Monday 9 January 2017

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي ينوّه بالعملية البطولية في القدس: رد طبيعي مشروع على الاستيطان الصهيوني





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
      مكتب الإعلام المركزي
 
 
المؤتمر الشعبي ينوّه بالعملية البطولية في القدس: رد طبيعي مشروع على الاستيطان الصهيوني
 
أشاد المؤتمر الشعبي اللبناني بالعملية البطولية في القدس المحتلة، مشيراً إلى أنها رد طبيعي ومشروع على جرائم العدو الصهيوني وإستمرار عمليات التهويد والإستيطان خلافاً لقرار مجلس الأمن الدولي.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": إن العملية الفدائية التي نفّذها الشهيد البطل فادي قنبر، تؤكد تصميم الشعب الفلسطيني المجاهد على مواجهة الإحتلال الصهيوني، والتصدي بكل الوسائل لممارساته الإجرامية ضد البشر والتهويدية ضد الأرض والمقدسات.
إن شباب فلسطين الأبطال يبتكرون يومياً وسائل المقاومة التي تؤلم العدو وتردّ على وحشيته، غير آبهين بكل الأسلحة المدججة التي يمتلكها والدعم المفتوح الذي يتلقاه من الولايات المتحدة الأميركية وغيرها، وهذا مبعث فخر وعزّة وبخاصة في زمن الخريف العربي الرازح تحت مشروع الأوسط الكبير وأدواته المتطرفة، وعمل مجيد يسهم في إعادة البوصلة نحو فلسطين التي ستبقى القضية الأولى للأحرار العرب.
إننا ننحني أمام روح الشهيد قنبر وكل الشهداء الذين سقطوا أو سيسقطون على طريق تحرير فلسطين، ونؤكد بأن ما أخذ بالقوة لا يمكن أن يسترد بغير القوة وسلوك طريق المقاومة بكل أنواعها.
--------------------------- بيروت في 9/1/2017
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 






--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment