Thursday 21 February 2013

RE: {الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يزور السفير الايراني على رأس وفد من المؤتمر الشعبي




Date: Thu, 21 Feb 2013 04:22:57 -0800
From: almawkef@yahoo.com
Subject: {الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يزور السفير الايراني على رأس وفد من المؤتمر الشعبي
To:

 

   المؤتمر الشعبي اللبناني

        مكتب الإعلام المركزي

 

 

 

زار على رأس وفد من المؤتمر الشعبي السفير الإيراني في لبنان

شاتيلا: تطوير العلاقات العربية الإيرانية ضرورة في ظل المتغيرات الدولية

 

زار رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا على رأس وفد من قيادة "المؤتمر" سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية الدكتور غضنفر ركن أبادي حيث تم التباحث بآخر المستجدات المحلية الإقليمية والدولية.

بعد اللقاء أدلى شاتيلا بتصريح جاء فيه: لقد تشرفنا كوفد من المؤتمر الشعبي اللبناني بلقاء سعادة السفير غضنفر ركن أبادي الذي ينشط دائماً  سعياً لتطوير العلاقات اللبنانية الإيرانية، حيث قدمنا له التهنئة بذكرى إنتصار الثورة الاسلامية في ايران، التي استطاعت الحد من نفوذ الصهيونية والاستعمار ووقفت دائماً الى جانب القضايا العادلة والمحقة لهذه المنطقة وخاصة قضية فلسطين، كما قدمنا لسعادته التعازي بإستشهاد المهندس حسام خوشنويس.

وقد اجرينا جولة أفق حول ضرورة تطوير العلاقات الإيرانية العربية خصوصاً في ظل المتغيرات الدولية، كما تطرقنا الى ضرورة تطوير العلاقات اللبنانية – الايرانية. كما تم إستعراض سعادة السفير السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية في مختلف المجالات وحرص إيران على وحدة لبنان وإستقراره وسلمه الأهلي.

وأضاف شاتيلا: من المهم جداً تعزيز وتحصين الوحدة الاسلامية في كل المنطقة لان العدو الصهيوني يتربص بنا ولا يستطيع النجاح في ظل الوحدة في حين يتقدم العدو في ظل الانقسامات المذهبية.

 

---------------- 21/2/2013

 

 

 

 

 

 

Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment