Tuesday 26 February 2013

{الفكر القومي العربي} دعوة لسيادتكم لاحتفال صالون القادة ببيرم التونسى

 
دعوة
للاحتفال بذكرى ميلاد بيرم التونسى فى مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال بالعجوزة
أتشرف بدعوة سيادتكم لتشريف الصالون الثقافى لمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال بالعجوزة  6:30 مساء الجمعة القادم 1 مارس 2013 للاحتفال بالذكرى المائة والعشرين لميلاد أبو شعراء العامية/ محمود بيرم التونسى، وذلك ضمن سلسلة احتفاليات "قادة الإبداع" التى ننظمها احتفاءً بعناصر قوة مصر الناعمة من قادة الإبداع الراحلين والحاليين لنتذكر بهم أن الأصل فى هذا البلد الطيب هو النور لا الظلام .. والتحضر لا التخلف .. والبهجة لا الحزن.
فضلاً عن أن صالوننا الثقافى جزءٌ من واجبنا الثقافى الوطنى الذى نقوم به لصالح الشعب المصرى، المالك الحقيقى لمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال بالعجوزة.
يشارك فى الاحتفالية عددٌ من كبار الشعراء مثل: أحمد فؤاد نجم وسيد حجاب وجمال بخيت وأمين حداد وبهاء جاهين الذى سيتبادل مع الفنان/ محمود حميدة إلقاء عددٍ من أشهر قصائد بيرم. ويقوم الفنان/ محمود مسعود بأداء أحد مقامات بيرم.
كما يتحدث الروائى الكبير/ محفوظ عبد الرحمن مؤلف مسلسل "أهل الهوى" الذى يتناول قصة حياة بيرم، فى حضور أسرة المسلسل (فاروق الفيشاوى وسميرة عبد العزيز وإيمان البحر درويش وآخرون).
وتُختتم الاحتفالية بفقرةٍ غنائيةٍ تتضمن عدداً من أغانى بيرم (ولا سيما الكلثوميات) للفنانة/ رحاب مطاوع بصحبة عازف القانون د/ ماجد سرور.
                                            فأهلاً بكم
                                                         مهندس/ يحيى حسين عبد الهادى
                                                       مدير مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال
(وصف تفصيلى لعنوان المركز: القادم فى شارع النيل بالعجوزة من مسرح البالون .. على يسارك النيل وعلى يمينك مستشفى العجوزة ثم مستشفى الشرطة ثم محل نعمة .. بعد نعمة بحوالى 200 متر تجد على يمينك منزلاً لكوبرى أكتوبر يليه مطلع .. لا تطلع المطلع وادخل الشارع التالى مباشرةً للمطلع .. تجد مركز القادة أمامك بجوار قسم جوازات العجوزة).
تليفون: 33377731




No comments:

Post a Comment