Tuesday 3 February 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل أمين عام المؤتمر القومي العربي

loge%20mo2tamar
 
المؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي
 
 
كمال شاتيلا يستقبل أمين عام المؤتمر القومي العربي وإتفاق على أهمية إطلاق مبادرة عربية ومؤتمر شامل يحفظ وحدة اليمن واستقراره
مخلافي : المؤتمر الشعبي اللبناني تجربة نضالية وطنية وقومية مميزة
 
استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني الأخ كمال شاتيلا، بحضور المهندس سمير الطرابلسي، الأمين العام للمؤتمر القومي العربي عبد الملك مخلافي أحد أركان مؤسسي التنظيم الوحدوي الناصري في اليمن.
وتناول اللقاء أوضاع اليمن وأهمية اطلاق مبادرة عربية بمشاركة مصر تدعو لمؤتمر وطني شامل لليمنيين يضع حداً للفوضى وينفّذ مخرجات الحوار الوطني في اطار خريطة الطريق.
وعبّر مخلافي عن تهنئته للأخ كمال شاتيلا لمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لتأسيس اتحاد قوى الشعب العامل، وقال: سعدت كثيراً بحضور احتفال الذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد قوى الشعب العامل في لبنان، ولفتني الحضور الحاشد والكبير الذي كان لائقاً بتاريخ الاتحاد ومكانته ومصدر فخر لكل قومي عروبي ناصري في لبنان والوطن العربي.
وأضاف: إن المؤتمر الشعبي البناني وفي القلب منه اتحاد قوى الشعب العامل، هو تجربة نضالية ووطنية وقومية وشعبية مميزة، تزداد توهجاً كلما مضت السنوات وتحافظ على مبدئيتها وشعبيتها وتماسكها التنظيمي والفكري والقيمي، وعلى دورها السياسي والنضالي، بدليل هذا الحفل الذي هو مصدر مفخر والمميز والنوعي بحضوره وفعاليته وبالقوى التي شاركت فيه، فضلاً عن كلمة الاخ كمال شاتيلا وما أطلقه من مواقف وطنية وقومية رائدة.
من جهته أكد الاخ كمال شاتيلا على وحدة اليمن ضد كل الاتجاهات الانفصالية، وعلى وحدة نسيج المجتمع اليمني بعيداً عن الطائفية، ونوّه بدور التنظيم الوحدوي الناصري في اليمن الذي يستقطب أوسع الجماهير الوطنية العروبية التي تناضل وتدافع عن وحدة اليمن واستقلاله ضد اي تبعية اجنبية.
 
 
------------------- 3/2/2015
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 

No comments:

Post a Comment