| فما كان من الإمارات إلا إنها بدأت تفكك القاعدة الجوية دى وتنقل منها معداتها.. تقولى يعنى ايه تفكك القاعدة الجوية.. ما تقفلها وخلاص.. أقولك ما القاعدة... www.facebook.com |

No comments:
Post a Comment