يومين من افتتاح الفرع في الجهة الشمالية والجنوبية في قطاع غزة لتطوير الايدي العاملة والاستثمار الاقتصادي الفلسطيني تفاجئ بإغلاق الشركة. واضاف د. خالد الوادية، بعد الاجراءات القضائية الفلسطينية والتحقيق حول ما ادعي به محامي موكله والحقائق الذي ظهرت للشركة بأنها لا يوجد اكاذيب او خدعه تم اعادة افتتاح الشركة وإعادة موظفيه للعمل. وأكد، انتصرنا انتصار ثاني على قرار اجحاف بحق الشركة والقضاء العادل تم انصاف الشركة، مشدداً بأن حدث بحق الشركة تصرف مضر للاقتصاد الفلسطيني والعمل على زيادة بطالة جديده في عالم الاقتصاد الفلسطيني والهدف الوصول لاغلاق الشركة . ويقول، اغلاق الشركة اثر بشكل سلبي على قوتها وانجازتها، بسبب ما تناوله وسائل الاعلام المختلفة والتي تعتبر اعلام أصفر تعمل على الفتنه والتدمير دون التأكيد من المعلومات والأضرار التي لحقت بحق الدعوي الباطلة والعارية عن الصحة والمس باخلاق اصحاب الشركة وموظفيها. ويضيف، بأنه سيتوجه للقضاء الفلسطيني لملاحقة وسائل الاعلام التي نشرت الاخبار الكاذبه وتطاولت على الاقتصاد الفلسطيني لزرع الفتنه لا اكثر. موضحاً خلال اليومين الماضيين تم توظيف نحو 80 شخص من ابناء قطاع غزة، وتم الاعلان عن منتوجات واتفاقيات وشركات ووكالات سيارات جديده في القطاع لتنشيط الحركة الاقتصادية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها قطاع غزة بسبب الحصار على المعابر والحرب على قطاع غزة وارتفاع نسبة البطالة وتدمير البيوت وتشريد المواطنين. واشار بأن شركة فلسطين للتأمين هي الشركة من الأوائل في فلسطين بصناعة التأمين بفلسطين تأسست 1994 على مستوي فلسطيني بمستثمرين فلسطين ولها فرع في بيتونيا- رام الله.

الفيديو

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment