Wednesday 1 July 2015

{الفكر القومي العربي} دعوة الحزب الاشتراكى المصرى لجميع الوطنيين للتصدى للإرهاب

دعوة الحزب الاشتراكى المصرى لجميع الوطنيين للتصدى للإرهاب
يدعو الحزب الاشتراكى المصرى جميع القوى الوطنية للاجتماع لبحث التصعيد الخطير الذى قامت به الجماعات الإرهابية المتقنعة بالدين باغتيال النائب العام، والهجوم المتزامن الواسع على قواتنا فى سيناء، ويحث دورنا فى التصدى لذلك التصعيد الأخير فى المخطط الإرهابى الإجرامى ضد شعبنا وضد الدولة فى مصر.
إن واجبنا جميعا بالإضافة إلى تأييد قواتنا المسلحة والشرطة فى تصديها الباسل لتلك المخططات وتطويرها لأدائها لسد الثغرات، واجبنا أن نقوم بدورنا كشعب وقوى سياسية فى التصدى لتلك الظاهرة الإرهابية الخطيرة التى أوقعت منطقتنا العربية فى منعطف تاريخى من أسوأ منعطفاتها وتهدد بشمول ذلك لمصر، أقوى الدول العربية تماسكا وأجدرها بقيادة تلك المواجهة. ولكن هيهات لها أن تحقق ذلك، ففى مصر شعب علمته الثورة أن يبادر بالفعل، وأن يسقط رئيسين إلى مزبلة التاريخ، وقد حسم أمره فى 30 يونيو بالذات لاجتثاث مخطط الإخوان الإجرامى من مصر ومطاردته مع الجماهير العربية فى كل أرجاء وطننا العربى.
إن الدعوة لمثل ذلك الاجتماع تهدف إلى مشاركة شعبنا وقوانا الوطنية بكل جهودها فى مكافحة ذلك الإرهاب الأسود وبناء بلدنا الحر الديمقراطى الذى يقف منارة ضد جميع أعدائنا.
الحزب الاشتراكى المصرى.
الأول من يوليو الساعة الثامنة مساء

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment