Friday 7 August 2015

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: الجماعات الإرهابية المتطرفة لن تنجح في تخريب السعودية وتقسيمها





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي      
                                     
 
المؤتمر الشعبي: الجماعات الإرهابية المتطرفة لن تنجح في تخريب السعودية وتقسيمها
 
ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بشدة بالتفجير الانتحاري الإرهابي الذي استهدف مسجداً في مقر قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، مشدداً على أن هذه الجريمة النكراء لن تثني المملكة العربية السعودية عن التصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة وإسقاط أهدافها الشريرة.
ولفت بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر" إلى أن هذا العمل المدان والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد من أفراد قوات الطوارئ التي تتولى حماية الأماكن الدينية والمشاعر المقدسة، وغيره من التفجيرات الإرهابية، لا يمت إلى دين بصلة ويتناقض مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية كافة.
ورأى البيان أن المملكة العربية السعودية نجحت سابقاً في حماية أمنها واستقرارها وضمان سلامة مواطنيها، وسددت ضربات موجعة للإرهابيين، وهي لن تسمح لهذه الفئات الضالة أن تحقق هدفها في زرع الفوضى وتقسيم المملكة وبث الخراب فيها.
وأشار البيان إلى أهمية قيام تعاون عربي فاعل ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة واجتثاث فكرها وتجفيف مصادر قوتها وتمويلها، متوجهاً إلى الشعب السعودي وقيادته وعوائل الشهداء بأحر مشاعر التضامن والتعازي، ومتمنياً للجرحى الشفاء العاجل.
------------------------------- بيروت في 7 آب 2015
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment