Tuesday 3 March 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا: استغلال الأطلسي لجريمة اغتيال نيمتسوف ضد القيادة الروسية أسلوب فاضح وباطل ومرفوض

 


loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
كمال شاتيلا: استغلال الأطلسي لجريمة اغتيال نيمتسوف ضد القيادة الروسية أسلوب فاضح وباطل ومرفوض
 
 
وصف رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا إستغلال حلف الاطلسي لجريمة اغتيال المعارض الروسي نيمتسوف ضد القيادة الروسية بأنه أسلوب فاضح وباطل ومرفوض.
وقال شاتيلا في بيان: إننا إذ نستنكر اغتيال المعارض الروسي بوريس نيمتسوف في موسكو، ونرفض أسلوب الاغتيال السياسي لأي كان ونرى فيه أسلوباً جباناً وفاشلاً لكل من يعتمده، إلا أننا نستغرب بشدة التحرك الفوري أجهزة الاعلام لحلف الاطلسي وتوجيه اتهاماتها للقيادة الروسية قبل إجراء التحقيقات، بأسلوب فاضح ينمّ عن معرفتها بالجريمة قبل وقوعها، ولتوظيفها في الحملة الغربية ضد روسيا الاتحادية وقيادتها التي تتمتع بثقة الأغلبية الساحقة من المواطنين الروس.
إن القيادة الروسية التي تلتزم النظام الديمقراطي وفصل السلطات، لم تستخدم العنف الدموي ضد معارضين حتى لو كانوا موالين للأطلسي، وهي تخوض معركة دفاع ضد تدخل الأطلسي في شؤونها الداخلية وضد محاولات تطويقها بقواعد أطلسية.
إن ليس من مصلحة الادارة الروسية القيام بمثل هذه الاعمال المرفوضة، بل مصلحتها في إطلاق أوسع حركة لتعميق وحدتها الوطنية في مواجهة المتدخلين ضد سيادتها وأمنها القومي.
إننا نوجه رسالتنا لأحرار العالم الثالث وللعرب بخاصة أن لا يقعوا ضحية الاعلام الاطلسي المضلّل والطامس للحقيقة، ونؤكد تضامننا مع روسيا الاتحادية بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين صديق العرب والعالم الثالث، ونتمنى تطوير العلاقات العربية – الروسية الى أوسع مدى وتعميق إطار دول البريكس للتخلص من العنصرية والهيمنة والاستعمار.
---------------------------- 3/3/2015
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment