Thursday 30 October 2014

{الفكر القومي العربي} FW: تصريح صحفي حول قرار العدو باغلاق الأقصى

 

تصريح صحفي

حول قرار سلطات الاحتلال الصهيوني بإغلاق المسجد الأقصى المبارك

أكدت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن مدينة القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية ستبقى عربية مهما حاولت سلطات الاحتلال الصهيوني ـ بعدوانها المستمر وإجراءاتها العنصرية ـ وقراراتها التعسفية ضد أبناء القدس ومقدساتها الأسلامية والمسيحية وخاصة قراراها الأخير باغلاق المسجد الأقصى المبارك . فصائل المقاومة الفلسطينية ستقوم بواجبها الوطني وستستمر في مقاومتها للأحتلال الغاشم دفاعا عن شعبنا وعن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

إن قرار سلطات الاحتلال الصهيوني بإغلاق المسجد الأقصى المبارك , يشكل عدوانا وتصعيداً خطيراً وتخبطاً في سياسيات الاحتلال وإجراءاته بعد أن فشلت في إخماد انتفاضة ابناء شعبنا في القدس ومقاومتهم الباسلة ضد الاحتلال ومستوطنيه.

إن هذه الإجراءات الخطيرة لن تنال من ارادة شعبنا ولن تقود إلا إلى مزيد من الصمود والثبات في المدينة المقدسة ولن تثنيه عن أداء الواجب الوطني  المقدس في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك وكل المقدسات الإسلامية والمسيحية .

إننا ندعو كل أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة والأراضي المحتلة بتصعيد المواجهة للاحتلال والتصدي لكل هذه القرارات والإجراءات العنصرية والتهويدية .

كما ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني في الشتات وابناء أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم بالقيام بالفعاليات المطلوبة وكل ما من شأنه الدفاع عن المسجد الأقصى ومدينة القدس . كما نطالب المجتمع الدولي وكل الهيئات والمؤسسات الدولية باتخاذ الإجراءات الفورية لوقف هذا العدوان والتصعيد الصهيوني المستمر ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وتؤكد فصائل المقاومة الفلسطينية بأنها ستقوم بواجبها الوطني وستستمر في مقاومتها للأحتلال الغاشم دفاعا عن شعبنا وعن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

دمشق : 30/10/2014م                                              المكتب الصحفي

 

 

 

No comments:

Post a Comment