Tuesday, 21 February 2012

{الفكر القومي العربي} FW: [saveegypt] «القرضاوى»: الليبراليون دخلاء على مصر وبلا مستقبل.. ورحيل «العسكرى» فوراً غير معقول

سياسة النفط الأسلامي أو الأسلام النفطي الذي سمح للقواعد الصهيوأمريكية أن تنشأ في بلد الحرمين و بلاد العرب و المسلمين و يسمح  بالتمكين للصهاينة في بلادنا هو التيار الدخيل و الغريب و الشاذ عن ثقافتنا و ديننا  


Date: Tue, 21 Feb 2012 01:34:10 -0800
From: arabl@yahoo.com
Subject: Re: [saveegypt] «القرضاوى»: الليبراليون دخلاء على مصر وبلا مستقبل.. ورحيل «العسكرى» فوراً غير معقول
To: saveegypt@yahoogroups.com; albaas10@googlegroups.com
CC: sharkupper@hotmail.com

حسب القرضاوي فطه حسين  و محمود مختار و العقاد و سلامة موسى و قاسم أمين و هدى شعراوي و لطفي السيد و ملك حفني ناصف و احسان عبد القدوس و أحمد بهاء الدين و ثروت عكاشة و بدر الدين أبو غازي..الخ هذه الليسته هم دخلاء على الشعب المصري أما شيخ قطر فهو من صميم الثقافة المصرية

From: freedom for all <abkhayat@yahoo.com>
To: "albaas10@googlegroups.com" <albaas10@googlegroups.com>
Cc: mohamed el-sharkawy <sharkupper@hotmail.com>
Sent: Tuesday, February 21, 2012 1:42 AM
Subject: [saveegypt] «القرضاوى»: الليبراليون دخلاء على مصر وبلا مستقبل.. ورحيل «العسكرى» فوراً غير معقول

 

«القرضاوى»: الليبراليون دخلاء على مصر وبلا مستقبل.. ورحيل «العسكرى» فوراً غير معقول

  كتب   هيثم الشرقاوى    ٢٠/ ٢/ ٢٠١٢
يوسف القرضاوى
شن الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، هجوماً ضارياً على التيار الليبرالى فى مصر، مؤكداً أن أعضاءه «دخلاء على البلد» وليس لهم مستقبل سياسى «إلا إذا خاب المسلمون». وقال «القرضاوى» - فى تصريحات له على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» - إن «أصحاب التيار الليبرالى المصرى دخلاء على الشعب المصرى لأنهم يرفضون شرعية الإسلام»، ولا أظن أن لهم مستقبلاً فى الحياة السياسية إلا إذا خاب الإسلاميون، فسيأخذون فرصة وقتها.
وأضاف: «الليبراليون لهم تواجد فى الإعلام أقوى من الإسلاميين لأنهم أحزاب وقوى سياسية متعددة، ولهم فى الإعلام أدوات كثيرة وصحف وقنوات، ولديهم قدرات أكثر من واقعهم بكثير».
وعن فوز «الإخوان المسلمين» بأغلبية البرلمان المصرى قال رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين: «لم أفاجأ إطلاقاً بنتائج الإخوان المسلمين فى الانتخابات المصرية، لكننى فوجئت بعض الشىء بالتيار السلفى لأنه لم يهتم بالسياسة من قبل، ورغم ما قالوه من قبل عن تحريم الديمقراطية وتكلفتُ وقتها بالرد عليهم، وعلى كل من يدافع عن مبارك مثل مفتى مصر وبعض مشايخ الأزهر الكبار، فهم كانوا يرون أن نرضى بالواقع ونسير فى ركابه».
وأكد أنه «بعد انتخاب الشعب للبرلمان أصبح هو الشرعية، ويظل الشعب كله موجوداً ليقول لمن أخطأ أخطأت ولمن أصاب أصبت، ويصوب عن طريق الإعلام».
وحول المطالبات التى تنادى برحيل المجلس العسكرى الآن قال: «فورية رحيل المجلس العسكرى ليست معقولة»، متسائلاً: «من يمسك البلاد فى هذه الحالة؟ فالمجلس العسكرى يجب أن نعطيه فرصة ونشدد ونضغط عليه». وأضاف: «يجب أن نتعامل مع المجلس بيقظة وقوة، ونلزمه بما التزم به، ونحاول أن نقلل المرحلة الانتقالية ونضيق فيها بقدر الإمكان حتى نخرج من هذا الأمر كله دون خسائر بحيث تكون الانتخابات الرئاسية قريبة».
ورد «القرضاوى» على من يقولون بأن نظام «مبارك» مازال يحكم قائلاً: «من كان يظن أن نظام مبارك موجود فرأيه غير صحيح، لأن النظام انتهى ولم يعد موجوداً ولم يظهر فى الانتخابات».

 
 
please write to 
 
 
 
 
 
 
 
Click here to join egyptmen
Click to join egyptmen
 
__._,_.___
Recent Activity:
.

__,_._,___


No comments:

Post a Comment