Thursday 29 January 2015

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: عملية مزارع شبعا رد طبيعي على إعتداء القنيطرة

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
المؤتمر الشعبي: عملية مزارع شبعا رد طبيعي على إعتداء القنيطرة وحق مشروع لتحرير أرضنا اللبنانية المحتلة
 
وصف المؤتمر الشعبي اللبناني عملية المقاومة الإسلامية ضد العدو الصهيوني في مزارع شبعا بأنها رد طبيعي على إعتداء القنيطرة وحق مشروع لتحرير أرضنا اللبنانية المحتلة.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام في "المؤتمر": إن العملية البطولية للمقاومة الإسلامية في مزارع شبعا هي رد طبيعي على الإعتداء الإسرائيلي الجبان الذي إستهدف مجموعة من كوادر المقاومة في القنيطرة، وحق مشروع وواجب طالما هناك أراضٍ لبنانية محتلة يرفض العدو الإنسحاب منها.
إن هذه العملية البطولية هي وسام فخر على صدر المقاومة، وفعل محمود ومبارك يستدعي الترحيب والتأييد من كل أحرار لبنان والعرب والعالم، فالعدو الصهيوني الذي يستهتر بكل المواثيق والأعراف الدولية ويستبيح سيادات الدول، لا يفهم إلا لغة القوة كما قال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ولا يردع جبروته وغروره إلا توازن الرعب ورد الصاع صاعين.
إن عملية مزارع شبعا تساهم في إعادة تصويب البوصلة نحو العدو الصهيوني ونحو قضية مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر، الأمر الذي يتطلب توحيد الجهود ونبذ الصراعات الطائفية والمذهبية والتوجه ضد العدو الإسرائيلي، بمثل ما يتطلب من الحكومة رفع الإهمال عن قضية الإحتلال الإسرائيلي لأراض لبنانية وتشكيل لجنة تضم ممثلاً عن هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا لتخوض معركة دبلوماسية في كل العواصم المعنية لإنهاء الإحتلال.
إننا نبارك جهود المقاومين، وعلى رأسهم أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله، وكل من خطط وسهر ونفذ هذه العملة البطولية.. ونشدد دوماً على أهمية الحفاظ على كل مقومات قوة لبنان من جيش ومقاومة ووحدة وطنية في مواجهة مخططات العدو الصهيوني وتهديداته.
---------------------------- بيروت في 29/1/2015
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment