كتب عفت جابر عجمي |ضمير إية يا زيادالأربعاء 22 فبراير 2012 - 10:33 ص أعجبنى 2 ضمير إية يا واد ، طب قول حاجة غير كدة يا متكيف
كتب مجدى |آداب الحديث والإنتقادالأربعاء 22 فبراير 2012 - 9:33 ص أعجبنى 5 أرجو من النائب أن يهتم قبل أى شيء بآداب الحديث والإنتقاد فليس هناك أى موظف أو صاحب منصب عنده حصانة من الإنتقاد الموضوعي وليس اسهاب اللالفاظ الجارجة والخارجة على آداب الحديث وكما قالت المستشارة تهاني الجبالي كان من المفروض على الأعضاء الجدد دخول معهد تعليمي لكي يتعلموا فيه كيفيه الإنضباط وإحترام المجلس والمكان والمهمة التى من أجلها إنتخبه الشعب ووضعه وكيلا" عنه في تحقيق مطالبه المشروعة وليس الإنتقاد بالألفاظ الخارجة عن الآداب العامة ..... ولك الله يا مصر الحبيبة
كتب السيد الزمفلي |تلامذة ابتدائي مجلس الشعبالأربعاء 22 فبراير 2012 - 9:28 ص أعجبنى 4 افتقد كثير من النواب الكياسة والخبرة؟بل أصبحت لغة الحوار لغة دخيلة وسوقية وبلدي,تغور أمريكا واسرائيل واللي يشُدد لهم.
كتب عبدالمنعم الراشد |ليس عيبهالأربعاء 22 فبراير 2012 - 9:15 ص أعجبنى 4 هذا الوغد السوقي الخاوي العقل والفكر لا لوم عليه بل اللوم على من منحوه أصواتهم.
كتب د/هشامحفناوى |اين مسئولية الكلمة يانائب الشعبالأربعاء 22 فبراير 2012 - 9:07 ص أعجبنى 1 د/ هشام حفناوى الاخوة الكرام المعلقين ارجو الالتزام بأداب الحديث- فالمسلم الحق من سلم المسلمون والناس من لسانه ويدة والاخ زياد العليمى شاب صغير وفوجىء بنفسه من الميدان الى البرلمان - ونظرا لضعف خبرته وصغر سنه وطيش اندفاعة اخذتة الجلالة اثناء مؤتمر بورسعيد مع نوارة واسماء وبثينة وغيرهم - فلم يستطيع التحكم فى لسانه وسب من هم اكبر منه سنا واعلى مسئولية- اريد ان انبهكم جميعا اننا مسئولون عما نقول ونفعل امام الناس وامام الله يوم الحساب- ومن كان مسئولا فليعد للسؤال جوابا.الا هل بلغت اللهم فاشهد
كتب أسكندرانيه |أساء الادبالأربعاء 22 فبراير 2012 - 8:38 ص أعجبنى 2 هو مايقدرش يعبر عن رأيه بأدب و الا خلاص الاخلاق لم يصبح لها مكان فى هذا الزمن الغريب صحيح "فمن آمن العقاب أساء الادب "
كتب VIP |مجرد رأىالأربعاء 22 فبراير 2012 - 8:25 ص أعجبنى 3 النائب/زياد العليمى عامل نفسه الزعيم/أحمد عرابى و . بعد ماشتم المشير بيتكلم عن ما يليه عليه ضميره . هل هذا هو مايمليه الضمير على نائب فى البرلمان. أهنئك يانائب الشعب أن هذه ستكون المرة الأخيرة لك و لمن يقتدون بك من النواب فى البرلمان . على فكرة الناس التى إنتخبتك ضميرها مختلف عنك شوية لأن فيهم الأكبر منك سنا" فإننى أشك أنهم يساندونك فى هذا الموقف . لكل شباب الثورة لقد نشأ الجيل الذى قبلكم على إحترام الأكبر سنا". و التراحم والود و حب الخير للآخرين و هذا مالا أراه فى شباب هذه الأيام كأن الشخصية المصرية قد تشوهت بعد الثورة وظهر أسوأ مافيها فخير لنا أن نعيش فى وطن واحد كأصدقاء لا أن نموت فيه كأعداء . إنما الأمم الأخلاق مابقيت ............. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا.
كتب صبرى البدوى القليوبى |ثورة --أم قلة أدبالأربعاء 22 فبراير 2012 - 8:08 ص أعجبنى 2 ضمير يعنى ( عقيدة )أتسائل هنا---هل هناك عقيدة تبيح للإنسان أن يشتم العلماء من أمثال الشيخ حسان---هل هناك عقيدة تبيح للانسان أن يشتم مسؤل هل تحول الضمير الى قلة الادب؟!!إن كان ذلك كذلك - فأنا بشتم العليمى-ومن وراء العليمى-إن وراءه عشر الاف --فأنا ورائى مائة ألف-- أم أنه يجب على الانسان أن يكون محترما لنفسه-----هل هؤلاء يؤيدون الثورة -أم البلطجة وقلة الادب؟!!
كتب محمد محمود |شباب الثورةالأربعاء 22 فبراير 2012 - 8:02 ص أعجبنى 5 هؤلاء هم شباب الثورة والذين نادوا بأن يكون لهم مكان فى الحكومة ومجلسى الشعب والشورى . هم فوق رؤوسنا ونقدر عملهم وتفكيرهم وآرائهم ولكن.... هل من المعقول ان يحدث ذلك من الشباب الذين عقدنا عليهم الأمل امثال العليمى وابوحامد ... لقد فقدوا حب الناس للشباب واجروا استطلاع حولهم ستفاجئون . إن النهوض بمصرنا ليس بالسباب وليس بالنقد وليس ب Show . إن دور الشباب اكبر من ذلك وأمل كل مصرى ان نخرج مصر إلى بر الأمان وذلك بالتعاون والعمل والتحمل ... لا وألف لا لدوركم فى البرلمان ... لا والف لا للذين يساندونكم إنهم يريدوا خراب مصرنا الغالية
كتب بدر نجم |زياد العليمىالأربعاء 22 فبراير 2012 - 7:51 ص أعجبنى 5 ارجو من المجلس العسكرى لاينازل عن الدعوى القضائية حتى يعرف أمثال هؤلاء الادب و الاحترام فى السجن لان هذا الرويبضه ما فيش حد علمه الادب و الاحترام و عندما يرفع منه الحصانة و يحاكم يعرف ان الرسول علية الصلاة و السلام قال انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق و حسبى الله و نعم الوكيل فيه و فى من يؤيد هذا الرويبضه
No comments:
Post a Comment