Monday 22 June 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا: الاتفاق السعودي– الروسي قوة لصالح المملكة والأمة

 



loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
كمال شاتيلا: الاتفاق السعودي– الروسي قوة لصالح المملكة والأمة
 
 
وصف رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا الإتفاق السعودي الروسي بأنه قوة متميزة لصالح السعودية والأمة العربية.
وقال شاتيلا في بيان: إن زيارة ولي ولي عهد المملكة وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان الى روسيا الاتحادية، أثمرت اتفاقاً متميزاً وهاماً لصالح المملكة والأمة، شمل النواحي الاقتصادية والسياسية والتكنولوجية، وأهمها بناء محطات نووية في المملكة.
لقد أُنجز الاتفاق الروسي السعودي في توقيت مناسب، حيث تتصاعد التناقضات على المسرح الدولي بما يمكّن الدول العربية من استثمارها لحساب قضايانا القومية.
إن هذا الاتفاق يعبّر في ما يعبّر عن استقلالية القرار السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومواصلة نهج التنمية الشاملة في المملكة، وتعزيز قدراتها لحماية كيانها ومساهمتها في الحفاظ على الامن القومي العربي.
إن أحرار الأمة يقدّرون هذه الخطوة الاستراتيجية السعودية الناجحة، ويدعون الى التطوير العاجل لمنظومة العمل العربي المشترك عبر تحويل الجامعة العربية الى حالة اتحادية تنقذ الامة من كل المخاطر وتنهض بشعوبها لتجاوز أزماتها ومواجهة التحديات التي تواجهها.
------------------------ 22/6/2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment