Wednesday 19 November 2014

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: عملية القدس البطولية رد طبيعي على تصاعد جرائم الإحتلال

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
لا مستقبل للكيان الصهيوني الغاصب على أرض فلسطين مهما طال الزمن
المؤتمر الشعبي: عملية القدس البطولية رد طبيعي على تصاعد جرائم الإحتلال
أشاد المؤتمر الشعبي اللبناني بالعملية البطولية والإستشهادية في القدس ضد المستعمرين الصهاينة، ووصفها بأنها رد طبيعي على تصاعد جرائم الإحتلال ضد الشعب الفلسطيني وإجراءات تهويد القدس والأقصى.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": لقد تصاعدت في الفترة الأخيرة جرائم الإحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته الدينية، فمن إجراءات تهويد القدس والمسجد الأقصى، إلى إستمرار المستعمرين الصهاينة بالتنكيل بالفلسطينيين، وآخر جرائمهم الإرهابية إختطاف وحرق الطفل محمد أبو خضير وشنق المواطن يوسف رموني، في ظل صمت مطبق من المجتمع الدولي ومؤسساته الحقوقية.
إن عملية القدس البطولية الإستشهادية هي رد طبيعي على كل هذه الجرائم الصهيونية، وعلى تمادي الإحتلال في إجراءاته لتهويد القدس العربية وإنتهاك حرمة المسجد الأقصى بالمستعمرين من جهة وبمشروع تقسيميه المطروح مناقشته أمام الكنيست هذا الشهر.
إن العملية الإستشهادية ضد كنيس صهيوني مقام على أرض دير ياسين، هي أيضاً عملية ثأر رداً على المذبحة المروعة التي ارتكبها الصهاينة عام 1948 ضد نساء وأطفال دير ياسين، وهي عملية تؤكد أن المقاومة هي إرادة وقرار ولا تحتاج توازناً في الأسلحة التقليدية وغير التقليدية، على الرغم من أهمية هذا الجانب في الصراع العربي الصهيوني، فالأدوات التي إستخدمها الإستشهاديان غسان وعدي أبو جمل، وما سبق ذلك من عمليات دهس وطعن، وجهت ضربة قاسية للوهم الذي يعيشه قادة الإحتلال بأنهم قادرون على كسر إرادة الشعب الفلسطيني وإبتلاع أرضه  وتهويد مقدساته.
إن عملية القدس التي زرعت الرعب في قلوب كل المستعمرين الصهاينة وقادتهم، تساهم في مزيد من التصدع في نظرية الأمن الإسرائيلي، وتؤكد أن لا مستقبل لهذا الكيان الغاصب على أرض فلسطين مهما طال زمن الإحتلال، فالإنتفاضة الثالثة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة هذه الأيام، وبوسائل جديدة، شاهد على أن المقاومة هي ثابت لا يقبل التحول عند الشعب الفلسطيني البطل، جيلاً بعد جيل، فكل الترسانة النووية والأسلحة التقليدية وغير التقليدية وكل الإرهاب والجرائم الصهيونية لن تقوى على قهر وإخضاع هذا الشعب المكافح.
----------------------------- بيروت 19/11/2014
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment