Saturday 24 June 2017

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي اللبناني يدين الاستهداف الارهابي الإجرامي للحرم المكي الشريف




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي    
 
 
المؤتمر الشعبي اللبناني يدين الاستهداف الارهابي الإجرامي للحرم المكي الشريف
 
دانت أمانة الشؤون الدينية في المؤتمر الشعبي اللبناني الاستهداف الارهابي الاجرامي للحرم المكي الشريف الذي يأتي بعد ان تم في السابق استهداف الحرم المديني والمسجد النبوي الشريف، وهذا يبين الروح الشريرة التي تحرك المجموعات التكفيرية التي لا تحترم ذمة ولا عهدا والتي تستبيح الدماء والحرمات بأفعالها الاجرامية، وياتي الاستهداف للحرم المكي في هذه الساعات المباركة من خواتيم شهر الرحمة والمغفرة وقدوم عيد الفطر السعيد وهذا الاجرام المنكر يخالف الاسلام في الامور الاتية :
1- جاء في الحديث النبوي ان مكة المكرمة حرمها الله يوم خلق السموات والارض، وهؤلاء المجرمون يكونون قد اعتدوا على حرمات الله تعالى .
2- في الحديث الشريف (لا يدخل مكة سافك دم) والواجب ان ينهض المؤمنون لفضح هذه الجماعات ومقاومة جرائمهم كما يقاومون الاحتلال الصهيوني والاستعماري عامة.
3- في الحديث النبوي (لهدم الكعبة اهون عند الله من قتل امرئ مؤمن) وهؤلاء التكفيريون استهدفوا قتل المؤمنين وهدم الكعبة وبذلك تكون جريمتهم فوق الوصف مما يملي على اخيار الامة وضع حد للعبة الدم التي لن ينجو منها احد وذلك بمحاصرة هذه المجموعات وقطع كل اشكال الدعم لها والقضاء عليها رحمة بالعباد والبلاد.
4- ان الاصل في الاسلام الامن وازالة الخوف ليطمئن الجميع وقوله تعالى (وامنهم من خوف) ولا يكون امن بغير اجتثاث الارهاب والتطرف واخراج الاحتلال من ارض الامة..
وفي الختام تدعو امانة الشؤون الدينية الاقلام والاعلام والمنابر كافة الى العمل من اجل ثقافة اللقاء، ومنهج التعارف لا التصادم، ومحاربة الفتن وكل طرح فئوي وتعصبي، بالالفة والتراحم وتضافر جهود المؤمنين بلا تعصب نستطيع اخراج الامة من هذه الحالة التي لا يستفيد منها سوى اعداء الامة والطامعين والصهيوامريكان ....
-------------------------- بيروت في 24/6/2017
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 










No comments:

Post a Comment