Monday 3 November 2014

{الفكر القومي العربي} Fw: بيان مؤتمر بيروت والساحل (العروبيون اللبنانيون) حول انشطة الاجهزة الاسرائيلية في لبنان







loge%20mo2tamar    المؤتمر الشعبي اللبنان
    مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
 
بيان مؤتمر بيروت والساحل (العروبيون اللبنانيون) حول انشطة الاجهزة الاسرائيلية في لبنان
 
منذ فترة نشطت الاجهزة الأمنية اللبنانية من مخابرات ومعلومات في كشف عدد كبير من شبكات التجسس الاسرائيلية في قطاع الاتصالات وجبل الباروك وعدد من مؤسسات الدولة والشركات ومن العملاء الذين اطلق سراحهم بعد تحرير العام 2000.
ولقد لاحظ الرأي العام ان وسائل الاعلام اللبنانية عامة لا تسلط الاضواء على الأنشطة التخريبية الاسرائيلية في لبنان منذ فترة.
ان العدو الاسرائيلي لم يتراجع عن خطته في تقسيم لبنان وضم الجنوب حتى صيدا والاستيلاء على انهارها البقاعية والجنوبية، لم يتراجع العدو عن استهداف الجيش اللبناني وممارسة الضغوط على دول الاطلسي لمنع وصول سلاح متقدم اليه.
العدو لم يتراجع عن تنفيذ مخطط الاوسط الكبير لاشعال فتن مذهبية وطائفية في لبنان والتخلص من مقوماته الدفاعية سواء كانت مقاومة او جيش، فالعدو يريد تقويض الوحدة الوطنية اللبنانية لانها السبيل لتجزئة لبنان وانهاء كيانه الوطني.
واذا كان الانشغال الحكومي والاجهزة يتركز على التطرف المسلح فهو امر طبيعي لمواجهة هذا المخطط الجهنمي الذي يصب في مصلحة العدو، والسلطة حققت انجازات ممتازة على هذا الصعيد لكننا نطالب السلطات المعنية خلال التحقيقات مع المتطرفين التركيز على امكانية اختراق العدو لهم ولغيرهم، فالشبكات الاسرائيلية في لبنان ليست فقط تجسسية ان بعضها مخصص للاغتيالات وبعضها الآخر مخصص لاشعال الفتن المذهبية والطائفية واشاعة الفوضى.
ان التطرف المسلح يلتقي بقصد ام بغير قصد مع مخطط تقسيم اسرائيل للبنان عبر اشعال الفتن الفئوية، وهنا ندعو كل اللبنانيين ان يكون كل مواطن خفير لمراقبة اي مشبوه والابلاغ عنه للجيش والاجهزة الامنية.
اننا ندعو السلطات المعنية مع وسائل الاعلام لتسليط الاضواء على الغايات والوسائل الاسرائيلية لتخريب لبنان وتوعية المواطنين بهذه المخططات التخريبية.
-------------------- 3/11/2014
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01



No comments:

Post a Comment