Monday 19 January 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا: العدوان الصهيوني على مجاهدي حزب الله تجاوز خطير للخطوط الحمر

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
كمال شاتيلا: العدوان الصهيوني على مجاهدي حزب الله تجاوز خطير للخطوط الحمر
 
 
وصف رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني العدوان الصهيوني على مجاهدي حزب الله بأنه تجاوز خطير للخطوط الحمر.
وقال شاتيلا  في بيان: إن الاعتداء الصهيوني الآثم على موكب لعدد من الاخوة المجاهدين في حزب الله بمنطقة القنيطرة، هو تجاوز خطير للخطوط الحمر التي أعتمدها العدو في سلسلة غارات على مواقع سورية لخدمة التطرف المسلّح التقسيمي المتعامل مع العدو.
ان هذه الحلقة الاجرامية للعدو هي عدوان على الامن القومي العربي يتطلب تحركاً تضامنياً من جانب الدول العربية بعيداً عن الحسابات الخاصة، وهذا العدوان برسم الامم المتحدة التي ضرب التطرف المسلح قواتها في الجولان دون ان تتحرك، مما يطرح اكثر من علامة استفهام على دور المنظمة الدولية.
ان شهداء حزب الله هم شهداء لبنان والامة، وبقدر ما هم خسارة فادحة للوطن فان دماءهم هي نور للفدائيين وقوة دفع للمقاومين الذين يشكلون طليعة دفاع عن الوطن والامن القومي للامة في مواجهة الصهاينة.
اننا إذ نقدم بخالص العزاء لحزب الله بقيادة أمينه العام سماحة السيد حسن نصر الله، نعزي اهالي الشهداء الصامدين المؤمنين، فالشهداء المقاومون هم نجوم في سماء الوطن رحمهم الله تعالى وأسكنهم فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون.
 
------------------------ بيروت في 19/1/2015
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 

No comments:

Post a Comment