Thursday 22 January 2015

{الفكر القومي العربي} FW: الرفيق خالد عبد المجيد في حديث للإخبارية السورية

 

 


في حديث لقناة الأخبارية السورية قال خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ...تعقيباً على العملية البطولية التي نفذها البطل الفلسطيني "حمزة محمد حسين متروك" صباح يوم الأربعاء في وسط "تل أبيب والتي أدت إلى إصابة سبعة عشر صهيونيا ستة منهم إصابتهم بليغة إننا نبارك لشعبنا وأمتنا بهذه العملية البطولية الجريئة ، التي فاجأت العدو في وسط عاصمة الكيان الصهيوني والتي عكست خيار ونهج المقاومة لأبناء شعبنا وتطلعاته وتمسكه بكامل حقوقه الوطنية الثابتة في فلسطين . وتأكيد ترابط شعبنا مع قوى ودول المقاومة التي تتصدى للمشروع الأمريكي الصهيوني الرجعي في المنطقة.

لقد جاءت هذه العملية للتأكيد على أن خيار شعبنا الفلسطيني هو خيار المقاومة وإنهاء الاحتلال، وهذا الخيار يعبر عن عزيمة شعبية لا تلين تجسدها العمليات النوعية والاستشهادية والمبادرات الفردية التي أبدعها شعبنا على مدى الشهور والسنوات الماضية.

كما أكدت هذه العملية أن المعركة ضد العدو الصهيوني مستمرة وطويلة ، وعلينا مواجهته بكل الوسائل الممكنة وانتهاز الفرص للنيل من الاحتلال ومستوطنيه الذين يحتلون ويعيثون فيها فسادا.

وأكد عبد المجيد أن هذه العملية البطولية جاءت ردا على استفزازات العدو وجرائمه وعدوانه المستمر على شعبنا في غزة والضفة والأراضي المحتلة عام 48 وعمليات التهويد في القدس واقتحام المسجد الأقصى , كما أنها تأكيد لترابط شعبنا وقواه مع معسكر المقاومة في سوريا وإيران وحزب الله وردا على جريمته الأخيرة باغتيال المجاهدين من حزب الله والجمهورية الإسلامية الإيرانية في القنيطرة .

إننا نرى أن هذه العملية في"تل أبيب" هي استمرار للرد الشعبي على عنجهية هذا الكيان العنصري , بعد عمليات الدهس والطعن التي جرت في القدس والأراضي المحتلة لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة, خاصة بعد أن فشلت المراهنات لقيادة السلطة ودول عربية متواطئة على خيار التسوية الأمريكية المزعومة .

كما أن هذه العملية تبشر في ظل التفاعلات الشعبية الجارية على اقتراب تفجير الانتفاضة الفلسطينية الثالثة التي نشهد مؤشراتها في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة وما قام به أهلنا في النقب إلا دليلا على ذلك.

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدعون كل أبناء شعبنا وقواه وهيئاته وفعالياته وشخصياته الوطنية وكل المقاومين الشرفاء للعمل لوحدة الموقف الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة والانتفاضة الشعبية وتصعيد المواجهة للاحتلال الصهيوني من أجل التصدي للمحاولات الأمريكية والغربية والتي يتواطأ معها بعض الدول العربية لإعادة مسار المفاوضات العبثية بهدف تصفية الحقوق الفلسطينية .

 

No comments:

Post a Comment