Thursday 25 April 2013

{الفكر القومي العربي} الاتحاد العام للمراكز الثقافية يختتم دورة تدريبية في ادارة الحكم المحلي للشباب بالوسطى

الاتحاد العام للمراكز الثقافية يختتم دورة تدريبية في ادارة الحكم المحلي للشباب بالوسطى

اختتم الاتحاد العام للمراكز الثقافية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة دورة تدريبية حول ادارة الحكم المحلي ضمن مشروع الشباب هم المستقبل

من جهتها اكدت نائلة الجربة منسقة المشروع في المنطقة الوسطى ان التدريب استمر لأسبوعين متواصلين استهدف 30مشارك من عشر مؤسسات في المنطقة الوسطى بحوالي 180 ساعة تدريبية تم خلاله تدريب المشاركين على الحكم الرشيد والادارة المالية واليات الاتصال والتواصل وقانون الهيئات المحلية وادارة الجلسات واللقاءات والحملات الانتخابية تم تنفيذ التدريب من مدربين على قدر من الكفاءة .

و اوضح محمد ابو جبر المشارك في التدريب انه استفاد من المعلومات التي تلقاها خلال التدريب و سيعمل على تطبيقها على ارض الواقع من خلال اكساب هذه المهارات والخبرات لمجموعات شبابية اخرى في مؤسسته .

اما المشاركة هبة النباهين قالت انه سيتم تشكيل فريق شبابي من هذه المجموع التدريبية لمناقشة القضايا التي تهم الشباب وخاصة في المنطقة الوسطى ليتم تعميم التجربة على شريحة اوسع من الشباب .

من جانبها بينت المشاركة الاء ابو زريق من جمعية النبراس للتنمية المجتمعية  بدير البلح اهمية تدريب ادارة الحكم المحلي عند الشباب الفلسطيني كي يشاركوا ويكونوا فاعلين في صناعة القرار ويأخذون المبادرة بأيديهم .

يذكر ان الاتحاد ينفذ هذا التدريب في محافظات قطاع غزة  الخمسة ضمن مشروع الشباب هم المستقبل منذ 3 سنوات  لتكوين لجان شبابية منتخبة في كافة المناطق من قطاع غزة

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en-US.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment