Tuesday 28 May 2013

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي يدين الإعتداء على الجيش و يدعو لأوسع إلتفاف وطني حوله

المؤتمر الشعبي اللبناني

        مكتب الإعلام المركزي

 

 

 

المؤتمر الشعبي يدين الإعتداء الوحشي على الجيش ويدعو لأوسع إلتفاف حوله

 

أدان المؤتمرالشعبي اللبناني الإعتداء الوحشي على الجيش اللبناني، مشدداً على ضرورة حشد أوسع إلتفاف وطني وشعبي حول المؤسسة العسكرية وبخاصة في هذه الظروف التي يمر بها الوطن.

وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": إن الإعتداء على الجيش اللبناني في خراج بلدة عرسال هو عمل وحشي وجبان ومدان بكل المعايير، وينبغي ملاحقة مرتكبيه وإعتقالهم وإنزال أشد القصاص بهم، وهو إعتداء على كل لبناني وعلى وحدة لبنان وسلمه الأهلي.

إن الإستمرار في إستهداف المؤسسة العسكرية يهدف إلى إستنزافها لمنعها من القيام بواجبها الوطني في حفظ أمن لبنان وإستقراره، فالجيش اللبناني هو أساس وحدة لبنان وسور الأمان المدافع عن الأرض والشعب والسلم الأهلي، وأي إستهداف للمؤسسة العسكرية يصب في خدمة الفوضى وتقسيم لبنان وضرب الإستقرار ويدخل البلد في أتون الحرائق المتنقلة، وهذا ما يرفضه أي لبناني غيور على المصلحة الوطنية العليا.

إننا إذ نتقدم من قيادة الجيش وأهالي الشهداء بأحر مشاعر التضامن والمواساة والعزاء، ندعو إلى أوسع إلتفاف وطني وشعبي حول المؤسسة العسكرية، ونطالب السلطة السياسية بمنح الجيش كل الغطاء المطلوب والدعم اللازم ليقوم بواجبه في ملاحقة المجرمين وحفظ أمن البلاد والعباد ووضع حد لحالات الفلتان الأمني.

------------------------------ بيروت في 28/5/2013 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01



 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en-US.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment