Monday 17 March 2014

{الفكر القومي العربي} البرديني : يدعو حماس إلى إنهاء الانقسام كخطوة أساسية لتعزيز الصمود الفلسطيني .

البرديني : يدعو حماس إلى إنهاء الانقسام كخطوة أساسية لتعزيز الصمود الفلسطيني .

اكد عضو الهيئة القيادية  العليا لحركة فتح  تيسير البرديني و مفوض الاسري و المحررين اننا جميعا اسري و اهالي الاسري نؤكد دعمنا وتأييدنا للرئيس عباس المتمسك بالثوابت الوطنية والصامد أمام كل الضغوط ودعم ومؤازرة الرئيس واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق الكل الفلسطيني في مجابهة الضغوطات ومحاولات الانتقاص من حقوقنا الوطنية المشروعة.

 وطالب البرديني حركة حماس، بتفويت الفرصة على كيان الاحتلال الذي لا يتوانى عن استخدام الانقسام كذريعة للتنصل من استحقاقات عميلة السلام , ودعتها إلى إنهاء الانقسام كخطوة أساسية لتعزيز الصمود الفلسطيني .

وأشار البرديني إلى أن "الشعب الفلسطيني سئم الحديث عن إنهاء الانقسام البغيض الذي طال أمده ، في الوقت الذي لا تظهر في الأفق إرادة حقيقية لطي صفحة هذا الانقسام، في ظل المعاناة التي يكابدها أبناء شعبنا ، وفى ظل التحديات الخطيرة التي تواجه قضيتنا الوطنية" .

و اضاف إن الضغوطات الأميركية التي تمارس بحق القيادة والشعب الفلسطيني لن تثنينا عن التمسك بحقوقنا، وإن استمرار الاحتلال وممارسات المستوطنين هو أكبر إرهاب يمارس بالعالم ضد الإنسانية، مؤكدا التفاف ابناء شعبنا الفلسطيني خلف القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت الفلسطينية

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment