Tuesday 30 April 2013

{الفكر القومي العربي} FW: جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكرالتفجيرات الإرهابية التي تستهدف مدينة دمشق

 

 

 

 

 


جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكرالتفجيرات الإرهابية التي تستهدف مدينة دمشق , وتعتبرها دليلا على افلاس الأطراف المتآمرة على سوريا , في محاولة للنيل من عزيمة الشعب السوري وتصديه للمخطط المعادي .

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إذ تدين وتستنكر الأعمال الأجرامية الإرهابية التي تستهدف المدنيين في دمشق , وتهدف الى تدمير البنى التحتية فيها, ويسعون من خلال هذه العمليات الأجرامية اسقاط العديد من الضحايا المدنين في محاولة لأرهاب الشعب السوري الصامد .

ان هذه الأعمال الأجرامية تعتبر دليلاً واضحاً على إفلاس هذه المجموعات الإرهابية والأطراف العربية والأقليمية والدولية التي تدعمها لتحقيق مزيداً من الدمار والتخريب في مقدرات الشعب, في محاولة للنيل من صمود الشعب العربي السوري ووقوفه خلف قيادته الشجاعة  وجيشه الباسل إن هذه الأعمال الإرهابية التي يحاولون من خلالها دب الذعر في قلوب المواطنين السورين لن تزيد الشعب السوري إلا صموداً في وجه هذه المؤامرة والقوى المتآمرة على سوريا والمنطقة .

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  تدين هذه الأعمال الإرهابية وتؤكد وقوفها مع سوريا المقاومة والممانعة شعبا وحكومة وقيادة .

الرحمة للشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والنصر لسوريا العربية

دمشق :30/4/2013

                                                        الأعلام المركزي

 

No comments:

Post a Comment