Saturday 30 December 2017

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل العميد مصطفى حمدان




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
  مكتب الإعلام المركزي
 
 
كمال شاتيلا يستقبل العميد مصطفى حمدان

استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه في برج ابي حيدر أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- المرابطون العميد مصطفى حمدان يرافقه الاستاذ محمد قليلات.
وتناول الإجتماع عوامل تفعيل دور "اللجنة اللبنانية لإحياء مئوية القائد المعلم جمال عبد الناصر" وتعميم أنشطتها على المحافظات اللبنانية  كافة بالتعاون مع أعضاء اللجنة المئوية.
وقد تم مناقشة التحديات التي تواجهها الأمة وبخاصة المحاولات اليائسة لإرباك الساحة المصرية ومحاصرتها من قبل قوى اجنبية وارهابية.
واعتبر الطرفان ان التضامن العربي الشعبي مع مصر العروبة هو عنوان المواجهة مع الصهاينة والمستعمرين والارهابيين لأن مصر هي قائدة الأمة ورائدتها.
وركز المجتمعون على قضية فلسطين وفي قلبها القدس الشريف وأهمية التفاف الشعب العربي في كل الاقطار العربية مع الإنتفاضة الفلسطينية، وانهاء الإنقسام الفلسطيني لإنعاش القضية الوطنية الفلسطينية والاستفادة من الرعاية المصرية، معتبرين ان قوى المواجهة الشعبية هي ركن اساسي لكسر ارادة العدو ومقاطعته ووقف كل اشكال التطبيع معه وسعي الجامعة العربية  في الامم المتحدة لمساواة الصهيونية بالعنصرية، مثمنين دور الجمعية العامة للأمم المتحدة التي وقفت معنا ضد قرار ترامب وتهويد القدس.
.................  بيروت في 30 كانون الاول 2017
 
  Email: almawkef@yahoo.comkamalchatila@hotmail.com بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 

Virus-free. www.avg.com








--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment