Monday 31 August 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل منسق عام هيئة التنسيق السورية




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
كمال شاتيلا يستقبل منسق عام هيئة التنسيق السورية:
أبلغنا بإتفاق روسي أميركي لحل الأزمة سلميا في سورية
 
 
إستقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، في مكتبه ببرج أبي حيدر، المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي السورية المحامي حسن عبد العظيم، بحضور المستشار الاقتصادي للمؤتمر د. عماد جبري، حيث تم التباحث بآخر المستجدات على الساحتين السورية والعربية.
وبعد اللقاء أدلى عبد العظيم بتصرح جاء فيه: لقد تشرفنا ككل زيارة لنا الى بيروت بلقاء الأخ كمال شاتيلا والأخوة في قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني، من منطلق حرصنا على تعزيز علاقتنا كقوى عروبية وناصرية، خاصة وأن الأخ كمال متابع دائم لأخبارنا، سواء في هيئة التنسيق أو الإتحاد الإشتراكي الديمقراطي الناصري، ويتفاعل معنا ويدعمنا وهذا ما نحتاجه. وإننا نؤكد من هنا على دعمنا للشرعية في مصر واليمن وكل وطن عربي.
من جهته قال شاتيلا: لقد وضعنا الأخ حسن عبد العظيم في أجواء المؤتمر الوطني للمعارضة السورية في القاهرة، وطبيعة المؤتمر الذي سيعقد في موسكو خلال أيام، وأوضح لنا أن هناك اتفاقاً روسياً أميركياً على حل الأزمة السورية سلمياً وبالحوار بين السوريين دولة ومعارضات، وأبدى تفاؤله بحل يحافظ على وحدة سورية ويواجه كل أنواع التطرف المسلّح، وابلغنا ان الحزب الكردي في شمال سوريا لا زال في هيئة التنسيق وهو يرفض الانفصال، وأكد على أهمية تضامن كل القوى القومية العربية مع مصر لتعزيز دورها في حماية الأمن القومي العربي.
 
-------------------------- 31/8/2015
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 






No comments:

Post a Comment