Thursday 3 April 2014

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يبرق للرئيس الفلسطيني منوهاً برفضه الشروط الإسرائيلية

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
كمال شاتيلا يبرق للرئيس الفلسطيني منوهاً برفضه الشروط الإسرائيلية:
فتح معركة دولية لتعرية العنصرية الصيونية يلقى التأييد من كل العرب الاحرار
 
نوّه رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا بمواقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الرافضة للشروط الإسرائيلية، مشيراً إلى أن فتح معركة على مستوى المنظمات الدولية لتعرية العنصرية الصيونية وحصارها دولياً يلقى التأييد من كل العرب الاحرار.
وقال شاتيلا في برقية وجهها إلى الرئيس عباس: إننا من موقع التيار الوطني العروبي المستقل، نتوجه الى سيادتكم بخالص التحيات التضامنية مع مسيرة النضال الفلسطيني، ونؤكد تأييدنا لمواقفكم الرافضة للشروط الاسرائيلية وتحويل المفاوضات الى حالة عبثية يستفيد منها العدو على حساب القضية.
ان فتح معركة سياسية دبلوماسية على مستوى المنظمات الدولية لتعرية العنصرية الاسرائيلية وحصارها دولياً، يلقى التأييد من كل العرب الاحرار. فتحويل اسرائيل الى حالة عنصرية منبوذة عالمياً على غرار ما حصل للنظام العنصري في جنوب افريقيا، ضرورة وطنية وعربية وانسانية.. ونتطلع يا سيادة الرئيس الى بذل مزيد من الجهود لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لتطوير التضامن العربي على المستويين الشعبي والرسمي مع نضالكم في سبيل أعدل قضية في العالم.
 
 
 
 
-------------------------------------- 3/4/2014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment