Tuesday 28 August 2012

{الفكر القومي العربي} Re: {ارض كنعان} كيف صرت ممثلاً شرعياً ووحيداً للفلسطينيين؟

تحياتي أخ زياد
شكرا على رسالتك.
بالنسبة لموضوع منظمة التحرير الفلسطينية حين تكلمت لم اتكلم عن المنظمة ككيان وطني شاركت على الأقل شخصيا في عملية بنائه وبالدم. بل عن المجموعة التي تسيطر عليها وتقودها وبرأيي تمارس نفس دور انطون لحد وقبله سعد حداد في جنوب لبنان ، باسم الشرعية والمنظمة والقرار المستقل. هؤلاء دمروا القضية الوطنية وعهروا النضال وحولوا الشباب الناشئ الى شرطة وجيش لحديين عبر التنسيق الامني مع الاحتلال. فمجرد ان ترى رجل امن فلسطيني يعتقل مقاوم او يساهم في اغتياله او يرشد الصهاينة اليه أو يعتدي على سيدة فلسطينية في تظاهرة ، فأعلم يا رفيقي ان القضية في خطر وفي ايدي غير امينة.
واعلم انه مادامت هذه المنظمة بقيادة عباس وعريقات وعبد ربه و المتكرشين من ايام بيروت وتونس والذين تكرشوا بعد اوسلو فإن فلسطين في خطر دائم وإن قيادتها لا تمثل شعبنا.
الشعب الفلسطيني يعيش دوامة وبلا افق وتنظيم وقيادة سواء من العجزة اوالشباب.
نحن بحاجة لثورة داخل الثورة لان الجميع هرموا وشاخوا أو حادوا عن الخط السليم والدرب الصحيح.
عباس لا يمثلني
حماس لا تمثلني
والفصائل العرجاء لا تمثلني
يمثلني كل من يحمل بندقية ويقاوم بشكل مستمر
فالمقاومة ليست موسمية كما تريدها حماس في غزة. ثم من يقف ضد سوريا ومع معسكر اعداء الأمة والمقاومة لا يمكنه ان يستمر مقاوما. و من ينتقل من سورية الى قطر والسعودية وتركيا ويلتحق بهذا الحلف الامريكي لا يمكن ان يقود مقاومة أو يقاوم..
تحياتي
نضال حمد
اوسلو
* موقع الصفصاف  www.safsaf.org
 




2012/8/28 zead aboshawish <zead51@hotmail.com>

انا ايضا ابديت ملاحظات بنفس المضمون تقريبا على مقال الصديق نضال حمد ولا زلت اقول انه ليس من الحكمة ان تلعب ايران هذا الدور وان منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا نالتها بالتضحيات والشهداء والمعاناة وان تبدل قيادتها وانتقاصنا من وطنيتهم لا يقلل من شرعية هذا التمثيل الذي يدل على عجزنا جميعا عن تغيير واقع سيطرة اليمين على مقدراتها الامر الذي يجب ان لا يمس وحدانية التمثيل فالساحة الفلسطينية لا ينقصها المزيد من المعاناة وفتح مواضيع ملهاة نضحك بها على انفسنا ويضحك علينا العالم بها....وقد فعل خيرا الناطق الايراني باسم قمة عدم الانحياز حين صرح حرفيا ان السيد هنية ليس مدعوا للقمة وفعل الاخ هنية حسنا برفضه المشاركة
تقبلوا صادق المودة
زياد ابوشاويش

Date: Mon, 27 Aug 2012 10:36:25 +0200
Subject: Re: {ارض كنعان} كيف صرت ممثلاً شرعياً ووحيداً للفلسطينيين؟
From: sofsafi@gmail.com
To: fayez@palnet.com
CC: alewaa-int@groups.live.com; abu-magd2010@googlegroups.com; palestine1@googlegroups.com; fshamala@yahoo.com; shaffaf-owner@metransparent.nfrance.com; info@alwaie.com; alarab@alarab.net; hashem@arabs48.com; hassanabd48@gmail.com; arabtimesonline@yahoo.com; info@arabs48.com; info@elshaab.org; irifien24@gmail.com; worldcouncilpress@yahoo.com; szanbara@gmail.com; studio@bokra.net; soumi_2000@hotmail.com; sinapress@live.com; salahhadi@hotmail.com; press_bq@hotmail.com; palestine-power@googlegroups.com; palastain-48+owners@googlegroups.com; omferas@gmail.com; noway67@hotmail.com; news@pal4news.com; nasrpress@hotmail.com; napeel.asraa2@gmail.com; manarfm@manarfm.com; makalat@hotmail.fr; mahmod.marie@gmail.com; libya.alyoum1@gmail.com; kolonagaza7@yahoo.es; jopalnews@yahoo.com; info@watnnews.net; info@pal4news.com; info@jo-now.com; info@barqnews.com; info@balagh.com; info@asharqalarabi.org.uk; info@arabnyheter.se; info.alasra.ps@gmail.com; hedayah_salman@hotmail.com; hala_amal2012@hotmail.fr; groupnasr@googlegroups.com; gal3ah100@yahoo.com; faruqmawasi@gmail.com; ekhbarya@ekhbaryat.net; editorial@alanba.com.kw; editor@watan.com; editor@shbabmisr.com; editor@middle-east-online.com; editor@grenc.com; editor@bokra.net; editor@almitro.com; editor@alewaa-int.com; editor@alarab.co.uk; diwanalarab@gmail.com; deyaralnagab@deyaralnagab.com; bokra@bokra.net; barghouti_sa@hotmail.com; at.arabjo@yahoo.com; assaltnews@yahoo.com; arflon@gmail.com; ardknaanardknaan@googlegroups.com; arabrenewal2010@yahoo.com; arabic-n@gmx.com; arabibinarabi@gmail.com; arabianawareness@gmail.com; arabbdm@googlegroups.com; anbnews@hotmail.com; amin@amin.org; amer_eid@alewaa-int.com; alzaytouna3.2@gmail.com; alwasattoday@gmail.com; alquds-lna+owners@googlegroups.com; alquds-lna@googlegroups.com; alquds_amc@hotmail.com; alquds@alquds.co.uk; almiaaraj@gmail.com; almesryoon11@gmail.com; alkader@alkader.net; algalili@googlegroups.com; alfikralarabi@googlegroups.com; albasrah2003@yahoo.com; alarabnews@alarabnews.com; al-amal@laposte.net; al3awdeh.news@hotmail.com; admin@sudanmotion.com; admin@libyaalmostakbal.net; admin@felixnews.com; 7adath@gmail.com; 48@googlegroups.com; fofozozo+subscribe@googlegroups.com; panet@panet.co.il; admin@radiobethlehem2000.net; bakriabubakr@cox.net; shbabmisr@yahoo.com; arij71@live.fr; editor@sawtordon.com; web@dogruhaberarapca.com; editors@shasha.ps; honagaza2011@hotmail.com; zajelpress@gmail.com; l.shathaia@gmail.com; luai@shathaia.com; article@youm7.com

http://www.safsaf.org/word/2012/aug/125.htm

شكرا إيران .. شكرا نجاد - بقلم نضال حمد

 

شكرا إيران ... شكرا للرئيس احمدي نجاد لأنه ذكرنا نحن أبناء الشعب الفلسطيني ، وذكر الفلسطينيين أينما كانوا وحيث هم الآن ، كما ذكر كتابهم المحترمين وكذلك غير المحترمين بأنهم مازالوا عالقين بين سلطتين وهميتين ، متنازعتين على مسخ وطن. وذكر الكتاب والمثقفين الفلسطينيين الذين يعيشون حالة صمت وانتظار بانتظار ما ستسفر عنه الأحداث في سوريا بالذات. والصمت والانتظار جبن وتخاذل وعار ، خاصة في حالة المثقف الوطني الفلسطيني الذي يجب أن يكون مع أمته وضد أعداء أمته. هذا إذا اتفقنا او لم نتفق أن جسد سوريا المكملة لفلسطين هو المطلوب. فيما أن رأس فلسطين الذي هو جزء من جسد سوريا الكبرى يبقى المطلوب رقم واحد على أجندة أعداء هذه الأمة.

 السلطة الفلسطينية التاريخية الأولى في "رام الله ستان" منذ البداية كانت تعرف مهمتها ووظيفتها وارتضت بأن تكون موظفا وحارسا يدافع عن امن الاحتلال. ويشاهد الاستيطان والتهويد وضم الأراضي ومصادرتها واعتقال واغتيال أبناء الشعب، " شاهد ما شافشي حاجة" وقت الضرورة وبناء على طلب الأسياد والممولين. أو شريك في الجريمة مع سبق الإصرار ودفاعا عن المصلحة القومية الصهيونية ، مع العلم أن التبريرات دائما تقول دفاعا عن المصلحة القومية الفلسطينية. هذه كلها من متطلبات السلام ، سلام الشجعان. ومن انجازات القيادة التاريخية والأخرى المسماة هذه الأيام تاريخية.  ببساطة سلطة "فيشي" ورئيس وزراءها فياض أو " فياش" هذه هي وظيفتها الأساسية والمركزية لدى الاحتلال منذ جاءت بها اتفاقيات أوسلو.

السلطة الفلسطينية الثانية في "غزة ستان" سعيدة بما لديها من سلطات حصلت عليها بعد السيطرة على قطاع غزة وطرد فتح وسلطة رام الله من هناك. وكان غالبية الناس سعداء بها ومتأملين خيرا باستلامها الحكم وبطردها المنسقين مع الاحتلال. وكانت مقاومة ثم صارت سلطة مقاومة ، ثم ببطء وبالتدريج وبشكل مدروس وممنهج توقفت عن كونها كذلك. إذ منذ بدأت تخطو سياسيا على خطى حركة فتح وقيادة المنظمة ، اتضحت وجهتها ورغبتها. وعلى ما يبدو تم تحضيرها بعد تدجينها سعوديا وقطريا وإقليميا بالذات عبر تركيا، ودوليا عبر محاولات الانفتاح على الغرب والأمريكان، لإدخالها في لعبة السياسة الدولية التي لم تأت يوما بما هو مفيد وايجابي للقضية الفلسطينية.  وكأن حكومة حماس في غزة دولة مستقلة، وكأن قيادة حماس لم تتعلم من انهيار حركة فتح بسبب الانفتاح على السياسة الدولية وإرضاء الدول الإقليمية، والتدجين الإقليمي والارضاخ العالمي، وسياسة الحفاظ على المساعدات المالية  ومنها الخليجية بالذات. ويبدو ان حماس لم تتعلم لغاية اليوم،مع ان الأوان قد فات وماعاد درب الرجوع اليه ، الى محور المقاومة بالأمر السهل. ولا الرجوع الى عاصمة الصمود العربي حيث الملاذ الآمن والمواقف القوية غير مدفوعة الثمن، مواقف المقاومة التي تعبر عن مزاج الشعب. الرجوع لم يعد سهلا ومواصلة المشوار عكس السير ايضا ليس بالأمر السهل.لأنه مدفوع الاثمان ، ومكلف كثيرا . ولأن السياسة الدولية ماكانت يوما إلا عبارة عن مجموعة خوازيق جاهزة للقيادات الفلسطينية، منها ما خوزق البعض ومنها ما سيخوزق البعض الآخر إن لم يكن الآن فبعد حين.

الرئيس الإيراني وجه دعوة لرئيس السلطة الفلسطينية في رام الله محمود عباس لحضور قمة دول عدم الانحياز التي ستعقد في طهران. ثم ما لبث أن أرسل دعوة أخرى لرئيس وزراء حكومة حماس في غزة إسماعيل هنية للمشاركة أيضا في هذه القمة. قبل الإعلان عن دعوة هنية كان كل شيء يسير بشكل طبيعي. لكن بعد الإعلان عنها تسارعت وتيرة القصف الفتحاوي والسلطوي لإيران وهنية وحماس.  ووصلتني اليوم فقط مقالتين من كاتبين سلطويين فتحاويين فتحا النار على إيران وحماس، ولم يكتفيا بذلك بل تباكيا بشدة على الممثل الشرعي والوحيد ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية ، وقالا ان القيادة التاريخية للشعب الفلسطيني (ممثلة بقائد غير تاريخي هو محمود عباس) هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. 

ترى كيف يصبح القائد تاريخيا وشرعيا وممثلا وحيدا لشعب بأكمله؟ ..

اسألوا الإخوان في فتح والرفاق المنفتحين في منظمة التحرير ..

أليس القائد يصير تاريخيا عبر التزامه الوطني والقومي وعبر تضحياته وعدم تنازله عن حقوق شعبه؟

وهل تتوفر هذه الصفات في القيادة الفلسطينية الحالية التي تختطف منظمة التحرير الفلسطينية وتدعي أنها المثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني؟

وهل فعلا أن منظمة التحرير الفلسطينية بأشباه القادة ، وبأشباه الفصائل ، وبلجنة تنفيذية "انتيكا" أكل وشرب عليها الدهر، بالرغم من الترقيعات العديدة التي أدخلت عليها وأجريت لها، وهل لجنة ليس أي عضو فيها سيد نفسه وقراره، تعتبر صاحبة قرار؟ وهل المنظمة مازالت وبشكلها الحالي المزري ، المهترئ ، المتنازل ، المفرط ، المتاجر والمقامر بقضية فلسطين، بالشكل الفاسد والبالي والمخوزق ، وعبر ما تجمع والتقى فيها من لمم القضية والثورة، اللمم الملمومين حسب الطلب والعرض. والمجمعين تجميعا وخصيصا لمبايعة الزعيم، ورأس المال الحاكم ... هل منظمة قادتها مثل هؤلاء ومن هؤلاء تستطيع ان تكون وتحمل صفة الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني؟؟؟. وهل يستطيع مثل هؤلاء أن يكونوا قادة تاريخيين.؟..

هؤلاء ليسوا أكثر من قادة على غرار أبو عبدالله الصغير آخر ملوك الأندلس.

فياض أو" فياش من فيشي" موظف الاحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة برتبة رئيس وزراء في سلطة رام الله. في بيان صادر عنه يستهجن الدعوة التي وجهها الرئيس الإيراني لـ إسماعيل هنية رئيس وزراء  سلطة غزة للمشاركة في أعمال قمة دول عدم الانحياز المزمع عقدها في طهران. وأكثر من ذلك يعتبر فياض الذي لم يكن يوما عضوا في منظمة التحرير الفلسطينية او أي فصيل فلسطيني آخر ، وجاء به كل من شارون وبوش رغما عن رفض الرئيس الراحل ياسر عرفات لذلك، يعتبر أن "هذه الدعوة تمثل ضربة لأحد أبرز منجزات شعبنا الفلسطيني، ألا وهو وحدانية التمثيل الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.".

هذا الشخص وجماعته الذين يصرون على الانقسام والتفاوض مع العدو الصهيوني والتنسيق الأمني معه غير آبهين بكل الشعب الفلسطيني يعتبر أيضا " أن استجابة الأخ إسماعيل هنية لهذه الدعوة الإيرانية ، إن حصل ذلك، ومن خلال تكريسها للانقسام السياسي على الساحة الفلسطينية، لن تكون إلا طعنة في خاصرة المشروع الوطني الفلسطيني، ولن تعود لذلك إلا بالضرر الفادح على سعي شعبنا لنيل حريته واستقلاله. ".

أي طعنة؟ وماذا يسمي المفاوضات وكبارها وصغارها؟ والتنازلات والتنسيق الأمني؟ والتخلي والتنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني؟ وأي استقلال وعلى أية ارض وفي أي مكان من فلسطين؟

أتكذبون الكذبة وتصدقونها؟

السيد احمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية .. في حال لم يحسم الفلسطينيون أمرهم وأمر تمثيلهم بالقمة، يكون من الأفضل أن لا نرى أي فلسطيني في قمة عدم الانحياز بطهران عاصمة بلدكم الصديق للقضية الفلسطينية. فهؤلاء كلهم لا يمثلون الشعب الفلسطيني، في حين أن الممثل الشرعي والوحيد لشعب الشهداء في إجازة مفتوحة.

 

* مدير موقع الصفصاف


2012/8/27 د. فايز أبو شمالة <fayez@palnet.com>

السيد زياد أبو شاويش

مع الاحترام  فأنا أصر على ما ختمت فيه مقالي، وأتحدى فلسطيني وطني واحد يناقضني في ذلك، قلت:

الشعب الفلسطيني فرس شهباء، وتأبى الشهباء أن يعتلي ظهرها المهلهل الذي يتعثر في بيضه، ويستأذن عدوه عند الطهارة، الشهباء لا تصهل بالحب إلا لرجال المقاومة! رجال المقاومة على اختلاف مشاربهم هم الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأضيف، وكل من يدعي أن العجزة الهابطين المفاوضين الراكدين الغائبين القابضين يمثلون الشعب الفلسطيني فهو الذي يصفق لمن صفت لهم إسرائيل، وأعطتهم بطاقة شخصيات هامة جداً، لأنهم القيادة الأزلية للشعب الفلسطيني.

للجميع وافر المحبة

د. فايز أبو شمالة

 


From: alewaa-int@groups.live.com [mailto:alewaa-int@groups.live.com] On Behalf Of zead aboshawish
Sent: 26/Aug/2012 10:00 AM
To: fayez@palnet.com
Cc: alewaa-int@groups.live.com; abu-magd2010@googlegroups.com; palestine1@googlegroups.com;
فايز ابوشمالة كاتب; shaffaf-owner@metransparent.nfrance.com; info@alwaie.com; alarab@alarab.net; hashem@arabs48.com; hassanabd48@gmail.com; arabtimesonline@yahoo.com; info@arabs48.com; info@elshaab.org; irifien24@gmail.com; worldcouncilpress@yahoo.com; szanbara@gmail.com; studio@bokra.net; soumi_2000@hotmail.com; sofsafi@gmail.com; sinapress@live.com; Salah H; press_bq@hotmail.com; palestine-power@googlegroups.com; مجموعات فلسطين; omferas@gmail.com; noway67@hotmail.com; news@pal4news.com; nasrpress@hotmail.com; napeel.asraa2@gmail.com; manarfm@manarfm.com; makalat@hotmail.fr; mahmod.marie@gmail.com; libya.alyoum1@gmail.com; kolonagaza7@yahoo.es; jopalnews@yahoo.com; info@watnnews.net; info@pal4news.com; info@jo-now.com; info@barqnews.com; info@balagh.com; info@asharqalarabi.org.uk; info@arabnyheter.se; info.alasra.ps@gmail.com; hedayah_salman@hotmail.com; hala_amal2012@hotmail.fr; groupnasr@googlegroups.com; gal3ah100@yahoo.com; faruqmawasi@gmail.com; ekhbarya@ekhbaryat.net; editorial@alanba.com.kw; editor@watan.com; شباب مصر عبد الهادي; editor@middle-east-online.com; الركن الاخضر / موقع; editor@bokra.net; editor@almitro.com; editor@alewaa-int.com; editor@alarab.co.uk; diwanalarab@gmail.com; deyaralnagab@deyaralnagab.com; bokra@bokra.net; barghouti_sa@hotmail.com; at.arabjo@yahoo.com; assaltnews@yahoo.com; arflon@gmail.com; ardknaanardknaan@googlegroups.com; arabrenewal2010@yahoo.com; arabic-n@gmx.com; arabibinarabi@gmail.com; arabianawareness@gmail.com; arabbdm@googlegroups.com; تلفزيون anb; شبكة امين للمقالات; amer_eid@alewaa-int.com; alzaytouna3.2@gmail.com; alwasat... جميل حامد today; alquds-lna+owners@googlegroups.com; alquds-lna@googlegroups.com; alquds_amc@hotmail.com; alquds@alquds.co.uk; almiaaraj@gmail.com; almesryoon11@gmail.com; سمير عبيد; algalili@googlegroups.com; alfikralarabi@googlegroups.com; المقاومة العراقية; alarabnews@alarabnews.com; al-amal@laposte.net; al3awdeh.news@hotmail.com; admin@sudanmotion.com; admin@libyaalmostakbal.net; admin@felixnews.com; صحيفة الحدث; 48@googlegroups.com; fofozozo+subscribe@googlegroups.com; panet@panet.co.il; admin@radiobethlehem2000.net; bakriabubakr@cox.net; shbabmisr@yahoo.com; arij71@live.fr; editor@sawtordon.com; web@dogruhaberarapca.com; editors@shasha.ps; honagaza2011@hotmail.com; zajelpress@gmail.com; l.shathaia@gmail.com; luai@shathaia.com; article@youm7.com
Subject: RE: {
ارض كنعان} كيف صرت ممثلاً شرعياً ووحيداً للفلسطينيين؟

 

 

انا متيقن ان الاخ فايز صلاح يعلم ان مقاله نوع من التهريج السياسي ويدرك جيدا مثل كل العقلاء ان تمثيل المنظمة لشعبنا واعتبارها الوطن المعنوي الى ان تتحرر فلسطين كلها هو الانجاز الاهم للثورة منذ انطلاقها والا فليدلني على انجاز اهم الا ان اعتبر نشوء جمهورية غزة الاسلامية على اشلاء قتلى الانقلاب او الحسم العسكري انجاز وطني مثلا؟
المنظمة هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني باعتراف الشعب الفلسطيني والدول العربية والعالم ولا يقول كلاما ينتقص من هذا سوى العدو الصهيوني ومناصري حماس التي لا تجرؤ على التشكيك في وحدانية تمثيل المنظمة كونها ستصبح قريبا جزءا منها وفي قيادتها...ان هذا التمثيل يا اخي فايز لا يرتبط بمن يقود المنظمة لان ذلك متغير كالرئيس والتشريعي الذي انتهت ولايته مع الرئيس...لكن ولاية المنظمة لم تنتهي ولا اعتقد انه من الوطنية زيادة الانقسام بالتشكيك في امر منظمة التحرير سواء قادها عباس او مشعل او ضراب الطبل
لقد غاليت اخي فايز وهذا ليس في صالح اي موضوعية او عقلانية وطنية
تقبل والجميع مودتنا
ابو محمد زياد ابوشاويش

 


From: fayez@palnet.com
To: fayez@palnet.com; alewaa-int@groups.live.com; abu-magd2010@googlegroups.com; palestine1@googlegroups.com; fshamala@yahoo.com; shaffaf-owner@metransparent.nfrance.com'; info@alwaie.com; alarab@alarab.net; hashem@arabs48.com; hassanabd48@gmail.com; arabtimesonline@yahoo.com; info@arabs48.com; info@elshaab.org; irifien24@gmail.com; worldcouncilpress@yahoo.com; szanbara@gmail.com; studio@bokra.net; soumi_2000@hotmail.com; sofsafi@gmail.com; sinapress@live.com; salahhadi@hotmail.com; press_bq@hotmail.com; palestine-power@googlegroups.com; palastain-48+owners@googlegroups.com; omferas@gmail.com; noway67@hotmail.com; news@pal4news.com; nasrpress@Hotmail.com; napeel.asraa2@gmail.com; manarfm@manarfm.com; makalat@hotmail.fr; mahmod.marie@gmail.com; libya.alyoum1@gmail.com; kolonagaza7@yahoo.es; jopalnews@yahoo.com; info@watnnews.net; info@pal4news.com; info@jo-now.com; info@barqnews.com; info@balagh.com; info@asharqalarabi.org.uk; info@arabnyheter.se; info.alasra.ps@gmail.com; hedayah_salman@hotmail.com; hala_amal2012@hotmail.fr; groupnasr@googlegroups.com; gal3ah100@yahoo.com; faruqmawasi@gmail.com; ekhbarya@ekhbaryat.net; editorial@alanba.com.kw; editor@watan.com; editor@shbabmisr.com; editor@middle-east-online.com; editor@grenc.com; editor@bokra.net; editor@almitro.com; editor@alewaa-int.com; editor@alarab.co.uk; diwanalarab@gmail.com; deyaralnagab@deyaralnagab.com; bokra@bokra.net; barghouti_sa@hotmail.com; At.arabjo@yahoo.com; assaltnews@yahoo.com; arflon@gmail.com; ardknaanardknaan@googlegroups.com; arabrenewal2010@yahoo.com; arabic-n@gmx.com; arabibinarabi@gmail.com; arabianawareness@gmail.com; arabbdm@googlegroups.com; anbnews@hotmail.com; amin@amin.org; amer_eid@alewaa-int.com; alzaytouna3.2@gmail.com; alwasattoday@gmail.com; alquds-lna+owners@googlegroups.com; alquds-lna@googlegroups.com; alquds_amc@hotmail.com; alquds@alquds.co.uk; almiaaraj@gmail.com; almesryoon11@gmail.com; alkader@alkader.net; algalili@googlegroups.com; alfikralarabi@googlegroups.com; albasrah2003@yahoo.com; alarabnews@alarabnews.com; al-amal@laposte.net; al3awdeh.news@hotmail.com; admin@sudanmotion.com; admin@libyaalmostakbal.net; admin@felixnews.com; 7adath@gmail.com; 48@googlegroups.com; fofozozo+subscribe@googlegroups.com; panet@panet.co.il; admin@radiobethlehem2000.net; bakriabubakr@cox.net; shbabmisr@yahoo.com; arij71@live.fr; editor@sawtordon.com; web@dogruhaberarapca.com; editors@shasha.ps; honagaza2011@hotmail.com; zajelpress@gmail.com; L.shathaia@gmail.com; Luai@shathaia.com; article@youm7.com; admin@felixnews.com
Subject: {
ارض كنعان} كيف صرت ممثلاً شرعياً ووحيداً للفلسطينيين؟
Date: Sat, 25 Aug 2012 17:23:11 +0300

كيف صرت ممثلاً شرعياً ووحيداً للفلسطينيين؟

د. فايز أبو شمالة

أنا عضو مجلس وطني فلسطيني، وأنا أحد الذين انتخبوا أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سنة 1996، وأعترف بأنني لست منتخباً، وإنما تم تعييني من قبل الرئيس أبو عمار، ومن المؤكد أن كل أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني غير منتخبين من قبل الشعب الفلسطيني، وعليه فمن المؤكد أن انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية قد تم من قبل أناس غير منتخبين، وإنما معينين من قبل هذا التنظيم، أو بدعم من صاحب النفوذ ذاك، وبعض أعضاء المجلس تم تعيينهم لإرضاء هذا البلد، وبعد موافقة تلك المخابرات!.

فكيف صارت هذه القيادة الفلسطينية التاريخية، كيف صارت هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب  الفلسطيني؟ وبأي حق تغضب من إيران لأنها وجهة دعوة لرئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب "إسماعيل هنية" لحضور مؤتمر دول عدم الانحياز في طهران؟

من الذي منحكم الشرعية يا قيادة المنظمة؟ ومن الذي جعلكم الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، والشعب الفلسطيني في الوطن والشتات لم يسبق له في أي  يوم من  أيام حياته أن أنتخبكم لقيادته، أو أنتخبكم ممثلاً شرعياً، لا وحيداً، ولا حتى شريكاً لمن انتخبهم.

قد تغضبون مني، وتنفعلون، وتنكرون عليَّ عضويتي في المجلس الوطني الفلسطيني، وهذا لن يقدم لي شيئاً ولن يؤخر، ولكن الحقيقة الموثقة لديكم تقول: إنني عضو مجلس وطني فلسطيني، وعملت أميناً لسر لجنة اللاجئين في  المجلس الوطني، وترأست اجتماعات اللجنة عدة سنوات في غزة، خلال الفترة من 1996 وحتى سنة 2000، حين قامت انتفاضة الأقصى، وصار التنقل من خان يونس إلى غزة صعباً.

قد تغضبون من صراحتي، وتقولون: إن منظمة التحرير الفلسطينية قد صارت الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطينية لأنها اختارت البندقية طريقاً لتحرير فلسطين، ولأنها فرضت نفسها عن  طريق المقاومة المسلحة للعدو الغاصب الصهيوني، وليس عن طريق صناديق الاقتراع، ولأن منظمة التحرير هي الثوابت الوطنية، وهي أول الرصاص وأول الحجارة، ولأنها أم الشهداء الذين حملوا السلاح ورفضوا الاعتراف بإسرائيل، ولأن المنظمة تؤكد أن الصهاينة غزة لأرض فلسطين التي تمتد من النهر إلى البحر.

ما سبق كلام لذيذ ومنعش وصحيح، وأنا أخضع له، ولكن، هل أنتم كذلك؟ هل اللجنة التنفيذية لمنظمة المفاوضات الأزلية هي الامتداد الوطني لمنظمة التحرير الفلسطينية؟

اسألوا أنفسكم أولاً عن حلفائكم، ثم فكروا ألف مرة قبل أن تقولوا: نحن الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، أتدرون لماذا؟

لأن الشعب الفلسطيني فرس شهباء، وتأبى الشهباء أن يعتلي ظهرها المهلهل الذي يتعثر في بيضه، ويستأذن عدوه عند الطهارة، الشهباء لا تصهل بالحب إلا لرجال المقاومة! رجال المقاومة على اختلاف مشاربهم هم الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

 

 


--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "شبكة ارض
كنعان للصحافة والاعلام".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
ardknaanardknaan@googlegroups.com
 
 
 
لزيارة موقع وكالة ارض كنعان الاخبارية الرابط <http://knspal.net/arabic/index.php
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/ardknaanardknaan?hl=ar?hl=ar
 
مـلاحـظـات هـامـة
*
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها.
*
الـرد عـلـى الـمـشـاركـة تــصـل لـبـريـد الـمـرسـل ولـيـس للـمـجـمـوعـة.
الـمـشـاركـات الـتـي يـتـم حــذفــهــمــا مـن الـقـروب:-
1)
الـمـشـاركـات الـتـي تـحـمـل عـلامـة FW أوRE
2)
الـمـشـاركـات الـتـي لـيـس لـهـا عـنـوان.
3)
الـمـشـاركـات الـمـكـررة.
4)
الـمـشـاركـات الـتـي تـتـعـرض للاديان او المذاهب.
5)
الـمـشـاركـات الـجـنـسـيـه.



Go to group website
Remove me from the group mailing list



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "شبكة ارض
كنعان للصحافة والاعلام".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
ardknaanardknaan@googlegroups.com
 
 
 
لزيارة موقع وكالة ارض كنعان الاخبارية الرابط <http://knspal.net/arabic/index.php
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/ardknaanardknaan?hl=ar?hl=ar
 
مـلاحـظـات هـامـة
*الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها.
*الـرد عـلـى الـمـشـاركـة تــصـل لـبـريـد الـمـرسـل ولـيـس للـمـجـمـوعـة.
الـمـشـاركـات الـتـي يـتـم حــذفــهــمــا مـن الـقـروب:-
1) الـمـشـاركـات الـتـي تـحـمـل عـلامـة FW أوRE
2) الـمـشـاركـات الـتـي لـيـس لـهـا عـنـوان.
3) الـمـشـاركـات الـمـكـررة.
4) الـمـشـاركـات الـتـي تـتـعـرض للاديان او المذاهب.
5) الـمـشـاركـات الـجـنـسـيـه.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.

162 comments:

  1. مرحبا،

    هل أنت في أي نوع من ضائقة مالية؟ هل تحتاج إلى قرض ل
    مسح الديون الخاصة بك؟ هل أنت رجل أعمال أو امرأة الذين يعتزمون توسيع
    له أو شركتها؟ ونحن نقدم قرض من كل نوع للأفراد والشركات و
    تعاون الهيئات الذين هم في حاجة الى قرض بسعر فائدة منخفض من
    3٪ اتصل بنا اليوم للحصول على قرض حقيقي عبر البريد الإلكتروني:
    royalsilverloanservices@gmail.com

    نموذج طلب قرض

    اسم مقدم الطلب:
    الدولة:
    الاحتلال:
    الجنس:
    الغرض من القرض:
    العمر:
    رقم الهاتف:
    المبلغ المطلوب:
    المدة القرض:
    الدخل الشهري:

    Royal Silver فضة

    ReplyDelete
    Replies
    1. أنا هوونج لو بالاسم. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض إلى توخي الحذر الشديد لأن هناك محتالين في كل مكان. منذ شهرين الماضيين كنت مرهقًا ماليًا ، وبسبب اليأس ، تم خداعي من قبل مقرضين للقرض عبر الإنترنت. لقد فقدت الأمل تقريبًا حتى أحالني صديقي إلى مقرض موثوق به للغاية يدعى الآنسة سوزان جيمس الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 68000 دولار أمريكي أقل من 3 ساعات دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال بها الآن عبر: susanjamesloanfirml07 @ gmail . c o m أو موقع الويب: (https : //susanjamesloanfirm6. wixsite . c o m / mysite) أنا أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين القروض وهمية. وأنا لا أرغب حتى أن يمر عدوي بمثل هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريدك أيضًا أن تساعدني في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين يحتاجون أيضًا إلى قرض بمجرد أن قد حصلت على قرضك من الآنسة سوزان جيمس.

      Delete
  2. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ نحن نقدم ضمان القروض لجميع الأفراد والشركة على 2٪، فإن أي شخص مهتم الاتصال بنا عبر: linaborisloanfirm2014@gmail.com. مع التفاصيل أدناه:

    أسماء ..
    البلد ..
    الدولة ..
    المدينة ..
    الاحتلال ..
    مبلغ ($) ..
    الدخل الشهري ..
    مدة ..
    المهم الهاتف / الفاكس ..
    الجنس والسن ..
    هل تطبق من قبل ..

    التحيات،
    الإدارة.
    البريد الإلكتروني. linaborisloanfirm2014@gmail.com

    ReplyDelete
  3. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ نحن نقدم ضمان القروض لجميع الأفراد والشركة على 2٪، فإن أي شخص مهتم الاتصال بنا عبر: linaborisloanfirm2014@gmail.com. مع التفاصيل أدناه:

    أسماء ..
    البلد ..
    الدولة ..
    المدينة ..
    الاحتلال ..
    مبلغ ($) ..
    الدخل الشهري ..
    مدة ..
    المهم الهاتف / الفاكس ..
    الجنس والسن ..
    هل تطبق من قبل ..

    التحيات،
    الإدارة.
    البريد الإلكتروني. linaborisloanfirm2014@gmail.com

    ReplyDelete
  4. مرحبا بالجميع،

    أنا السيدة اليزابيث ليزا من ولاية أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد بسرعة لاستخدام هذه الوسيلة ليجز شهادة حول كيفية إخراج الله لي أن المقرض القرض شرعي والحقيقي الذي حولت حياتي من العشب إلى نعمة، من كونهم فقراء لامرأة غنية الذين يمكنهم الآن يتباهى من حياة صحية والغنية دون إجهاد أو صعوبات مالية. بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وخدع مبلغ 5200 $ أصبحت يائسة جدا في الحصول على قرض من المقرض القرض شرعي على الانترنت الذي لن يضيف إلى آلام بلدي، وبعد ذلك قررت ان اتصل صديق الألغام الذي حصل مؤخرا على قرض على الانترنت، ناقشنا حول هذه القضية، وإلى استنتاجنا قالت لي عن رجل يدعى السيد جيمس فرانكلين سكوت الذي هو الرئيس التنفيذي لشركة جيمس فرانكلين سكوت شركة الاعارة: jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com لذا تقدمت بطلب للحصول على قرض مبلغ (320،000.00USD دولار) انخفاض سعر الفائدة من 2٪، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون إجهاد وكل الاستعدادات حيث قدمت بشأن نقل القروض وخلال أقل من اثنين (2) أيام من إيداع القرض في حساب مصرفي بلدي حتى أريد أن المشورة أي واحد في حاجة الى قرض للاتصال به بسرعة عن طريق: (jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com) انه لا يعرف أنا أفعل هذا وأنا أدعو الله أن يبارك له عن الشيء الجيد الذي قام به في بلدي life.Thank الله أستطيع أن تبتسم مرة أخرى أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين تعرضوا للتضليل وأولئك الذين كانوا ينخدع، فهي موثوقة وجديرة بالثقة. في حال كنت بحاجة لمعرفة المزيد، والبريد الإلكتروني للشركة على (jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com) أرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    السيدة اليزابيث ليزا
    الله يبارك.

    ReplyDelete
  5. مرحبا بالجميع،
    أنا السيدة اليزابيث ليزا من ولاية أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد بسرعة إلى استخدام هذه الوسيلة ليجز شهادة حول كيفية إخراج الله لي أن المقرض القرض شرعي والحقيقي الذي حولت حياتي من العشب إلى نعمة، من كونهم فقراء لامرأة غنية الذين يمكنهم الآن يتفاخرون بحياة صحية سليمة وغنية من دون إجهاد أو صعوبات مالية. بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وخدع مبلغ 5200 $ وأصبحت يائسة في الحصول على قرض من المقرض القرض شرعي على الانترنت الذي لن تضيف إلى آلامي، وبعد ذلك قررت ان اتصل صديق الألغام الذي حصل مؤخرا على قرض على الانترنت، ناقشنا حول هذه المسألة واستنتاجنا قالت لي عن رجل يدعى السيد جيمس فرانكلين سكوت الذي هو الرئيس التنفيذي لشركة جيمس فرانكلين سكوت شركة القرض (jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com) لذلك أنا بطلب للحصول على مبلغ القرض من (320،000.00USD $) مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون إجهاد، وأودع كل الاستعدادات حيث قدمت بشأن نقل القرض وخلال أقل من اثنين (2) يوما القرض في حساب بنكي لذلك أريد أن المشورة أي واحد في حاجة الى قرض للاتصال به بسرعة عن طريق: (jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com) وقال انه لا يعرف أنا أفعل هذا وأنا أدعو الله أن يبارك له عن الشيء الجيد الذي قام به في حياتي. الحمد لله أستطيع أن تبتسم مرة أخرى أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين ضللوا وأولئك الذين كانوا ينخدع، فهي موثوقة وجديرة بالثقة. في حال كنت بحاجة لمعرفة المزيد، والبريد الإلكتروني للشركة على (jamesfranklinscottloanoffer@hotmail.com) أرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    السيدة إليزابيث ليزا
    الله يبارك.

    ReplyDelete
  6. مرحبا،
    الجميع أنا سعيدة جدا اعطاء خارج بلدي شهادة كبيرة على كيفية حصولي على رغبة مبلغ القرض من السيد فرانكلين Osayande سكوت شركة القروض، أريد أن نستغل هذه الفرصة لفليعلم العالم كله من هذا، أ.م السيدة آن ماكسويل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكنت بحثا عن قرض لبدء عملي الخاص في دعم زوجي بشأن نفقات الأطفال حتى ذهبت على الانترنت تبحث عن قرض عندما جئت عبر بعض المقرضين التي خداع وخدع بعيدا بلدي القليل من المال في هذه العملية من الزمن حصلت الخلط ط لا أعرف حتى ما يجب القيام به بعد الآن لأن القليل من المال كنت أعاني من معي قد انتزعت منها هؤلاء الأوباش الاحتيالية التي تطلق على نفسها القرض المقرضين حقيقية، لذلك في يوم واحد أنا المؤمنين كما أتصفح الانترنت بحثا عن وظيفة جئت عبر بعض الشهادات علق على المنتدى تلو الآخر السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس على كيفية الحصول على قروضهم من السيد فرانكلين Osayande سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com فقلت لنفسي أنني يجب أن تعطي هذه التجربة لأنني كانت خائفة جدا بشأن ما فعلته المقرضين الآخرين لي، لذلك أنا ذهبت إلى الأمام استغرق خطابه البريد الإلكتروني الشخصية التي كانت في تلك التعليقات على المنتدى لذلك أنا اتصلت به لإبلاغه أنني كان الحكم له من قبل بعض العملاء التي حصلت على قروضها من شركته، السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس، لذلك عندما سمع أنه كان سعيدا جدا عن ذلك، حتى انه أكد لي أن أكون في الشركة المناسبة أين يمكنني الحصول على رغبتي مبلغ القرض، أعطوني القرض المقترض استمارة طلب لملء والعودة، وأنا لم كل ذلك، قدمت لهم كل ما عندي من المعلومات الضرورية حول لي، لذلك أعطيت لي شروط وظروف شركاتهم كل شيء بسلاسة دون أي تأخير، وليس أقل من 24hours أبلغت بأن قرضي وقد تم تسجيل مبلغ صالحة من 6000000 € والموافقة عليها من قبل مجلس إقراضها من الوصي، حتى في تلك العملية من الوقت وكنت سعيدة جدا عندما قالوا لي أنني يجب أن ترسل لهم عن طريق البنوك من التفاصيل، ولكن كنت متشككا قليلا لفعل ذلك فقلت لدي الثقة وأعتقد لهذا المقرض دعوة السيد فرانكلين Osayande سكوت، أعطيتهم من خلال حساب مصرفي لذلك من المستغرب أن تلقي والتنبيه من بنك بي أن كان لها الفضل حسابي مع مبلغ 6000000 € السيد فرانكلين Osayande سكوت، WOW .. أغمي تقريبا، ولذا فإنني البريد الإلكتروني له على وجه السرعة أن أكون قد تلقي قرض بلدي بنجاح، لذا إخواني وأخواتي الأعزاء هناك لا تزال تبحث عن قرض شركة حقيقية وسوف المشورة من سيادتكم التكرم الاتصال السيد فرانكلين Osayande سكوت مع هذا نفسه الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت ، البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com وأنا أعرف أنه سوف تساعدك أيضا مع ديك الرغبة مبلغ القرض بخير، وأرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    ReplyDelete
  7. مرحبا،
    الجميع أنا سعيدة جدا اعطاء خارج بلدي شهادة كبيرة على كيفية حصولي على رغبة مبلغ القرض من السيد فرانكلين Osayande سكوت شركة القروض، أريد أن نستغل هذه الفرصة لفليعلم العالم كله من هذا، أ.م السيدة آن ماكسويل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكنت بحثا عن قرض لبدء عملي الخاص في دعم زوجي بشأن نفقات الأطفال حتى ذهبت على الانترنت تبحث عن قرض عندما جئت عبر بعض المقرضين التي خداع وخدع بعيدا بلدي القليل من المال في هذه العملية من الزمن حصلت الخلط ط لا أعرف حتى ما يجب القيام به بعد الآن لأن القليل من المال كنت أعاني من معي قد انتزعت منها هؤلاء الأوباش الاحتيالية التي تطلق على نفسها القرض المقرضين حقيقية، لذلك في يوم واحد أنا المؤمنين كما أتصفح الانترنت بحثا عن وظيفة جئت عبر بعض الشهادات علق على المنتدى تلو الآخر السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس على كيفية الحصول على قروضهم من السيد فرانكلين Osayande سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com فقلت لنفسي أنني يجب أن تعطي هذه التجربة لأنني كانت خائفة جدا بشأن ما فعلته المقرضين الآخرين لي، لذلك أنا ذهبت إلى الأمام استغرق خطابه البريد الإلكتروني الشخصية التي كانت في تلك التعليقات على المنتدى لذلك أنا اتصلت به لإبلاغه أنني كان الحكم له من قبل بعض العملاء التي حصلت على قروضها من شركته، السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس، لذلك عندما سمع أنه كان سعيدا جدا عن ذلك، حتى انه أكد لي أن أكون في الشركة المناسبة أين يمكنني الحصول على رغبتي مبلغ القرض، أعطوني القرض المقترض استمارة طلب لملء والعودة، وأنا لم كل ذلك، قدمت لهم كل ما عندي من المعلومات الضرورية حول لي، لذلك أعطيت لي شروط وظروف شركاتهم كل شيء بسلاسة دون أي تأخير، وليس أقل من 24hours أبلغت بأن قرضي وقد تم تسجيل مبلغ صالحة من 6000000 € والموافقة عليها من قبل مجلس إقراضها من الوصي، حتى في تلك العملية من الوقت وكنت سعيدة جدا عندما قالوا لي أنني يجب أن ترسل لهم عن طريق البنوك من التفاصيل، ولكن كنت متشككا قليلا لفعل ذلك فقلت لدي الثقة وأعتقد لهذا المقرض دعوة السيد فرانكلين Osayande سكوت، أعطيتهم من خلال حساب مصرفي لذلك من المستغرب أن تلقي والتنبيه من بنك بي أن كان لها الفضل حسابي مع مبلغ 6000000 € السيد فرانكلين Osayande سكوت، WOW .. أغمي تقريبا، ولذا فإنني البريد الإلكتروني له على وجه السرعة أن أكون قد تلقي قرض بلدي بنجاح، لذا إخواني وأخواتي الأعزاء هناك لا تزال تبحث عن قرض شركة حقيقية وسوف المشورة من سيادتكم التكرم الاتصال السيد فرانكلين Osayande سكوت مع هذا نفسه الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت ، البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com وأنا أعرف أنه سوف تساعدك أيضا مع ديك الرغبة مبلغ القرض بخير، وأرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    ReplyDelete
  8. مرحبا،

    هنا يأتي قرض بأسعار معقولة من شأنها أن تغير حياتك إلى الأبد،
    أنا السيد فرانكلين Osayande سكوت، المقرض القرض المعتمدة، وأنا أقدم قرض ل
    قطاع الفردية والعامة التي هي في حاجة إلى المساعدة المالية
    في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. سوء الائتمان مقبولة، وشروط و
    الشروط هي بسيطة جدا وسوف considerate.You يندم
    أي شيء في هذه الصفقة قرض لأنني سوف تجعلك تبتسم. البريد الإلكتروني franklinosayandescott@gmail.com

    أنا السيد فرانكلين Osayande سكوت، وتقديم أفضل الخدمات ومودتي للجميع
    لن تكون أبدا بخيبة أمل borrowers.You مشروعة من قبلي في هذا
    المعاملة لأنك لم تكن ولدت لتكون خاسرا. أي المهتمة
    يجب أن عملاء الاتصال بي الآن من خلال البريد الإلكتروني: (franklinosayandescott@gmail.com) الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت لمزيد من المعلومات.

    يرجى ملء استمارة الطلب أدناه وإرسالها مرة أخرى اذا كانت مهتمة و
    سوف نكون سعداء لمعرفة المقرض القرض مثل السيد فرانكلين Osayande سكوت

    معلومات المقترض الحاجة.
    1) الأسماء الكاملة:
    2) البلد:
    3) معالجة:
    4) الدولة:
    5) الجنس:
    6) الحالة الاجتماعية:
    7) الوظيفة:
    8) رقم الهاتف:
    10) الدخل الشهري:
    11) النسيب:
    12) مبلغ القرض المطلوب:
    13) مدة القرض:
    14) الغرض من القرض:

    بمجرد ملء النموذج أعلاه، وسوف نرسل لك بلدي القرض الشروط والاحكام فورا حتى يتسنى لنا المضي قدما. سوف أكون نتطلع الى سماع منك ذلك والمضي قدما.
    بإخلاص،
    فرانكلين Osayande سكوت.

    ReplyDelete
  9. مرحبا بالجميع،
    أنا السيدة اليزابيث ليزا من ولاية أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد بسرعة إلى استخدام هذه الوسيلة ليجز شهادة حول كيفية إخراج الله لي أن المقرض القرض شرعي والحقيقي الذي حولت حياتي من العشب إلى نعمة، من كونهم فقراء لامرأة غنية الذين يمكن الآن تتباهى حياة صحية وغنية من دون إجهاد أو صعوبات مالية. بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وخدع مبلغ 5200 $ وأصبحت يائسة في الحصول على قرض من المقرض القرض شرعي على الانترنت الذي لن تضيف إلى آلامي، وبعد ذلك قررت ان اتصل صديق الألغام الذي حصل مؤخرا على قرض على الانترنت، ناقشنا حول هذه المسألة واستنتاجنا قالت لي عن رجل يدعى السيد فرانكلين Osayande سكوت الذي هو الرئيس التنفيذي لشركة فرانكلين osayande سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com لذا تقدمت بطلب ل أودع مبلغ القرض من ($ 320،000.00 دولار) مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪، لذلك تم الموافقة على القرض بسهولة دون إجهاد وكافة الاستعدادات حيث قدمت بشأن نقل القرض وخلال أقل من اثنين (2) يوما القرض في حساب بنكي لذلك أريد أن المشورة أي واحد في حاجة الى قرض للاتصال به بسرعة عن طريق البريد الالكتروني: franklinosayandescott@gmail.com أو الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت انه لا يعرف أنا أفعل هذا وأنا أدعو الله أن يبارك له عن الشيء الجيد له فعلت في بلدي life.Thank الله أستطيع أن تبتسم مرة أخرى أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين ضللوا وأولئك الذين كانوا ينخدع، فهي موثوقة وجديرة بالثقة. في حال كنت بحاجة لمعرفة المزيد، والبريد الإلكتروني للشركة على franklinosayandescott@gmail.com ارسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    السيدة إليزابيث ليزا
    الله يبارك.

    ReplyDelete
  10. مرحبا،
    الجميع أنا سعيدة جدا اعطاء خارج بلدي شهادة كبيرة على كيفية حصولي على رغبة مبلغ القرض من السيد فرانكلين سكوت شركة القروض، أريد أن نستغل هذه الفرصة لفليعلم العالم كله من هذا، أ.م السيدة آن ماكسويل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكان في بحثا عن قرض لبدء الأعمال التجارية الخاصة بي في دعم زوجي بشأن نفقات الأطفال حتى ذهبت على الانترنت تبحث عن قرض عندما جئت عبر بعض المقرضين التي خداع وخدع بعيدا بلدي القليل من المال في هذه العملية من الزمن حصلت الخلط ط دون 'ر حتى نعرف ما يجب القيام به بعد الآن لأن القليل من المال كنت أعاني من معي قد انتزعت منها هؤلاء الأوباش الاحتيالية التي تطلق على نفسها المقرضين قرض حقيقية، لذلك في يوم وفية واحد أنا كما أتصفح الانترنت بحثا عن وظيفة جئت عبر بعض وعلق شهادات في المنتدى تلو الآخر السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس حول كيفية الحصول على قروضهم من السيد فرانكلين سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com فقلت لنفسي أنني يجب أن تعطي هذه التجربة لأنني كنت ذلك فيما يتعلق بالخوف ما فعلته المقرضين الآخرين لي، لذلك أنا ذهبت إلى الأمام اتخذ له عنوان البريد الإلكتروني الشخصية التي كانت في تلك التعليقات على المنتدى لذلك أنا اتصلت به لإبلاغه أنني كان الحكم له من قبل بعض العملاء التي حصلت على قروضها من له شركة، السيد أندرو فريد، والسيدة مونيكا لويس، لذلك عندما سمع أنه كان سعيدا جدا عن ذلك، حتى انه أكد لي أن أكون في الشركة المناسبة أين يمكنني الحصول على رغبتي مبلغ القرض، أعطوني استمارة طلب القرض المقترض لملء والعودة، وفعلت كل ذلك، قدمت لهم كل ما عندي من المعلومات الضرورية حول لي، لذلك أعطيت لي شروط وظروف شركاتهم كل شيء بسلاسة دون أي تأخير، وليس أقل من 24hours أبلغت بأن بلدي القرض مبلغ صحيح من 1000000 $ تم تسجيلها والتي وافق عليها مجلس إقراضها من الوصي، حتى في تلك العملية من الوقت وكنت سعيدة جدا عندما قالوا لي أنني يجب أن ترسل لهم التفاصيل المصرفية بلدي، ولكن كنت متشككا قليلا لفعل ذلك حتى قلت لدي الثقة ونعتقد لهذا المقرض دعوة السيد فرانكلين سكوت، أعطى لهم حسابي المصرفي لذلك من المستغرب أن تلقي والتنبيه من حسابي المصرفي الذي تم حساب حسابي مع مبلغ 1000000 $ من قبل السيد فرانكلين سكوت، كان WOW..i سعيدة جدا، أن أغمي تقريبا. لذلك أنا البريد الإلكتروني بشكل عاجل له أن لدي تلقي قرض بلدي بنجاح، لذلك إخواني وأخواتي هناك العزيزة لا تزال تبحث عن قرض شركة حقيقية وسوف المشورة من سيادتكم التكرم الاتصال السيد فرانكلين سكوت مع هذا نفسه الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت، البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com وأنا أعرف أنه سوف تساعدك أيضا مع رغبة لديك مبلغ القرض بخير، وأرسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم. رسوم التطبيقية ومضمون 100٪ © شكرا

    ReplyDelete
  11. مرحبا بالجميع،
    أنا السيدة اليزابيث ليزا من ولاية أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد بسرعة إلى استخدام هذه الوسيلة ليجز شهادة حول كيفية توجيه الله لي أن المقرض القرض شرعي والحقيقي الذي حولت حياتي من العشب إلى نعمة، من كونهم فقراء لامرأة غنية الذين يمكن الآن تتباهى حياة صحية وغنية من دون إجهاد أو صعوبات مالية. بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وخدع مبلغ 5200 $ أصبحت يائسة في الحصول على قرض من المقرض القرض شرعي على الانترنت الذي لن تضيف لآلامي، وبعد ذلك قررت ان اتصل صديق الألغام الذي حصل مؤخرا على قرض على الانترنت، ناقشنا حول هذه المسألة واستنتاجنا قالت لي عن رجل يدعى السيد فرانكلين Osayande سكوت الذي هو الرئيس التنفيذي لشركة فرانكلين osayande سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com لذا تقدمت بطلب ل أودع مبلغ القرض من ($ 320،000.00 دولار) مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪، لذلك تم الموافقة على القرض بسهولة دون إجهاد وكافة الاستعدادات حيث قدمت بشأن نقل القرض وخلال أقل من اثنين (2) يوما القرض في حسابي المصرفي لذلك أريد أن المشورة أي واحد في حاجة الى قرض للاتصال به بسرعة عن طريق البريد الالكتروني: franklinosayandescott@gmail.com أو الفيسبوك: فرانكلين Osayande سكوت انه لا يعرف أنا أفعل هذا وأنا أدعو الله أن يبارك له عن الشيء الجيد له فعلت في بلدي life.Thank الله أستطيع أن تبتسم مرة أخرى أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين ضللوا وأولئك الذين كانوا ينخدع، فهي موثوقة وجديرة بالثقة. في حال كنت بحاجة لمعرفة المزيد، والبريد الإلكتروني للشركة على franklinosayandescott@gmail.com ارسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    السيدة إليزابيث ليزا
    الله يبارك.

    ReplyDelete
  12. يوم جيد للجميع. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت في الدين؟ هل تريد لبدء عمل تجاري وتحتاج رأس المال؟ هل تحتاج إلى قروض أو تمويل لأي سبب من الأسباب؟ مساعدتكم هو في النهاية هنا، ونحن نعطيه قروض للجميع بسعر فائدة رخيصة وبأسعار معقولة من 2٪ فقط، اذا كانت مهتمة يرجى الاتصال بنا اليوم في franklinosayandescott@gmail.com والحصول على القروض الخاصة بك اليوم. خدماتنا سريعة وموثوق بها، والموافقة على القروض في غضون 3 ساعات من التطبيق. نحن نقدم القروض من مجموعة الحد الأدنى من 2000 $ إلى حد أقصى قدره 10 ملايين $. نحن مصدقة وخصوصيتك هي آمنة 100٪ معنا. لا تقلق المزي

    ReplyDelete
  13. مرحبا بالجميع،
    أنا السيدة اليزابيث ليزا من ولاية أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد بسرعة إلى استخدام هذه الوسيلة ليجز شهادة حول كيفية توجيه الله لي أن المقرض القرض شرعي والحقيقي الذي حولت حياتي من العشب إلى نعمة، من كونهم فقراء لامرأة غنية الذين يمكن الآن تتباهى حياة صحية وغنية من دون إجهاد أو صعوبات مالية. بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وخدع مبلغ 5200 $ أصبحت يائسة في الحصول على قرض من المقرض القرض شرعي على الانترنت الذي لن تضيف لآلامي، وبعد ذلك قررت ان اتصل صديق الألغام الذي حصل مؤخرا على قرض على الانترنت، ناقشنا حول هذه المسألة واستنتاجنا قالت لي عن رجل يدعى السيد فرانكلين Osayande سكوت الذي هو الرئيس التنفيذي لشركة فرانكلين osayande سكوت الشركة قرض البريد الإلكتروني: franklinosayandescott@gmail.com لذا تقدمت بطلب ل أودع مبلغ القرض من ($ 320،000.00 دولار) مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪، لذلك تم الموافقة على القرض بسهولة دون إجهاد وكافة الاستعدادات حيث قدمت بشأن نقل القرض وخلال أقل من اثنين (2) يوما القرض في حسابي المصرفي لذلك أريد أن المشورة أي واحد في حاجة الى قرض للاتصال به بسرعة عن طريق البريد الالكتروني: franklinosayandescott@gmail.com انه لا يعرف أنا أفعل هذا وأنا أدعو الله أن يبارك له عن الشيء الجيد الذي قام به في بلدي life.Thank الله أستطيع أن تبتسم مرة أخرى أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين ضللوا وأولئك الذين كانوا ينخدع، فهي موثوقة وجديرة بالثقة. في حال كنت بحاجة لمعرفة المزيد، والبريد الإلكتروني للشركة على franklinosayandescott@gmail.com ارسل لهم اليوم، وسوف تكون سعيدا فعلتم.

    السيدة إليزابيث ليزا
    الله يبارك.

    ReplyDelete
  14. هل تحتاج إلى قرض؟ ما هو نوع من القرض الذي تبحث عنه؟ نود أن أحيطكم علما بأن السيد كيلي صالح موثوق لمنح لك اختيارك للقرض كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا على kellyjerrry040@yahoo.com على القرض الخاص بك وللمزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  15. مرحبا بالجميع، اسمي السيدة جولييت كوين. أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت في نفسي أن أي مقرض أن إنقاذ عائلتي من الوضع المزري لدينا، وسأشير أي شخص أن يبحث عن قرض له، وقال انه أعطى السعادة بالنسبة لي ولعائلتي، وكنت في حاجة الى قرض من $ 350،000.00 لبدء حياتي في جميع أنحاء كما أنا أم وحيدة مع 3 أطفال التقيت هذا القرض صادقة والخوف من الله الرجل المقرض السيد فرانكلين سكوت التي تساعد لي مع قرض من $ 350،000.00، وقال انه هو الخوف من الله رجل، إذا كنت في حاجة إلى قرض وسوف سداد القرض يرجى الاتصال به اقول له ان السيدة جولييت كوين أن يحولك إليه. الاتصال السيد فرانكلين سكوت عبر البريد الإلكتروني: (franklinosayandescott@gmail.com)

    ReplyDelete
  16. قروض اليكس بتروف.
    الحصول على الائتمان الآن بسرعة وبسهولة بفضل
    الحالة الراهنة للسوق، فإن معظم الناس يجدون
    فمن الصعب الحصول على موافقة على القروض غير المضمونة،
    القروض التجارية، القروض الشخصية، قروض السكن، قروض السيارات،
    طالب القرض، الشركة قرض توطيد الدين
    العاصمة، الخ التيار المقرضين.
    تتعاون شركة قرض اليكس بتروف مع شبكة
    المستشارين الائتمان التي يمكن توفير الوقت،
    يلخص خيار لاقتراض المال، أو
    مما يتيح لك النصائح حول قرار بديل
    للقرض. ونحن نقدم القروض للشركات و
    فرد بمعدل فائدة منخفض وبأسعار معقولة
    3٪ السنوي إلى. اتصل بنا اليوم لذلك ما في وسعنا
    تذهب أبعد من ذلك. اتصل بنا الآن
    عن طريق: Email-alexpetrovloans@gmail.com
    إملأ الإستمارة
    وتخيل أن نتمكن من الاستمرار قرض الائتمان الخاصة بك
    المبلغ (€): ............................................
    قرض الغرض: ............................................... .
    قرض المدة: ............................................... ...
    كنت المنزل؟ نعم لا: لا ...............
    وصف في التاريخ الائتمان الخاصة بك؟ جيد مقبول ضعيف:
    .......................................
    عنك
    عنوان: ................................................ ............
    الاسم الأول: ...............................................
    اسم العائلة: ...............................................
    تاريخ الميلاد: .............................................
    الهاتف: ...............................................
    العمل / الجوال: ..........................
    الرمز البريدي: ............................................... .،
    شرط: ................................................ ..........
    مدينة: ................................................ .............
    صافي الدخل الشهري: .............................
    اسم الموظف: ....................................
    المسمى الوظيفي: ............................................... . ...
    الوقت المشتغلون: .....................................
    إرسال
    المعلومات الخاصة بك، فإنك تقر بأنك قد قرأت و
    فهمت ووافقت على شروط الخصوصية
    سياسات وشروط وشروط الاستخدام.
    أفضل الصدد السيد ALEX





    ReplyDelete
  17. مرحبا أصدقاء، أنا لا أستطيع أن أصدق هذا. أنا فقط حصلت على قرض شرعي من قاعدة المقرض القرض في الولايات المتحدة الأمريكية. حصلت على بريدهم الإلكتروني عندما كنت تبحث على الانترنت للحصول على قرض. لقد وجدت تعليقا الذي كان يروي كيف أنها حصلت على قرضها منها. في البداية لم أكن أصدقها لأن لقد كنت احتيال عدة مرات من قبل أشخاص يدعون أنهم المقرضين القرض على الانترنت. ولكن لأنني كنت في حاجة ماسة إلى المال لسداد فواتير بلدي، وقرر أن يحاول مرة أخرى. لذلك أنا إرسالها بالبريد الإلكتروني. عندما فعلت، كنت مفاجأة مبلغ 250،000 $ والتي كنت قد طبقت في وقت سابق عن والسلكية في حسابي حتى عندما يكون لديك سوء الائتمان. لذلك أريد أن المشورة أي شخص يمكن أن تبحث عن مكان للحصول على قرض شرعي من شركة قرض المشروعة لإرسالها بالبريد الإلكتروني عبر (quickloanfirms@gmail.com) وستحصل على القرض الخاص بك وتكون خالية من كل هذه الحيل يطوفون الإنترنت. .... نأمل فقط هذه المعلومات قد تساعد شخص في حاجة إلى قرض .....

    ReplyDelete
  18. هل لديك كل أنواع المتاعب المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لسداد الديون؟ أنت في الأزمة المالية؟ يثقون بنا لعلاج جميع أنواع القروض، انظر أدناه. نحن مسجلون والشركة المرخص لها بإصدار قرض في 2٪، مع مدة لا تقل عن 6 أشهر، ومدة أقصاها 30 عاما.
    نحن نعطي القروض إلى أدنى حد ممكن في عام 2000 إلى حد أقصى قدره 50 مليون نسمة.
    تقديم خدمات مختلفة أدناه *
    القروض الشخصية (غير المضمونة والآمنة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير المضمونة)
    * تحسين المنزل
    * القروض المخترع
    * قروض السيارات
    * الزواج الرهن العقاري
    * الصحة القروض، الخ
    لذلك .. إذا كنت مهتما، يرجى أن يعود الينا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا credithome001@gmail.com
    مع الله كل شيء ممكن

    ReplyDelete
  19. هل لديك كل أنواع المتاعب المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لسداد الديون؟ أنت في الأزمة المالية؟ يثقون بنا لعلاج جميع أنواع القروض، انظر أدناه. نحن مسجلون والشركة المرخص لها بإصدار قرض في 2٪، مع مدة لا تقل عن 6 أشهر، ومدة أقصاها 30 عاما.
    نحن نعطي القروض إلى أدنى حد ممكن في عام 2000 إلى حد أقصى قدره 50 مليون نسمة.
    تقديم خدمات مختلفة أدناه *
    القروض الشخصية (غير المضمونة والآمنة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير المضمونة)
    * تحسين المنزل
    * القروض المخترع
    * قروض السيارات
    * الزواج الرهن العقاري
    * الصحة القروض، الخ
    لذلك .. إذا كنت مهتما، يرجى أن يعود الينا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا tommicheal02@gmail.com
    مع الله كل شيء ممكن

    ReplyDelete
  20. انتباه :::::



    نحن مصدقة، جديرا بالثقة وموثوق بها وفعالة وديناميكية وسريعة وموثوق بها،
    تتعاون الممول للتمويل العقاري، وجميع أنواع تمويل الأعمال التجارية،
    سوف نعطيه المدى الطويل الحد الأقصى للقرض 5-50 سنوات.
    ونحن نقدم هذه الأنواع من القروض وأكثر من ذلك بكثير:

    * القروض الشخصية (القروض غير المضمونة)
    * القروض التجارية (القروض غير المضمونة)
    * توطيد القروض
    * الجمع بين الائتمان
    * تحسين المنزل
    من فضلك إذا كنت تحب والاهتمام في العرض المالي لدينا، يرجى الاتصال بنا
    عن طريق البريد الإلكتروني: honeywell240@gmail.com

    تبدأ برامجنا معالجة البيانات مبلغ القرض وفقا لذلك.

    لقب العائلة: ___________________________
    اسم :____________________________
    جنس :_______________________________

    الحالة الاجتماعية: _______________________
    عنوان: ______________________
    المدينة / الرمز البريدي: ________________________
    الدول: ______________________________
    تاريخ الميلاد :________________________
    متطلبات للحصول على الائتمان: ________________
    المبلغ المطلوب :.............................
    مدة القرض: ________________________
    الدخل الشهري / الدخل السنوي: _________
    الوظيفة :___________________________
    الغرض من القرض: _____________________
    هاتف :_____________________________ ___

    الفاكس: __________________________________
    اتصل بنا الآن البريد الإلكتروني: honeywell240@gmail.com
    شكرا على اهتمامك!
    JamesHook

    التحيات:


    ReplyDelete
  21. مرحبا بالجميع، أنا جون ووكر، كان عالقا أنا في وضع مالي وكنت بحاجة لإعادة تمويل ودفع الفواتير وبدء الأعمال التجارية. حاولت تسعى للحصول على قروض من مختلف شركات القرض كل من القطاع الخاص والشركات ولكن أبدا بنجاح، وانخفضت معظم البنوك الائتمان الخاصة بي. ولكن كما أراد الله أن يكون عليه، وتعرفت على رجل الله من صديق اسمه بنسون وحصلت على مبلغ القرض من 500،000 $ واليوم صباحا لصاحب العمل لذلك يا صديقي، إذا كان يجب الاتصال بأي شركة مع اشارة الى تأمين قرض مع انخفاض معدل الفائدة من 2٪ وخطط سداد أفضل والجدول الزمني، يرجى الاتصال بالسيد فرانكلين سكوت (franklinosayandescott@gmail.com) أنه لا يعرف أن أفعل ذلك ولكن أنا سعيدة جدا الآن، وأنا قررت أن ترك الناس يعرفون المزيد عنه ، وقال انه تقدم جميع أنواع القروض للأفراد والشركات وأيضا أريد الله أن يبارك له أكثر من ذلك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الالكتروني عن طريق: franklinosayandescott@gmail.com

    ReplyDelete
  22. لديك الديون، ودفع الإيجار أو تم رفض لكم على قرض في البنك؟
    سيكون لدينا فريق تساعد في حل مشاكلك مع سعر الفائدة 2٪.
    ونحن نوصي على قرض سريع لأي غرض من الأغراض. مجرد بطاقة الهوية والتحقق السريع، والحد الأدنى الشكليات، قبول عالية من المقترحات والقرارات الائتمانية في أقل من 24 ساعة دون الحاجة إلى تقديم دليل على الدخل. ونحن قد حصلت على مبلغ القرض عالية تصل إلى 10 مليار يورو
    فترة سداد لدينا هي من 6 أشهر إلى 20 عاما. لا الائتمان والشيكات أو الائتمان التاريخ. يأتون إلينا، ونحن التعامل مع كل شيء في يوم واحد.
    اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني الخاص بك: ديوي dewiahmad.loanfirm@gmail.com

    ReplyDelete
  23. يوم جيد لك،

    هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ لديهم قرض الشرعي في 2٪ سنويا؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل لديك قرض أحتاج لبيت، سيارة، دفع لشراء الفواتير والديون الخاصة بك؟ هل لديك المال التي تحتاج إلى حل المشكلة؟ إذا الائتمان ودية جدا بالنسبة لنا تنطبق الآن من خلال العناصر التالية وملء إلى البريد الإلكتروني الخاص بي لنا: (mrszonatloancompany@gmail.com)

    الاسم الكامل:
    مبلغ القرض المطلوب:
    مدة القرض:
    هاتف:
    عمر:
    بلد:
    الاحتلال:
    مسح نسخة من بطاقة الهوية:
    البريد الالكتروني: (mrszonatloancompany@gmail.com)

    تشكرات...

    القس روبنسون

    ReplyDelete
  24. أريد أن نقدر السيد آرثر آرثر شركة تمويل قرض لمساعدتي في الحصول على قرض بلدي قد انخفض 5000 $ من قبل مختلف الجهات المقرضة وهمية القروض ولكم في بيع ممتلكاتي لتغطية نفقاتهم نقطة. حتى رأيت مرة على شبكة الانترنت حول كيفية حصلت على صديق كرواتيا على قرض من آرثر شركة تمويل قرض قدم أيضا مع نفس العقيدة. حصلت على قرض بلدي دون أي ضغوط بعد الموافقة على شروط السداد وشروط الشركة. تجنب عمليات الاحتيال عبر الإنترنت الآن! إذا كنت بحاجة للحصول على قرض لبدء الأعمال التجارية، والسيارات، والقروض، والفواتير الطبية، والقروض والمشاريع والتعليم والاتصال الأخرى المالية آرثر شركة قرض عبر البريد الإلكتروني. arthurmehmet@hotmail.com

    ReplyDelete
  25. أريد أن نقدر السيد آرثر آرثر شركة تمويل قرض لمساعدتي في الحصول على قرض بلدي قد انخفض 5000 $ من قبل مختلف الجهات المقرضة وهمية القروض ولكم في بيع ممتلكاتي لتغطية نفقاتهم نقطة. حتى رأيت مرة على شبكة الانترنت حول كيفية حصلت على صديق كرواتيا على قرض من آرثر شركة تمويل قرض قدم أيضا مع نفس العقيدة. حصلت على قرض بلدي دون أي ضغوط بعد الموافقة على شروط السداد وشروط الشركة. تجنب عمليات الاحتيال عبر الإنترنت الآن! إذا كنت بحاجة للحصول على قرض لبدء الأعمال التجارية، والسيارات، والقروض، والفواتير الطبية، والقروض والمشاريع والتعليم والاتصال الأخرى المالية آرثر شركة قرض عبر البريد الإلكتروني. arthurmehmet@hotmail.com

    ReplyDelete
  26. عزيزي العميل، وأنا MR HARRY، وأعطي على قروض بفائدة 2٪ ..

    هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، هل تم رفض باستمرار من جانب المصارف والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل
    من القروض للأفراد والهيئات الاعتبارية بفائدة منخفضة rate.If كنت مهتما في أخذ قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم .
    ما هي الاحتياجات المالية الخاصة بك؟
    هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    هل تريد شراء سيارة؟
    هل تريد إعادة تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟
    هل تحتاج إلى رؤوس أموال ضخمة لتبدأ عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك طريقة للخروج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟

    اتصل بنا عبر skyfinance.online@gmail.com

    1. اسم مقدم الطلب ..............
    2. بلد السكني ............
    3. عنوان السكن: ........
    4. عنوان العمل: ..................
    5. العمر: ..........................
    6. الاحتلال: ................
    7. كمية القرض المطلوب ..............
    8.Loan مدة ..............
    9. الغرض من القرض: ............
    10. رقم الهاتف: ..........
    11.LOAN المدة ................

    املأ المعلومات أعلاه وترسل معلومات الاتصال أدناه:

    ملاحظة: يجب أن ترسل جميع استجابة مباشرة إلى: skyfinance.online@gmail.com

    ReplyDelete
  27. عزيزي العميل، وأنا MR HARRY، وأعطي على قروض بفائدة 2٪ ..

    هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، هل تم رفض باستمرار من جانب المصارف والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل
    من القروض للأفراد والهيئات الاعتبارية بفائدة منخفضة rate.If كنت مهتما في أخذ قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم .
    ما هي الاحتياجات المالية الخاصة بك؟
    هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    هل تريد شراء سيارة؟
    هل تريد إعادة تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟
    هل تحتاج إلى رؤوس أموال ضخمة لتبدأ عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك طريقة للخروج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟

    اتصل بنا عبر skyfinance.online@gmail.com

    1. اسم مقدم الطلب ..............
    2. بلد السكني ............
    3. عنوان السكن: ........
    4. عنوان العمل: ..................
    5. العمر: ..........................
    6. الاحتلال: ................
    7. كمية القرض المطلوب ..............
    8.Loan مدة ..............
    9. الغرض من القرض: ............
    10. رقم الهاتف: ..........
    11.LOAN المدة ................

    املأ المعلومات أعلاه وترسل معلومات الاتصال أدناه:

    ملاحظة: يجب أن ترسل جميع استجابة مباشرة إلى: skyfinance.online@gmail.com

    ReplyDelete
  28. قدم الآن
    ونحن نقدم القروض لرجال الأعمال ولأغراض خاصة، وإعطاء القروض
    ضمن الحد الأدنى من 1000 $ دولار أمريكي وبحد أقصى $ 10،000،000.00 دولار أمريكي سعر الفائدة من 3٪
    هذه الخدمة هو توفير المساعدة المالية للأفراد،
    الشركات ورجال الأعمال والنساء. إذا كنت مهتما في البريد الإلكتروني
    النموذج التالي ..
    * الاسم الكامل:
    * مبلغ القرض المطلوب:
    * مدة القرض:
    * بلد:
    * هاتفك:
    * الدخل الشهري:
    * قرض الغرض:
    إرسال البيانات إلى MISSANI005@GMAIL.COM
    يرجى التأكد من أن المعلومات صحيحة.
    هتاف،
    السيدة ANI بيري
    24 ساعات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت
    MISSANI005@GMAIL.COM


    ReplyDelete
  29. يوم سعيد
    هل تحتاج إلى قرض عاجل لحل الاحتياجات المالية الخاصة بك، وتقديم قروض تتراوح بين $ 3,000.00 $ 100,000.00 ماكس، نحن موثوق وفعال، سريع ودينامية، مع قروض مضمونة 100% كما أنه يعطي (يورو وجنيه ودوﻻر.) سعر الفائدة المطبق على جميع القروض هو (3%)، إذا كنت احصل على المهتمين إلى الوراء بالنسبة لنا.
    من خلال (Rotaryloanfirm@gmail.com): توفير خدمات تشمل:
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترع
    * الديون توطيد القروض
    * قروض الأعمال التجارية
    * القروض الشخصية.
    اتصل بنا اليوم ونكون سعداء للقيام بأعمال تجارية مع الولايات المتحدة
    يقع مقرنا الرئيسي في دبي
    البريد الإلكتروني: Rotaryloanfirm@gmail.com

    ReplyDelete
  30. نحن هنا لإعلامك ككل خدماتنا المالية المعترف بها عالميا وتأمين رأس المال. نحن تقديم خدمات الإقراض إلى الخطوة الباب الخاص بك، مع 100٪ فائدة التأمين وبسعر فائدة بأسعار معقولة من 2٪ يتم فتح خدماتنا للعملاء من جميع أنحاء العالم. التأهل لدينا قرض الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في trust.quiries@yahoo.com للحصول على مزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  31. هل تحتاج إلى قرض من مزود موثوق الذين سوف تمنح لك هذا القرض دون إجهاد؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في الاتجاه الصحيح. أنا EHIS ماكولي، وهو رجل أعمال بارز والمقرض القرض الخاص. أحب أن إنشاء فرع لشركتي في بلدك. ط نعطيه قرض بفائدة 3٪. اتصل بنا عبر ehism94@gmail.com

    ReplyDelete
  32. الاتصال عن طريق البريد الالكتروني للحصول على قرض آمن وغير المضمونة.
    إذا كان لديك الدخل الشهري والاحتلال كنت مؤهلا للحصول على قرض.
    اقتراض مبلغ القرض من 3000 $ تصل 5000.000 $.
    اختيار شكل 1year الضمان لمن 20years كما مدة القرض.

    ReplyDelete
  33. مرحبا بالجميع،
    اسمي Mrs.Irene سؤال. أنا أعيش في الفلبين، وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت في نفسي أن أي بنك أن إنقاذ عائلتي من وضع الفقراء لدينا، وسأشير أي شخص أن يبحث عن قرض له، وقال انه قدم لي السعادة بالنسبة لي ولعائلتي، كنت في حاجة الى قرض من 150،000.00 $ ل أبدأ حياتي في جميع أنحاء وأنا أم وحيدة مع الأطفال 2 التقيت هذا القرض المقرض رجل صادق والله خوفا من أن تساعدني بقرض قيمته 150،000.00 الولايات المتحدة $. الدولار، وقال انه هو خشية رجل الله، إذا كنت في حاجة الى قرض، وسوف سداد القرض يرجى الاتصال به أقول له ان Mrs.Irene سؤال، التي تحيل إليه. الاتصال السيد مارك هاري، عبر البريد الإلكتروني: (farrukhloan@yahoo.com.sg) شكرا لك.

    ReplyDelete
  34. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  35. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  36. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  37. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  38. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  39. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding67@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding67@gmail.com

    ReplyDelete
  40. في أمس الحاجة إلى المال؟ نحن نساعدك!
    هل يتأثر بالوضع الحالي في ورطة أو تهدد لك للحصول في ورطة؟
    إعطاء بهذه الطريقة سوف يكون قادرا على اتخاذ مسار جديد.
    كما شخص ثري يشعر الناس مجبرون الذين يكافحون من أجل مساعدة ومنحهم فرصة. الجميع يستحق فرصة ثانية وكما فشلت الحكومة، فإنه لا بد أن يأتي من الآخرين.
    أي قدر هو مجنون جدا بالنسبة لنا، والحياة نحدد بشكل متبادل.
    لا مفاجآت، أية تكاليف إضافية، ولكن ببساطة المبلغ المتفق عليه، وشيء آخر.
    لا تنتظر والرد على هذه الرسالة. إشارة إلى المبلغ الذي ترغب في الاقتراض وسوف نتصل بك لمناقشة جميع الاحتمالات. الاتصال بنا k.crosssloans@gmail.com

    في أمس الحاجة إلى المال؟ نحن نساعدك!

    ReplyDelete
  41. نعطي القروض إلى أي جزء من العالم، ونحن نقدم جميع أنواع وأنواع من القروض مع سهولة السداد وسعر الفائدة لدينا هو 2٪ على مسح العمل الخالد، بغض النظر عن الموقع أو الائتمان للحصول على قرض البريد الإلكتروني: missmaria005@gmail.com
    المتقدمين المهتمين المقترض ملء النموذج أدناه

    المقترضين معلومات *
    * الاسم الكامل: ...................... *
    * الجنس * .............................
    * عمر ............................. *
    * عنوان * ..................
    * اتصال: ................ *
    * بلد ......................... *
    * هاتف: * ..........................
    * المبلغ المطلوب كقرض: .......... *
    * قرض المدة: .................. *
    * الدخل السنوي: .................. *
    * الاحتلال: ..................... *
    * ضمان: ..................... *
    * المدفوعات: شهرية أو سنوية

    شكرا لكم وبارك الله فيكم

    يعتبر
    JOSE MARIA.

    ReplyDelete
  42. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  43. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  44. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  45. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  46. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  47. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete
  48. عزيزي العميل
    أنا MRS باميلا مور، وأنا نعطيه القروض بنسبة 3٪ سنويا .. هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والقانونية الكيانات عند أدنى rate.If الفائدة التي ترغب في الحصول على قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم، ما هي احتياجاتك المالية ؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد شراء سيارة؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟ الاتصال بنا من خلال onlinefunding66@gmail.com~~HEAD=pobj 1. اسم مقدم الطلب 2. ملكية المنزل .............. ............ 3. الدائم عنوان :. ....... 4. العنوان: .................. 5. العمر: ................. ......... 6. المهنة: 7. الإقراض ................ .............. 8 المطلوبة. مدة القرض الغرض .............. 9. القروض: ............ 10. الاتصال رقم الهاتف: ........ .. 11. قرض ................ ملء المعلومات المذكورة أعلاه وإرسالها إلى تفاصيل الاتصال أدناه: ملاحظة: يجب إرسال جميع الردود مباشرة إلى: onlinefunding66@gmail.com

    ReplyDelete



  49. الاتصال للحصول على قرض آمن / غير المضمونة

    اقتراض مبلغ القرض من 3000 $ إلى 5000.000 $.

    اختيار شكل 1year الضمان لمن 20years كما مدة القرض.

    azeesabdul480@gmail.com

    ReplyDelete
  50. سيدي العزيز / سيدتي،

    أنا السيد بول موريتز السمعة وشرعية، والمال المقرض المعتمدين. أنا إقراض المال إلى الفرد وتعاون الهيئات في حاجة إلى مساعدة مالية. هل لديك سوء الائتمان أو أنت في حاجة الى المال لدفع فواتير؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب من الأسباب أريد أن استخدام هذه الوسيلة أن أبلغكم بأنني تقديم المساعدة المستفيد موثوق بها وسوف أكون سعيدا أن نقدم لكم قرض بمعدل فائدة منخفض. الخدمة المقدمة ما يلي:
    إعادة تمويل
    قروض مخترع
    قروض السيارات
    دين التوحيد
    القروض التجارية
    قروض شخصية
    يرجى الكتابة مرة أخرى إذا كنت مهتما، التي تقوم عليها استجابة سوف ترسل استمارة طلب القرض لملء الفراغ. (أي الضمان الاجتماعي، وعدم التحقق من الائتمان، مضمونة 100٪) وأتطلع قدما تسمح لي أن أكون في خدمتكم. يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: paulhelpfund@yahoo.com

    بفضل وأنا أنظر إلى الأمام السماح لي أن تكون من الخدمات لك ...
    السيد بول موريتز
    البريد الالكتروني: paulhelpfund@yahoo.com

    ReplyDelete
  51. هل كنت تفكر في الحصول على قرض؟ هل أنت في حاجة ماسة للحصول على قرض عاجل لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل أنت في الدين؟ هذه هي فرصتك لتحقيق رغبتك، نقدم لكم القروض الشخصية والقروض التجارية والقروض التجارية وجميع أنواع القروض بنسبة 2٪ على قروض سعر الفائدة لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني (theodoraloanfirm@gmail.com)

    ReplyDelete
  52. أنا السيد عبد الله عبد الرحمن رجل الأعمال الذي تقدم بطلب للحصول على قرض في السيدة شينيكوا إيتمان، عندما تقدم بطلب للحصول على قرض في واحد السيد جون ويليام الذي احتيال لي من أموالي ولكن عندما تقترض هذا اسم امرأة السيدة شينيكوا إيتمان للحصول على قرض من 200000 ويمكنك أن تعتقد أن القرض كان نقل إلى حسابي المصرفي، أخي وأختي إذا كنت بحاجة إلى قرض لأي شيء الاتصال بها على البريد الإلكتروني sheniquaeatmanloancompany@gmail.com أنا من البحرين،

    السيد عبد الله عبد الرحمن

    ReplyDelete
  53. يوم جيد،

      نحن شرعي، وحسن السمعة الحكومة المقرض المال المسجل. نحن شركة تقدم المساعدة المالية. نحن نمنح األموال لألفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، والتي لديها سجالت ائتمانية سيئة أو في حاجة إلى المال لدفع الفواتير، لالستثمار في األعمال. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة مستفيدة موثوقة، حيث يسرني أن أقدم لكم قرضا بنسبة 2٪ لذا لا تترددوا في التقدم بطلب للحصول على قرض لأننا سوف نقدم لكم أفضل الخدمات التي نقدمها.

    الخدمات المقدمة *
    إعادة التمويل *
    تحسين المنزل*
    قرض استثماري *
    قروض السيارات *
    دين التوحيد *
    خط ائتمان *
    الرهن العقاري الثاني *
    قروض الأعمال *
    قروض شخصية *
    القروض الدولية.
     
    معلومات المقترضين:
     
    الاسم الكامل:
    جنس :
    الحالة الاجتماعية:
    عنوان:
    زيب / المدينة:
    بلد:
    تاريخ الولادة :
    التمويل:
    المبلغ المطلوب :
    طول القرض:
    الراتب / الدخل السنوي:
    الاحتلال :
    الغرض من القرض:
    هاتف:
    فاكس:
     

    شعار: نحن نقدم لعملائنا مع تأمين الائتمان وبرنامج الضمان سوف تتلقى.

    تحياتي الحارة.

    السيد دانيال / مد /

    البريد الإلكتروني للاتصال: Danielwallsloancompany@gmail.com

    ReplyDelete
  54. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك دين كنت ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    تحولت كنت نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من ذلك
    الخدمات المالية المالية على استعداد لتعطيك قرضا في منخفضة
    سعر الفائدة.إذا كنت مهتما في عرض القرض لدينا وترغب في
    التقدم بطلب للحصول على قرض، الاتصال بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عبر: markfunds002@outlook.com

    ReplyDelete
  55. مرحبا نحن نعطيه قروض إلى أي بلد في جميع أنحاء كلمة هل تبحث عن مساعدة مالية، ونحن نقدم قرض بمعدل منخفض الحد الأقصى من 2٪، على حد سواء آمنة، كل طالب المهتمين ينبغي الاتصال بنا ونحن نؤكد لكم، حلمك من الحصول على سوف القرض يأتي من خلال يمكنك الاتصال معنا أحد عشر JAMESMOESLOANWORD@YAHOO.COM

    ReplyDelete
  56. -

    مرحبا أنا السيدة أبيغيل أنيتا، المالك القانوني للشرعية وموثوق بها
    الشركة، أعطي النقد على شروط واضحة ومفهومة و
    الشروط القيم وفلسفة العمل هي التزام عاطفي
    إلى خدمات العملاء، ومعايير أخلاقية عالية جدا والنزاهة و
    الاتصالات المفتوحة التدفق الحر للمعلومات لعملائي أعطي بها
    نقدا لمن هم في حاجة إليها. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: abigailanitafinance@gmail.com

    الاسم الاول:
    الكنية:
    الاحتلال:
    الجنس:
    بلد:
    الدخل الشهري:
    المبلغ المطلوب:
    المدة الزمنية:
    رقم الهاتف:

    لاحظ كل الرد على الذهاب إلى هذا البريد الإلكتروني: abigailanitafinance@gmail.com

    ربنا يحميك.
    مع تحياتي،
    السيدة أبيغيل أنيتا

    ReplyDelete


  57. نحن نقدم خدمات القروض الشخصية في جميع أنحاء العالم. ونحن نسعى جاهدين لتوفير خدمة عالية الجودة ورضا العملاء عالية، في حين الخدمات المالية الممكنة. ونحن نفخر على التزامنا لعملائنا. يمكننا أن نقدم لك القروض الشخصية، قروض السيارات، وقروض الأعمال / الاستثمار والقروض قصيرة الأجل. يمكنك الاتصال بنا للحصول على قرض بأسعار معقولة الآن بسعر فائدة 3٪. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني:
    mrsfelicia_church99@yahoo.com

    السيدة فيليسيا

    ReplyDelete
  58. مرحبا بالجميع،
    اسمي أحمد Asnul بروناي، اتصلت السيد عثمان قرض الشركة مقابل مبلغ القروض التجارية من 250،000 $، ثم قيل لي عن الخطوة الموافقة لي مبلغ القرض المطلوب، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت حتى يائسة بكثير من إقامة الأعمال إلى أكبر مفاجأة لي، وكان الفضل مبلغ القرض إلى حساب حسابي المصرفي في غضون 24 يوما المصرفية بدون أي جهد للحصول على قرض بلدي. فوجئت لأنني كنت تقع أولا ضحية لعملية نصب واحتيال! إذا كنت مهتما تأمين أي مبلغ القرض وكنت موجودا في أي بلد، وأنا أنصحك يمكن الاتصال بالسيد عثمان قرض الشركة عبر البريد الإلكتروني osmanloanserves@gmail.com

    معلومات شكل قرض التطبيق
    الاسم الأول ......
    الاسم الأوسط .....
    2) الجنس: .........
    3) مبلغ القرض مطلوب: .........
    4) مدة القرض: .........
    5) البلد: .........
    6) عنوان المنزل: .........
    7) رقم الجوال: .........
    8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
    9) الدخل الشهري: .....................
    10) المهنة: ...........................
    11) أي موقع هل هنا عنا .....................
    الشكر وأطيب التحيات.
    البريد الإلكتروني ديريك osmanloanserves@gmail.com

    ReplyDelete
  59. مرحبا،

    أنا المقرض القرض المسجلين والمعتمدين مع المعجنات، السيد الكسندر. قروض I 3٪ سعر الفائدة إلى ما بين 5000 يورو ل1،000،000.00 يورو الأفراد صادقة يمكن تضمينها في حالة 5-25 سنوات في مدة تكون. فإن الخسارة في كل شهر تبدأ بعد 3 أشهر من استلام القرض. ونحن نقدم الخدمات بما في ذلك القروض لأسعار الفائدة 3٪ المقدمة:
    القروض الشخصية
    طالب القرض
    القروض التجارية

    إذا طلبتم منا أن نحب الحصول على الائتمان، والبريد الإلكتروني، realityloanfirm5@gmail.com الاتصال من خلال

    شركة قرض حقيقية

    ReplyDelete
  60. قرض! قرض!! قرض!!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة ذات السمعة الحسنة والمعتمدة التي تعطي القروض إلى فرصة الحياة الوقت. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، قرض شخصي، قرض السيارة، قرض المنزل، قرض الطلاب، قرض الأعمال، قرض الاستثمار، وتوحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ البحث لا أكثر ونحن هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن قرض الأموال للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم المساعدة الموثوقة والمستفيدة وسنكون سعداء لتقديم قرض لك.
    حتى مراسلتنا اليوم في: (victoriaemmanuelloan@gmail.com) لتطبيق الآن للحصول على قرض.

    ReplyDelete
  61. ؟ سيدي العزيز / سيدتي،

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو القيام به
    تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ يمكننا خدمة الخاص بك
    الحاجة المالية مع مشكلة أقل الاسترداد وهذا هو السبب نحن تمويل لك ل
    فقط 3٪. مهما كانت الظروف الخاصة بك، العاملين لحسابهم الخاص، المتقاعدين، لديها
    وضعف التصنيف الائتماني، ونحن يمكن أن تساعد. سداد مرن أكثر من 3 إلى 20
    سنوات. حتى تتمكن من تسوية الديون الخاصة بك أو سداد فواتيرها أو بدء
    لطيفة الأعمال؟ الاتصال بنا على: gatewaytrustfunds@gmail.com هنا هو
    حل

    أ) القروض الشخصية وتوسيع الأعمال التجارية،
    ب) بدء الأعمال التجارية، التعليم،
    ج) توحيد الدين،
    د) قروض المال الثابت.

    الاتصال بنا على: gatewaytrustfunds@gmail.com

    مع متطلبات القرض:

    1. الأسماء الكاملة:
    2. رقم الجوال:
    3- البلد:
    4. مبلغ القرض المطلوب:
    5. مدة القرض:
    6.Occupation:
    7.Sex:
    8.Age:
    9. الدخل الشهري

    السيد جيمز وود
    المدير الإداري للبوابة الطريق الصناديق الاستئمانية غير محدود وصول المنزل
    رقم الهاتف: +1 417 730 1422 سيدي العزيز / سيدتي،

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو القيام به
    تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ يمكننا خدمة الخاص بك
    الحاجة المالية مع مشكلة أقل الاسترداد وهذا هو السبب نحن تمويل لك ل
    فقط 3٪. مهما كانت الظروف الخاصة بك، العاملين لحسابهم الخاص، المتقاعدين، لديها
    وضعف التصنيف الائتماني، ونحن يمكن أن تساعد. سداد مرن أكثر من 3 إلى 20
    سنوات. حتى تتمكن من تسوية الديون الخاصة بك أو سداد فواتيرها أو بدء
    لطيفة الأعمال؟ الاتصال بنا على: gatewaytrustfunds@gmail.com هنا هو
    حل

    أ) القروض الشخصية وتوسيع الأعمال التجارية،
    ب) بدء الأعمال التجارية، التعليم،
    ج) توحيد الدين،
    د) قروض المال الثابت.

    الاتصال بنا على: gatewaytrustfunds@gmail.com

    مع متطلبات القرض:

    1. الأسماء الكاملة:
    2. رقم الجوال:
    3- البلد:
    4. مبلغ القرض المطلوب:
    5. مدة القرض:
    6.Occupation:
    7.Sex:
    8.Age:
    9. الدخل الشهري

    السيد جيمس وود
    المدير الإداري للبوابة الطريق الصناديق الاستئمانية غير محدود وصول المنزل
    رقم الهاتف: +1 417 730 1422

    ReplyDelete
  62. مرحبا عزيزي العملاء القيمة،

    مرحبا بكم في السيد ديفيد جون، هل تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك والتمويل أو الاستثمارات في المشروع؟ ننشر شركات القروض الدولية والأفراد التي تم إغلاقها للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى تقلق لا أكثر كما كنت الاتصال بنا اليوم والحصول على الائتمان الخاص بك بسرعة وسهولة كما يمكنك تطبيق الآن في النظام.

    نحن نقدم جميع أنواع القروض الآن القروض التجارية وأكثر من ذلك بكثير: إذا كنت مهتما جدا في الائتمان
    العرض، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني معرف أدناه:
    البريد الإلكتروني: mrdavid.john82@hotmail.com

    ReplyDelete
  63. اسمي عايشة عبد الله، وسوف أكون ممتنا إلى الأبد لشركة قرض الأسقف. طلب قرض بقيمة 20،000 دولار أمريكي تم منحه خلال ساعة واحدة ونقله إلى حسابي المصرفي دون تأخير. اتصل به اليوم: (bishopf21loan@gmail.com). بالنسبة لك قرض سريع وسريع.

    ReplyDelete
  64. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لمسح ديونك؟ أنت ذاهب لزيادة اموالك؟ هل أنت رجل الأعمال الذي يريد توسيع له / شركتها. وينصح لك هنا الاتصال البطل الحقيقي، والثقة، وكفاءة إقراض القرض شركة لقرضك. أنا معترف بها من قبل الأفراد والحكومة على حد سواء كفاءة كبيرة.


    الخدمات تشمل:
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترع
    * قروض السيارات
    الخ ..

    يرجى العودة إلينا، إذا كانت مهتمة، عبر easyloanfirm2020@gmail.com

    نحن معتمدة،
    جديرة بالثقة، موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    مع تحياتي،
    السيد ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com

    3٪ المتاحة وضمان عرض القرض

    ReplyDelete
  65. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لمسح ديونك؟ أنت ذاهب لزيادة اموالك؟ هل أنت رجل الأعمال الذي يريد توسيع له / شركتها. وينصح لك هنا الاتصال البطل الحقيقي، والثقة، وكفاءة إقراض القرض شركة لقرضك. أنا معترف بها من قبل الأفراد والحكومة على حد سواء كفاءة كبيرة.


    الخدمات تشمل:
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترع
    * قروض السيارات
    الخ ..

    يرجى العودة إلينا، إذا كانت مهتمة، عبر easyloanfirm2020@gmail.com

    نحن معتمدة،
    جديرة بالثقة، موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    مع تحياتي،
    السيد ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com

    3٪ المتاحة وضمان عرض القرض

    ReplyDelete
  66. هل تبحث عن قرض سريع لحل المشكلة المالية الخاصة بك أو للاستثمار في الأعمال التجارية؟
    الاتصال markspencerloanfirm222@yahoo.com فهي حقيقية وجميلة لا تدع مشكلة مالية تجلب لك أسفل خياطة في الوقت المناسب انقاذ تسعة

    ReplyDelete
  67. أهلا بك،

    هل لديك حاجة ملحة لقرض الأعمال أو لدفع فواتير بنسبة 3٪ الفائدة؟ نعطي القروض للأفراد وتعاون الهيئات، بدءا من 5000 € 20 مليون الحد الأقصى لمدة 1 إلى 30 عاما، إذا كان الجواب نعم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (gkfinance01@gmail.com)

    مع تحياتي،
    ديمتريوس دانيال
     
    3٪ قرض العرض

    ReplyDelete
  68. مرحبا، اسمي فريد بيترسون

    أنا المقرض الخاص الذي يعطي القرض الخاص والشركات إلى الثلث.

    هل أنت في حاجة إلى قرض عاجل، ولا أعرف من أين الحصول عليه؟
    ثم ننظر أبعد من ذلك وتقدم بطلب للحصول على الائتمان اليوم.إذا كنت قد رفضت الكثير من البنوك؟ هل تحتاج إلى تمويل لإنشاء عملك؟
    هل تحتاج إلى تمويل لمشروع معين؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    يختلف رصيدي من الائتمان الشخصي إلى الائتمان التجاري. سعر الفائدة بلدي بأسعار معقولة جدا وعملية القروض لدينا هو سريع جدا كذلك.
    أنا متحمس جدا أن يكون كل ما تبذلونه من المشاكل المالية ذهب في الماضي. إذا كنت حقا على استعداد لحل المشاكل المالية الخاصة بك.إذا كنت مهتما في استكمال نموذج البيانات، حتى أستطيع أن أعطيك شروطي.

    نموذج بيانات نموذج الائتمان:

    1) اسمك .........................................
    2) بلدكم ...................................
    3) مهنتك .............................
    4) الحالة المدنية ......................
    5) رقم الهاتف ..................................
    6) دخل الشهر ..............................
    7) العنوان ...........................................
    8) الهدف ............................................
    9) تطبيق القرض ...................................
    10) الهاتف ........................................
    11) مدة القرض .................................

    عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو أدناه: betterwaycompany234@gmail.com
    وإنني أتطلع إلى العمل معكم.

    مرحبا
    شركة أفضل طريقة ...............................

    ReplyDelete
  69. يوم جيد للجميع،
    نحن منظمة مسيحية شكلت لمساعدة الناس في احتياجات المساعدة، مثل المساعدة المالية.لذلك إذا كنت تسير من خلال صعوبة مالية أو كنت في أي فوضى المالية، وتحتاج إلى أموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، أو تحتاج إلى قرض ل تسوية الديون الخاصة بك أو سداد فواتيرها، بدء عمل لطيفة، أو كنت تجد صعوبة في الحصول على قرض رأس المال من البنوك المحلية، اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني barbarahodgeloanfirm@gmail.com. لأن الكتاب المقدس يقول "" لوقا 11:10 كل من يسأل يتلقى؛ الذي يسعى يجد؛ وله من يقرع، سيتم فتح الباب ".لا تدع هذه الفرصة تمرير لك لأن يسوع هو نفسه أمس واليوم وإلى الأبد أكثر.يرجى أن يكون هذا الجاد العقل و الله خشية الناس.
    عبر البريد الإلكتروني barbarahodgeloanfirm@gmail.com.

    خدماتنا تشمل ما يلي:
    دين التوحيد
    الرهن العقاري الثاني
    قروض الأعمال
    قروض شخصية
    القروض الدولية
    قرض لأي نوع
    قرض الأسرة
    إلخ

    استمارة القرض:

    * اسم مقدم الطلب:
    * عنوان:
    * مدينة:
    * حالة:
    * بلد:
    * جنس:
    * الحالة الحالة الإجتماعية:
    * عمر:
    * الاحتلال:
    * معدل الدخل:
    * هاتف:
    * التليفون المحمول:
    * المبلغ المطلوب:
    * مدة القرض:
    * الغرض من القرض:
    * هل تقدمت بطلب للحصول على قرض من قبل؟
    * اذا نعم؛ اسم الشركة والموقع:

    توظيف:

    * مكان العمل:
    * عنوان:
    * رقم الهاتف:

    ضابط القرض.

    من الاثنين إلى السبت: 7: 30 صباحا - 6: 30 مساء {بروسسينغ تايم}.
    الأحد: 12 نون-6: 30 مساء {بروسسينغ تايم}
    بعد تقديم طلب القرض، يمكنك أن تتوقع إجابة أولية أقل من 24 ساعة والتمويل في غضون 72-96 ساعة من تلقي المعلومات التي نحتاجها منك.

    باربار هودج

    barbarahodgeloanfirm@gmail.com أو النص أو الاتصال بنا على +15017229938
    في انتظار الرد السريع.

    ReplyDelete
  70. هل تحتاج إلى قرض عاجل اليوم لدفع فواتيرها؟ هل تحتاج إلى قرض لتمويل مشروع أو قرض لبدء الأعمال التجارية؟ إذا كنت مهتما في أي نوع من القروض الاتصال: bishopf21loan@gmail.com

    ReplyDelete
  71. اسمي عبدالله. أنا سعيد جدا أن أعلن للعالم أن حصلت على قرض من محمد إبراهيم. أنا رفضت من قبل شركة قرض أخرى عدة مرات وبعض الآخرين خدع لي من بلدي من الصعب كسب المال ولكن عندما اتصلت محمد إبراهيم شركة قرضه أعطاني قرض دون تأخير. هل أنت ماليا إلى أسفل وتحتاج إلى المال على وجه السرعة لدفع فواتيرها أو للأعمال التجارية؟ اتصل محمد إبراهيم اليوم لأنني متأكد من أنها سوف تساعدك مع قرض فقط كما ساعدوني. الاتصال محمد إبراهيم عبر البريد الإلكتروني: (jbestloanlenders@gmail.com)

    ReplyDelete
  72. يوم جيد

    هل تسعى للحصول على قرض القرض الشرعي من الإنترنت؟ اسمي فريدريك، من الولايات المتحدة. من فضلك أريد أن المشورة لك أن حذار من قرض من الصين وأي جزء من ماليزيا لأنهم جميعا المحتالين. لقد خدعت مرتين حتى جئت عبر شركة قرض من الولايات المتحدة. فهي شركة رائعة جدا وجادة التفكير. أود أن المشورة لك الاتصال بهم إذا كنت في حاجة إلى قرض من أي نوع (الشخصية أو التجارية) لأنني حصلت على قرض منهم دون أي إجهاد بعد تلبية متطلباتهم. معلومات الاتصال بهم هي: jamie.dimon_kredit@hotmail.com

    ReplyDelete
  73. مرحبا أنا السيد تري، شرعي و السمعة المقرض المال. نحن شركة تري فريتز القرض. نحن ندفع الأموال إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية مع الائتمان سيئة أو تحتاج إلى المال لدفع الديون، والفواتير أو للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن القرض؟ لا داعي للقلق لأنك في المكان المناسب نحن نقدم قرض تتراوح بين 5000 إلى 5 تريليون دولار في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. إذا كنت في حاجة الى قرض يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: treyfritzloanfirm@gmail.com. يرجى نعلمكم أننا موثوق بها، المتاحة وقادرة على تقديم أي مبلغ القرض. ملء / ملء النموذج أدناه، حتى نتمكن من بدء عملية القرض. 1: الاسم الكامل: .................... 2: البلد: ................... 3: الدولة: ................... العنوان ...................... الجنس: .... ............ 4: العمر: ........................... 5: الدخل الشهري: .. ............................. 6: الدين ................. ............ 7: مدة القرض: ............................ 8: المبلغ المطلوب: ................. 9: رقم الهاتف: .................... 10: المهنة: .. .. ....................... 11: وأخيرا، نسخة ممسوحة ضوئيا من واحدة من وقت لاحق يجب أن ترسل مع الجواب: * رخصة جواز السفر الدولية. تري فريتز لوان كومباني العثور على أفضل وسيلة للحرية المالية! ... شكرا، بارك الله فيك

    ReplyDelete
  74. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون.
    اقتراض مبلغ القرض من 10،000sr إلى 3000،000sr.
    اختيار مدة القرض من 1 سنة إلى 20 عاما.
    azeesabdul480@gmail.com

    ReplyDelete
  75. أنا سعيدة جدا وممتنة لله لما فعله في حياتي، بعد عامين من البحث عن القروض عبر الإنترنت، تمكنت مخادع الإنترنت من الانسحاب من مبلغ 7،430.00 $ دون أن تعطيني القرض الخاص بي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية احتيال ومنذ أخشى الاتصال على الانترنت للحصول على القرض. يوم واحد بينما كنت أبحر كنت أرى تعليقا من رجل تسمية جود الاسترالية الشكر جيمي ديمون كريديت لإقراض قرض قائلا أنه إذا كان هناك شخص يحتاج أيضا قرض يجب الاتصال الشركة وإقراضها لجميع الآخرين قرضي الملموس، لذلك أخذت رسالة بالبريد الإلكتروني واتصلت بهم، كان لدينا جميع الاتفاقات لسداد القرض، وأنا قدمت حسابي المصرفي لهم وأنها قال أنني سوف تتلقى القرض الخاص بي في 48 ساعة، وأكبر صدمة بلدي، بالضبط 48 ساعة، لي تنبيه تأكيد أن جيمي ديمون كريديت نقل مبلغ القرض بلدي من 90،000 $ لحسابي. أنا سعيدة جدا وأريد أن استخدام هذه الطريقة لتقديم المشورة لأي شخص يحتاج إلى قرض أو إذا كنت قد احتيال في الماضي. بالإضافة إلى الاتصال بالشركة الجيدة التي يمكن أن تقدم قرضها (Jamie.dimon_kredit@hotmail.com). و حذار من الحيل الانترنت، ومعظم هذه رسائل البريد الإلكتروني من المقرضين ترى على الانترنت كلها الحيل، لذلك اتصل جيمي ديمون كريديت لأنها قادرة على شكرا لك. إذا كنت تريد التحدث معي، يمكنك البريد الالكتروني لي على البريد الإلكتروني الخاص بك ... عن طريق judem663@gmail.com

    ReplyDelete
  76. نحن شركة رائدة في مجال إدارة الأصول والأصول المالية في منطقة الخليج. نحن مستعدون لتمويل أعمالك ومشاريعك في شكل تمويل من 500،000 دولار أمريكي للاستثمارات طويلة الأجل. نحن نقدم القروض من 500،000.00 دولار أمريكي إلى 700،000،000.00 دولار أمريكي. إذا كنت بحاجة إلى الأموال لتوسيع الأعمال التجارية القائمة أو لبدء مشروع جديد، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف يكون أكثر من سعداء للعمل معكم.نحن مدفوعة من قبل مصداقية المشروع لتحقيق عائدات الاستثمار، ويجب علينا التأكد من المشروع الخاص بك على هذا النحو، ونحن سوف تشرك أموالنا بنسبة 3٪ سنويا مع خطة سداد تصل إلى 30 عاما.

    الله صلى الله عليه وسلم ...

    البريد الإلكتروني: NEILHOWARDLOANLTD@GMAIL.COM

    ReplyDelete
  77. أهلا بك،

    هل لديك حاجة ملحة لقرض الأعمال أو لدفع فواتير بنسبة 3٪ الفائدة؟ نعطي القروض للفرد والتعاون الهيئات، بدءا من $ 5،000 $ 20 مليون أقصى مدة من 1 إلى 30 عاما، إذا نعم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (gkfinance01@gmail.com)

    مع تحياتي،
    ديمتريوس دانيال
     
    3٪ عرض القرض

    ReplyDelete
  78. مرحبا
    هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ جعل السداد أو كنت ترغب في كسب المال لتحسين عملك.
    هل سبق لك أن رفضت؟
    البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟
    الرهن العقاري أو العثور على قرض الرهن العقاري الخاص بك بقدر ما نحن هنا أن تفعل ما المشاكل المالية الماضية نقدمها للشعب. كنت بحاجة إلى مساعدة مالية مع سوء الائتمان أو المال. دفع للاستثمار في شركة بمعدل معقول من 2٪ أود أن أفعل.
    ستخبرك وسائل الإعلام بأننا نستطيع أن نثق ونقدم المساعدة والمساعدة لنا.
    مرحبا بكم في إقراض أموالك. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني.
    anitabrisonloanscompany@gmail.com
    أو
    info@anitabrisonloanscompany.com
    الاسم: ..................................
    الكمية المفضلة:
    المدة الزمنية: .......................
    اسم: ....................
    موضوعي:..............................
    رقم هاتف:............................
    لمزيد من المعلومات: http://www.anitabrisonloanscompany.com
    نحن في انتظار إجابتك.
    شكرا
    Mrs. Anita Brison

    ReplyDelete
  79. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  80. هل تحتاج إلى قروض بسعر فائدة منخفض؟ هل تم رفض القروض من البنك؟
    لأن لديك أي ضمان أو لديك سيئة الائتمان؟ هل أنت متعب من البنك؟
    هل شدد؟ ثم كنت في المكان المناسب، اتصل بنا الآن
    surewayfundsplc@gmail.com

    ReplyDelete
  81. انتباه:

    هل تحتاج إلى قرض سريع؟
    يمكنك الحصول على النقدية التي تحتاج إليها بسرعة!
    تطبق من 8000 ريال سعودي إلى 6000،000 ريال سعودي.
    التقدم بطلب للحصول على قرض ويمكنك الحصول على قرض على حسابك المصرفي في غضون ثلاثة أو أربعة أيام عمل أربعة.
    azees7843@gmail.com

    ReplyDelete
  82. لقد رأيت الكثير من الشهادات عن هذه الشركة ولذا قررت أن أذهب إليهم للحصول على قرض. قروض الدولة إمبير هو أفضل مكان للحصول على قرض دون إجهاد. وهي تمنح القروض بمعدل فائدة 3٪ مع إجهاد أو تأخير. تحتاج إلى قرض سريع؟ الاتصال بالشركة عبر empirestateloans@yahoo.com سوف نكون سعداء فعلتم

    ReplyDelete
  83. لقد رأيت الكثير من الشهادات عن هذه الشركة ولذا قررت أن أذهب إليهم للحصول على قرض. قروض الدولة إمبير هو أفضل مكان للحصول على قرض دون إجهاد. وهي تمنح القروض بمعدل فائدة 3٪ مع إجهاد أو تأخير. تحتاج إلى قرض سريع؟ الاتصال بالشركة عبر empirestateloans@yahoo.com سوف نكون سعداء فعلتم


    لقد رأيت الكثير من الشهادات عن هذه الشركة ولذا قررت أن أذهب إليهم للحصول على قرض. قروض الدولة إمبير هو أفضل مكان للحصول على قرض دون إجهاد. وهي تمنح القروض بمعدل فائدة 3٪ مع إجهاد أو تأخير. تحتاج إلى قرض سريع؟ الاتصال بالشركة عبر empirestateloans@yahoo.com سوف نكون سعداء فعلتم



    لقد رأيت الكثير من الشهادات عن هذه الشركة ولذا قررت أن أذهب إليهم للحصول على قرض. قروض الدولة إمبير هو أفضل مكان للحصول على قرض دون إجهاد. وهي تمنح القروض بمعدل فائدة 3٪ مع إجهاد أو تأخير. تحتاج إلى قرض سريع؟ الاتصال بالشركة عبر empirestateloans@yahoo.com سوف نكون سعداء فعلتم

    ReplyDelete
  84. أهلا بك،

    هل لديك حاجة ملحة لقرض الأعمال أو لدفع فواتير بنسبة 3٪ الفائدة؟ نعطي القروض للفرد والتعاون الهيئات، بدءا من $ 5،000 $ 20 مليون أقصى مدة من 1 إلى 30 عاما، إذا نعم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (gkfinance01@gmail.com)

    مع تحياتي،
    ديمتريوس دانيال
     
    3٪ قرض العرض

    ReplyDelete
  85. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لبدء الأعمال التجارية.
    الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لشراء شقة.
    الاتصال بقرض آمن وغير مضمون لدفع الفواتير.
    يمكنك اقتراض مبلغ القرض من 8000 ريال قطري إلى 9000،000 ريال قطري.
    yh30289@gmail.com

    ReplyDelete
  86. اسمي إيليا.

    أنا قرض القروض التجارية أعطي القروض للأشخاص الذين
    هم في حاجة ويكون لديهم الثقة التي يمكن أن تسدد القرض وإعطاء الائتمان لإيجار القروض، أعطي القروض مثل:

    * قروض عيد الميلاد
    * قروض السيارات،
    * القروض التجارية،
    * القرض،
    * القروض التعليمية
    * قروض البناء،
    * القروض التجارية،
    * قروض البيت،
    * القروض الطلابية،

    يرجى إرسال بريد إلكتروني: [bishopelijahloanfirm002@hotmail.com]

    أنا لا أعرف إذا كنت بحاجة إلى قرض، إذا كنت مهتما في القروض لك
    يمكن أن يعود لي الآن. bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    شكر
    المطران إيليا

    ReplyDelete
  87. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك الدين الذي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    تحولت كنت نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من ذلك
    الخدمات المالية المالية على استعداد لتعطيك قرضا في منخفضة
    سعر الفائدة.إذا كنت مهتما في عرض القرض لدينا وترغب في
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا الاتصال بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكن كذلك الاتصال لدينا رقم ال واتساب +919538413928

    ReplyDelete
  88. اسمي إيليا.

    أنا قرض القروض التجارية أعطي القروض للأشخاص الذين
    هم في حاجة ويكون لديهم الثقة التي يمكن أن تسدد القرض وإعطاء الائتمان لإيجار القروض، أعطي القروض مثل:

    * قروض عيد الميلاد
    * قروض السيارات،
    * القروض التجارية،
    * القرض،
    * القروض التعليمية
    * قروض البناء،
    * القروض التجارية،
    * قروض البيت،
    * القروض الطلابية،

    يرجى إرسال بريد إلكتروني: [bishopelijahloanfirm002@hotmail.com]

    أنا لا أعرف إذا كنت بحاجة إلى قرض، إذا كنت مهتما في القروض لك
    يمكن أن يعود لي الآن. bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    شكر
    المطران إيليا

    ReplyDelete
  89. تحية للجميع
    اسمي مايكل رايان من شيلي، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على قرض بلدي من المطران إيليا القرض كومباي بعد تطبيق عدة مرات من مختلف المقرضين القرض. كنت في حاجة إلى قرض عاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين القروض التي وعدت للمساعدة ولكنهم لم يعطوني القرض. إلا أن صديق لي أعطني للمطران إيليا الذي وعد لمساعدتي، بل فعل كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير.أنا لم أفكر لا يزال هناك موثوقة القروض المقرضين حتى التقيت المطران إيليا، الذين ساعدوا في الواقع مع القرض وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى قرض حقيقي وعاجل لا تتردد في الاتصال، المطران إيليا عبر شركتهم إمايل: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    رقم ال واتساب WhatsApp : +2349035555247

    ReplyDelete
  90. هل أنت في أي فوضى مالية أو هل تحتاج الأموال لبدء الخاص بك
    الأعمال التجارية الخاصة؟
    هل تحتاج إلى قرض لتسوية ديونك أو تسديد فواتيرك؟
       ملاحظة: نعطي قرضا فقط 3٪ سعر الفائدة سنويا.
    الاتصال البريد الإلكتروني: - quickloanlender.help@gmail.com
    WhatsApp:+2348107393284

    ReplyDelete
  91. مرحبا

    مرحبا بكم في هذه الشركة في هذه الشركة نحن نقدم القروض الشخصية والقروض التجارية بسعر فائدة 3٪ فقط قرض من $ 2،000.00 أوسد إلى $ 5000،000 أوسد إذا كنت بحاجة إلى قرض لعملك يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لمعالجة التطبيق الخاص بك موافق.

    الاتصال بنا عبر هذا البريد الإلكتروني: (danielsilva59491@gmail.com) لمزيد من المعلومات.

    شكر.
    السيد دانيال سيلفا ..

    ReplyDelete
  92. هل تحتاج إلى قرض تجاري أو شخصي؟ أعرض القرض بمعدل فائدة 3٪ وأدناه هي أنواع القروض التي أقدمها

    قرض المنزل
    قرض شخصي
    قرض استثماري
    قرض توحيد الديون

    أقدم قرض من 10،000 إلى 50،000،000 إلى أي هيئة في حاجة إلى قرض لذا يرجى الاتصال بي اليوم للحصول على قرض عاجل في بريدي الإلكتروني: osekredi@hotmail.com أو ال واتساب +917795372439

    ReplyDelete
  93. 2٪ أوفيرتا دي بريستامو أسيبتادا أهورا *

    إن إستوس دياس، هاي موشاس رازونيس بور لاس كيو نيسيسيتاموس أون بريستامو: كونسوليدار أونا ديودا a أونا تاسا ميجور، ميجوراس a لا كاسا كيو ها إستادو سوناندو، لا فينانسياسيون دي أون كوش، إنيسيار أون نيغوسيو، ديريجيرز a أوناس غراندس فاكاسيونيس، لا بلانيفيكاسيون دي أونا بودا، ألغونوس غاستوس ميديكوس إمبريفيستوس، o تال فيز ألغونا أوترا رازون تودوس جونتوس. كوالكيرا كيو سين سوز رازونيس، إس بروبابلي كيو هيا أونا فورما سنسيلا y أسكيبل دي أوبتينر أون بريستامو ماس دينيرو إن سو كنتا بانكاريا.
    البريد الإلكتروني لنا هوي: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete
  94. مرحبا بكم في عمان Investors.loans2016@gmail.com أهدافنا هي توفير خدمة مهنية ممتازة.

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض لبدء الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة؟ هل لديك درجة ائتمان منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على قروض أسهم من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟

    قروض لدينا هي المؤمن جيدا لأقصى قدر من الأمن هو على رأس أولوياتنا، وهدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي يستحقونها، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لحظة. تقليل المدفوعات الخاصة بك لتخفيف الضغط على النفقات الشهرية الخاصة بك. كسب المرونة التي يمكنك استخدامها لأي غرض - من العطلات، إلى التعليم، لمشتريات فريدة من نوعها

    نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك: القروض الشخصية والقروض توطيد الديون، والقروض التجارية، والقروض والتعليم، والقروض العقارية المضمونة، والقروض غير المضمونة، قروض الرهن العقاري، والقروض يوم الدفع، وقروض الطلاب وقروض التنمية، بمعدل 2٪ للأفراد، والشركات والشركات. الحصول على أفضل لعائلتك وامتلاك منزل أحلامك، وكذلك لدينا مخطط القرض العام.

    نحن نقدم جميع أنواع القروض - التقدم بطلب للحصول على قروض بأسعار معقولة.

    يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete


  95. مرحباً بكم في مستثمر تمويل تمويل ، نحن نقدر التعليقات الجيدة التي تداولت حول الإنترنت حول أعمالنا الجيدة ، ونشكر كل ما قدمناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نفعله بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء مشروعك التجاري؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لتسديد دينك ، مع معدل فائدة منخفض يصل إلى 2٪ والذي يناسب أي عميل سوف تستمتع بخدماتنا. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: tamweel_insurance@outlook.com أو whatsapp + 15109846429.

    ReplyDelete



  96. 2 ٪ الائتمان المقدمة مقبولة الآن *


    هناك حاليًا العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى الحصول على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، تحسين المنزل الذي حلمت به ، تمويل السيارة ، بدء نشاط تجاري ، قيادة عطلة كبيرة ، التخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض سبب آخر معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك ، فمن المرجح أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    البريد الإلكتروني اليوم: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete



  97. 2 ٪ الائتمان المقدمة مقبولة الآن *


    هناك حاليًا العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى الحصول على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، تحسين المنزل الذي حلمت به ، تمويل السيارة ، بدء نشاط تجاري ، قيادة عطلة كبيرة ، التخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض سبب آخر معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك ، فمن المرجح أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    البريد الإلكتروني اليوم: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete



  98. 2 ٪ الائتمان المقدمة مقبولة الآن *


    هناك حاليًا العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى الحصول على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، تحسين المنزل الذي حلمت به ، تمويل السيارة ، بدء نشاط تجاري ، قيادة عطلة كبيرة ، التخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض سبب آخر معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك ، فمن المرجح أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    البريد الإلكتروني اليوم: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete



  99. مرحباً بكم في مستثمر تمويل تمويل ، نحن نقدر التعليقات الجيدة التي تداولت حول الإنترنت حول أعمالنا الجيدة ، ونشكر كل ما قدمناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نفعله بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء مشروعك التجاري؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لتسديد دينك ، مع معدل فائدة منخفض يصل إلى 2٪ والذي يناسب أي عميل سوف تستمتع بخدماتنا. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: tamweel_insurance@outlook.com أو whatsapp + 15109846429.

    ReplyDelete



  100. مرحباً بكم في مستثمر تمويل تمويل ، نحن نقدر التعليقات الجيدة التي تداولت حول الإنترنت حول أعمالنا الجيدة ، ونشكر كل ما قدمناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نفعله بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء مشروعك التجاري؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لتسديد دينك ، مع معدل فائدة منخفض يصل إلى 2٪ والذي يناسب أي عميل سوف تستمتع بخدماتنا. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: tamweel_insurance@outlook.com أو whatsapp + 15109846429.

    ReplyDelete
  101. تحتاج إلى قرض عاجل لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضا تتراوح بين 5000.00 و 250،000،000.00. ماكس ، لدينا موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية مع عدم التحقق من الائتمان وتقديم قروض أجنبية مضمونة 100 ٪ خلال الفترة كلها هنا. نحن أيضا الحصول على قرض باليورو والجنيه الاسترليني وسعر صرف الدولار من جميع القروض 2 ٪ إذا كنت ترغب في العودة إلينا من خلال. stellajamesloanscompany@gmail.com مع المعلومات التالية:
    تعليمات الاستخدام
    اسم:
    بلد:
    مدينة:
    عنوان:
    المبلغ المطلوب:
    زمن:
    عمر:
    جنس:
    الاحتلال:
    لا يوجد هاتف:
    شكر
    السيدة ستيلا

    ReplyDelete
  102. يوم جيد

    جئت بكل احترام لك ، لتقديم شهادتي حول كيف تلقيت سلامةقرضي من 75000 دولار من شركة قرض جيسيكا روخاس ، وهي متخصصة جدا في منح قرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو لتحقيق حلم.
    إخواني وأخواتي أنا سعيد جداً الآن ، أرجوكم ساعدوني على تقديم الشكر إلى الله عز وجل ، وشكراً للسيدة آرلين وليامز ، أنا أقدر حق القرض الذي قدمتموه لي ، والله يستمر في تعزيزكم وبارككم لأنكم لن تنقصوا شيئاً أبداً في اسم يسوع آمين.

    يرجى الاتصال مباشرة برقم الشركة أو الاتصال بها رقم WHATSAPP +2349079785567:

    (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد من خلال الاتصال بشركة Jessica Rojas للقروض الآن.

    أفضل التحايا

    السيدة عبد الله حبيبة

    شكرا لكم

    ReplyDelete
  103. يوم جيد

    جئت بكل احترام لك ، لتقديم شهادتي حول كيف تلقيت سلامةقرضي من 75000 دولار من شركة قرض جيسيكا روخاس ، وهي متخصصة جدا في منح قرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو لتحقيق حلم.
    إخواني وأخواتي أنا سعيد جداً الآن ، أرجوكم ساعدوني على تقديم الشكر إلى الله عز وجل ، وشكراً للسيدة آرلين وليامز ، أنا أقدر حق القرض الذي قدمتموه لي ، والله يستمر في تعزيزكم وبارككم لأنكم لن تنقصوا شيئاً أبداً في اسم يسوع آمين.

    يرجى الاتصال مباشرة برقم الشركة أو الاتصال بها رقم WHATSAPP +2349079785567:

    (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد من خلال الاتصال بشركة Jessica Rojas للقروض الآن.

    أفضل التحايا

    السيدة عبد الله حبيبة

    شكرا لكم

    ReplyDelete
  104. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed

    ReplyDelete
  105. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed

    ReplyDelete
  106. هل تحتاج إلى مساعدة مالية ؟

    هل أنت في أي أزمة مالية أو

    تحتاج أموال لبدء الخاص بك

    الأعمال ؟ هل تحتاج إلى الأموال لتسوية

    الديون الخاصة بك أو سداد الفواتير أو

    بدء عمل جيد ؟ هل لديك

    انخفاض درجة الائتمان وكنت تجد

    من الصعب الحصول على خدمات رأس المال من

    البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى

    معاهد? هنا هي فرصتك

    الحصول على الخدمات المالية من

    الشركة. ونحن نقدم ما يلي المالية

    إلى الأفراد ،
    *التمويل التجاري
    *التمويل الشخصي
    *تمويل الأعمال التجارية
    *البناء المالية
    *تمويل الأعمال وغيرها الكثير:
    والعديد من أكثر من 1% سعر الفائدة ؛
    الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني : abdulmohamedloanfirm@gmail.com
    الاسم :
    البلد :
    رقم الهاتف :
    المبلغ المطلوب كقرض :
    الغرض من القرض :
    مع أطيب التحيات.
    عبد محمد

    ReplyDelete
  107. تحية للجميع! اسمي طاهر سعد من المملكة العربية السعودية ، أكتب هذا المقال لأقول للعالم كيف أستعيد RUSAF ASLEM للاستثمارات المحدودة نقاطي الائتمانية عن طريق منح مبلغ قرض قدره 800،000.00 ريـال بنسبة 3٪ للترويج لشركتي ، وقد اتخذت ذلك سأقول للجمهور العام وأقول شكرا جزيلا للسيدة جيسيكا أنديلو ، لأنه مع مساعدتي يتم استعادة نقاط الائتمان الخاصة بي ، وأنا سعيد أنه في السنوات الثلاث الماضية كنت أحصل على ائتمان سيئ للغاية ولكن لدي الآن تماما استعادته. أنصحك جميعًا في حاجة إلى قرض للاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    Tahir Saeed

    ReplyDelete
  108. تحية للجميع! اسمي طاهر سعد من المملكة العربية السعودية ، أكتب هذا المقال لأقول للعالم كيف أستعيد RUSAF ASLEM للاستثمارات المحدودة نقاطي الائتمانية عن طريق منح مبلغ قرض قدره 800،000.00 ريـال بنسبة 3٪ للترويج لشركتي ، وقد اتخذت ذلك سأقول للجمهور العام وأقول شكرا جزيلا للسيدة جيسيكا أنديلو ، لأنه مع مساعدتي يتم استعادة نقاط الائتمان الخاصة بي ، وأنا سعيد أنه في السنوات الثلاث الماضية كنت أحصل على ائتمان سيئ للغاية ولكن لدي الآن تماما استعادته. أنصحك جميعًا في حاجة إلى قرض للاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    Tahir Saeed

    ReplyDelete
  109. تحية للجميع! اسمي طاهر سعد من المملكة العربية السعودية ، أكتب هذا المقال لأقول للعالم كيف أستعيد RUSAF ASLEM للاستثمارات المحدودة نقاطي الائتمانية عن طريق منح مبلغ قرض قدره 800،000.00 ريـال بنسبة 3٪ للترويج لشركتي ، وقد اتخذت ذلك سأقول للجمهور العام وأقول شكرا جزيلا للسيدة جيسيكا أنديلو ، لأنه مع مساعدتي يتم استعادة نقاط الائتمان الخاصة بي ، وأنا سعيد أنه في السنوات الثلاث الماضية كنت أحصل على ائتمان سيئ للغاية ولكن لدي الآن تماما استعادته. أنصحك جميعًا في حاجة إلى قرض للاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    Tahir Saeed..

    ReplyDelete
  110. تحية للجميع

    أنا السيد لارما ويلسون مقيم / مواطن من الولايات المتحدة. عمري 51 سنة و سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن لصديق جيد عرفني على السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100،000 دولار من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع أساليب العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. لذلك إذا كان لديك رصيد سيئ فلا تزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما هو Sapp + 15109846429.

    ReplyDelete
  111. تحية للجميع! اسمي طاهر سعد من المملكة العربية السعودية ، أكتب هذا المقال لأقول للعالم كيف أستعيد RUSAF ASLEM للاستثمارات المحدودة نقاطي الائتمانية عن طريق منح مبلغ قرض قدره 800،000.00 ريـال بنسبة 3٪ للترويج لشركتي ، وقد اتخذت ذلك سأقول للجمهور العام وأقول شكرا جزيلا للسيدة جيسيكا أنديلو ، لأنه مع مساعدتي يتم استعادة نقاط الائتمان الخاصة بي ، وأنا سعيد أنه في السنوات الثلاث الماضية كنت أحصل على ائتمان سيئ للغاية ولكن لدي الآن تماما استعادته. أنصحك جميعًا في حاجة إلى قرض للاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    Tahir Saeed

    ReplyDelete
  112. مرحبا،

    تبحث عن قرض توحيد الديون ، والقروض غير المضمونة ، وقروض الأعمال ، وقروض الرهن العقاري ، وقروض السيارات ، وقروض الطلاب ، والقروض الشخصية ، ورأس المال الاستثماري ، الخ! أنا مقرض خاص ، وأنا تقديم قروض للشركات والأفراد مع أسعار فائدة منخفضة وأسعار فائدة معقولة من 2 ٪. البريد الإلكتروني ل: carlosellisonfinance@gmail.com

    ReplyDelete
  113. مرحبا ، هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة بيني داي ، مقرض القرض الخاص قد فتحت فرصة مالية لأي شخص يحتاج إلى مساعدة مالية. نقدم لك قرضًا بسعر فائدة يبلغ 2٪ للأفراد والشركات والشركات بموجب شروط وأحكام واضحة ومفهومة. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني على: (pennydayloans@gmail.com) أو (WHATSAPP +2348127397486)

    ReplyDelete
  114. مرحباً أنا كلاريسا ستيف من ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية ، عندما كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 230 ألف دولار لنقل مشروع تجاري قدم لي صديقي شركة قرض لاري ماكسويل لي لأنها حصلت على قرض منها في وقت ما ، لذلك كنت خائفة للغاية بسبب الحيل في الإنترنت ولكن صديقي شجعني على تقديم تجربة لهم وأعطيتهم محاولة وحصلت على القرض الخاص بي في غضون 4 ساعات وكانت طرقهم سهلة للغاية لا تحقق الائتمان ، لا cosigner ، لا ضمانات ومعدل الفائدة لديهم فقط 2 ٪ ، لذلك سوف نصح أي شخص هناك بحاجة إلى قرض للاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم: (Pennydayloans@gmail.com)
    نحن ننتظر
    مع تحياتي
    إدارة
    البريد الإلكتروني: Pennydayloans@gmail.com

    ReplyDelete
  115. يوم جيد!!!
    أنا بيني داي ، هل أنت في حاجة إلى قرض؟ لتسوية الديون؟ لدفع فواتير قبالة؟ لبدء مشروعك الخاص؟

    هنا هو مقرض قرض سريع جدا الذي يقدم القروض إلى أي الائتمان
    نقاط من أي نوع حتى إذا كنت في حاجة إلى قرض الآن ، هنا هو
    فرصة دون إضاعة الوقت اتصل بنا الآن على (Pennydayloans@gmail.com).
    شكرا لكم.

    ReplyDelete
  116. مرحبا ، نحن منظمة مسيحية تشكلت في مساعدة الناس الذين هم في حاجة إلى قرض ، ونحن نعطي قرضنا نتيجة ل 3 ٪ سعر الفائدة ، وأيضا نحن نقدم أنواع مختلفة من القروض من اختيارك ، فهي على النحو التالي قروض عيد الميلاد ، قرض شخصي ، قرض عمل ، قرض توحيد ، قرض طلابي ، وغير ذلك الكثير ، إذا وجدته ممتعًا وكنت على استعداد للحصول على قرض مننا ، فيمكنك الاتصال بنا على بريدنا الإلكتروني عبر: Pennydayloans@gmail.com و يمكنك أيضًا الرجوع إلينا بتفاصيل التطبيق المطلوبة مثل

    استمارة القرض
    الاسم الاول:
    الكنية:
    تاريخ الولادة:
    جنس:
    الحالة الاجتماعية:
    المبلغ الإجمالي المطلوب:
    مدة القرض:
    عنوان:
    الدولة / المقاطعة:
    بلد:
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    رقم الهاتف:
    هل تقدمت من قبل؟

    أفضل التحايا،

    السيدة بيني داي

    شكرا على البصيرة في الاتصال كما هو متوقع

    تحية طيبة
    إدارة
    البريد الإلكتروني: pennydayloans@gmail.com

    ReplyDelete
  117. شهادتي من المناقصة المشروعة

    هل كنت تبحث عن قرض؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أو تجاري عاجل؟ اتصلت بالسيدة "بيني داي فاينانس" ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بمبلغ 300.000 دولار قبل بضعة أيام بعد أن خدعنا بمبلغ 2500 دولار من رجل يدعي أنه مقرض قرض.

    عرضت لي أختي السيدة قروض يوم بيني شركة قرض حصلت على قروض دون أي ضياع المال

    لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية. البريد الإلكتروني: Pennydayloans@gmail.com ، وهي امرأة تستحق الثقة. الاتصال بها اليوم: Pennydayloans@gmail.com

    كما أنها ديناميكية وجديرة بالثقة وموثوق بها 100 ٪ ......

    ReplyDelete

  118. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ReplyDelete

  119. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ReplyDelete

  120. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ReplyDelete
  121. تحياتي للجميع؛ اسمي آية من المغرب. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من شركة جيسيكا روخاس للقروض ؛ ثم قررت التقدم بطلب ، وبعد بضعة أيام فقط ، قمت بتأكيد حسابي على 7،000،000.00 درهم في حسابي. هذه الأخبار الرائعة حقا توصي أي شخص يحتاج إلى قرض يجب إرسال بريد إلكتروني إلى {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو موقع الشركة على الويب: https://jessicarojasloanfi.wixsite.com/website وإليك خط اتصال خدمة العملاء على whatsapp فقط: + 2349079785567 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض

    ReplyDelete
  122. مرحباً بالجميع. اسمي غايتى ياسم أنا من المملكة العربية السعودية وأعيش في مدينة الرياض. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت وكل ما أحصل عليه هو المحتالين لكني وجدت شركة القرض هذه تدعى شركة بيشوب إيليا قروض ولقد رأيت الناس عبر الإنترنت يشهدون على وجود أعمال جيدة لذلك قررت أن أحاول إذا سأكون سعيدا مرة أخرى لذلك أنا تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 350،000.00 ريال ، وأكد لي المقرض الأسقف إيليا أنه في 24 ساعة سيكون قرضي في حسابي البنكي ، واليوم كنت أعمل وأرى البنك الذي أتعامل معه يكتب لي رسالة مفادها أن هناك بعض الأموال من 350،000.00 ريال في حساب وأشكر المطران إيليا لأنه حقيقي حتى إذا كنت بحاجة إلى أي قرض عبر الإنترنت من فضلك لا تخدع مثلي التقدم بطلب من هذه الشركة لأنه هو الشركة الحقيقية الوحيدة التي تقدم القروض عبر الإنترنت. عنوان البريد الخاص بهم هو: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو whatsapp: +2349035555247

    ReplyDelete
  123. أنا السيد كلارك باري ، أحد المقرضين الماليين الشرعيين. نحن من شركة القروض. مع المساعدة المالية. نقوم بإقراض الأموال للأفراد المحتاجين إلى مساعدة مالية ، والذين لديهم ائتمان سيئ أو بحاجة إلى أموال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن قرض؟ نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000.00 دقيقة. إلى 20،000،000.00 بأسعار فائدة منخفضة من 3 ٪ اتصل بنا العنوان: luthors.corploanfirm@gmail.com , WhatsApp-Nummer: +18635356458

    3% عرض القرض تطبق الآن

    ReplyDelete
  124. نحن نقدم قرضًا من 100000.00 يورو إلى 200000 يورو ، وبسعر فائدة معقول وبدون فحص ائتماني ، نحن نقدم قروضًا شخصية أو قروض توحيد الديون أو رأس المال الاستثماري أو قروض الأعمال أو قروض التعليم أو قروض الإسكان أو "القروض لأي سبب!" ؟ لدينا سعر فائدة ثابت 3 ٪!
    البريد الإلكتروني: Guaranteeloanoffer@outlook.com أو الاتصال على WhatsApp @ +38972751056

    ReplyDelete
  125. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض أو قرض شخصي أو قرض تجاري؟ نحن مقرض شرعي ومعتمد بمعدل فائدة منخفض للغاية.

    فترة الدفع 1 - 25 سنة.
    الحد الأدنى لمبلغ القرض من 1000 دولار إلى 1000000000.00 دولار
    2٪ معدل الفائدة السنوية.

    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    القروض التجارية
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..


    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    لمزيد من المعلومات والمعالجة ، اتصل بنا عبر

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com
    WhatsApp: +79265038734


    مع اطيب التمنيات
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  126. أنا مصرفي متقاعد يعمل في قلب البنك. أقدم قروضًا قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل من 4000 إلى 500000 يورو وأكثر. معدل الفائدة الخاص بي هو 3 ٪ في السنة الاتصال: Guaranteeloanoffer@outlook.com

    ReplyDelete
  127. مرحباً بالجميع ، أنا السيدة ميشيل ترومان ، أنا سعيدة للغاية اليوم لأنني كنت أواجه مشكلة في المال ، ثم أخبرتني صديقتي أن لديها رجلاً يدعى السيد lucky benson هو أحد مقرضي القروض ، لقد أعطتني اتصال السيد m محظوظ. شركة بنسون للقرض ثم اتصلت به أنني بحاجة إلى قرض أعطاني كلمته بأنه سيضع وجهًا مشابهًا على وجهي في نهاية المعاملة ، لذلك أخذت كلمته وأخيراً تلقيت قرضي في حسابي خلال 3 أيام القادمة ساعات من الوقت ، لذا أخوتي وأخواتي الأعزاء أريدك أن تتصل بالسيد محظوظ بنسون إذا كنت في حاجة إلى قرض لدفع الإيجار أو قرض تجاري أو إذا كنت ترغب في دفع فواتيرك أو كنت ترغب في شراء منزل اتصل به عبر البريد الإلكتروني : luckybensonloanfirm@gmail.com

    ReplyDelete
  128. Are you an individual businessman or a business organisation that wishes to expand in business ??, we offer financial instrument such as BGs, SBLCs,MTNs, LCs, CDs and others on lease and sales at a rate of 4%+2% of the face value and reasonable conditionfrom a genuine provider. You are at liberty to engage our leased facilities into trade programs as well as in signatory project(s) such as Aviation, Agriculture, Petroleum, Telecommunication and any other project(s) etc.

    Contact : Mr. Raymond Doison
    Contact Email: crusaderbroker.bgassurance@gmail.com
    skype:crusaderbroker.bgassurance
    Whatsapp : +380 50 922 4887

    With our financial/bank instrument you can establish line of credit with your bank and/or secure loan for your projects in which our bank instrument will serve collateral in your bank to fund your project.

    We deliver with time and precision as set forth in the agreement. Our terms and Conditions are reasonable and we work directly with issuing bank lease providers, this instrument can be monetized on your behalf for upto 100% funding. Intermediaries/Consultants/Brokers are welcome to bring their clients and are 100% protected. In complete confidence, we will work together for the benefits of all parties involved.

    All relevant business information will be provided upon request.

    BROKERS ARE WELCOME & 100% PROTECTED!!!

    If Interested kindly contact me via

    Email:~ crusaderbroker.bgassurance@gmail.com

    Skype ID:crusaderbroker.bgassurance

    serious enquiry only.

    Genuine Provider for BG/SBLC(Bank Guarantee/Standby Letter of Credit)
    I am Direct Provider's Mandate of BG & SBLC Lease 100% protected.

    ReplyDelete
  129. أنا سعيد للغاية لأنني حصلت على قرضي من السيدة سارة أبو بكر الآن حياتي عادت إلى طبيعتها ، وعملي يسير بسلاسة بفضل السيدة سارة أبو بكر ، يمكنك الاتصال به أيضًا إذا كنت بحاجة إلى قرض اليوم؟ البريد الإلكتروني له عبر: (Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com)

    ReplyDelete
  130. هل تحتاج إلى أي ائتمان عاجل؟ قروض لإلغاء الديون أو اقتراض المال. رفض من قبل أي بنك وغيرها من المؤسسات المالية لتحسين عملك؟ هل تحتاج إلى قرض أم رهن؟ هذا هو المكان المناسب للنظر ، نحن هنا لحل جميع مشاكلك المالية. نحن نعطي المال للجمهور. تحتاج إلى مساعدة مالية من مقرض سيء يحتاج إلى المال. للدفع مقابل استثمار عملك بمعدل معقول قدره 2٪ ، اسمحوا لي أن استخدم هذه الوسيلة لإبلاغك بأننا نقدم مساعدة موثوقة ومفيدة ونحن على استعداد للإقراض. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني: (georgeanderson.loanfirm255@gmail.com)

    عرض القرض

    ReplyDelete
  131. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتما ، عبر: البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    واتساب: +18582644849

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com



    3 ٪ عرض قرض بسيط وبأسعار معقولة

    ReplyDelete
  132. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لرضاك؟ نحن نقدم قرض بأسعار فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من عامين إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبتكلفة معقولة لدفع الديون أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض مخصص للأشخاص الجادين.

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتما ، عبر: البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    واتساب: +18582644849

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com



    3 ٪ عرض قرض بسيط وبأسعار معقولة

    ReplyDelete
  133. مرحباً بالجميع ، هنا يأتي عرض قرض ميسور التكلفة من شأنه أن يغير حياتك إلى الأبد ، وشهادة على كيف حصلت على قرض لتغيير حياة أسرتي المميتة اسمي السيدة كلانسي دكستر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية فلوريدا وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ قلت لنفسي إن أي مقرض قرض يمكنه تغيير حياة Broke وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض إلى Them. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي ، كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 250،000.00 دولار لبدء حياتي من جديد كأرملة مع ثلاثة أطفال ، لقد قصدت هذه الشركة التي أقرضت قرضًا صادقًا وخوفًا من الله على الإنترنت والتي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 250،000.00 دولار أمريكي. الدولار ، إنهم في الواقع الله خوف الناس ، والعمل مع شركة قروض ذات سمعة طيبة. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكداً 100٪ من سداد القرض ، فيرجى الاتصال بهم وإخبارهم بأن السيدة Clency أحالتك إليهم. الاتصال عبر البريد الإلكتروني:
    happyday99loanfirm@gmail.com

    ReplyDelete
  134. هل تحتاج إلى القروض الشخصية أو التجارية؟ اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (chasebanktransferdesk@gmail.com)

    ReplyDelete
  135. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات القروض المالية 2 ٪ من 5000 دولار إلى 100،000،000 دولار أمريكي والتي تشمل: تخطيط الأعمال والتجارية و
    تمويل التنمية والعقارات والرهون العقارية ونقد توحيد الديون والنقد التجاري والنقد الخاص ونقود السيارات والنقد الفندقي والنقد الطلابي ، اتصل بنا اليوم على العنوان التالي: (katewilliam21212@gmail.com).

    شكر
    تحياتي الحارة،
    السيدة كيت وليام
    شركة مالية.

    ReplyDelete
  136. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات القروض المالية 2 ٪ من 5000 دولار إلى 100،000،000 دولار أمريكي والتي تشمل: تخطيط الأعمال والتجارية و
    تمويل التنمية والعقارات والرهون العقارية ونقد توحيد الديون والنقد التجاري والنقد الخاص ونقود السيارات والنقد الفندقي والنقد الطلابي ، اتصل بنا اليوم على العنوان التالي: (katewilliam21212@gmail.com).

    شكر
    تحياتي الحارة،
    السيدة كيت وليام
    شركة مالية

    ReplyDelete
  137. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات القروض المالية 2 ٪ من 5000 دولار إلى 100،000،000 دولار أمريكي والتي تشمل: تخطيط الأعمال والتجارية و
    تمويل التنمية والعقارات والرهون العقارية ونقد توحيد الديون والنقد التجاري والنقد الخاص ونقود السيارات والنقد الفندقي والنقد الطلابي ، اتصل بنا اليوم على العنوان التالي: (katewilliam21212@gmail.com).

    شكر
    تحياتي الحارة،
    السيدة كيت وليام
    شركة مالية...

    ReplyDelete
  138. نحن نملك الشركة المالية وتمويل الشركات للعقارات وأي أنواع تمويل الأعمال. نقدم أيضًا قروضًا للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية بمعدل فائدة 2٪ سنويًا ، والشروط المحددة للقرض ، ومبلغ القرض يتراوح بين مبلغ 5000.00 إلى 20 مليون دولار. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: weyderbffercompan50@gmail.com

    ReplyDelete
  139. رتب لك الائتمان والقروض والقضاء على الديون! نحن نقدم قروض مصممة فقط لأجلك! تريد التخلص من القروض غير المواتية؟ هل ترغب في إعادة تمويل القروض المرهقة؟ لتخفيض سعر الفائدة والدفع الشهري؟ تأكد من مبلغ القرض ، مبلغ الدفع! بحاجة الى loanajgkjullap30@gmail.com

    ReplyDelete
  140. هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل تعاني من أي ضغوط مالية أم أنك بحاجة إلى أموال لبدء مشروعك التجاري؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية الديون الخاصة بك أو سداد فواتيرها أو بدء عمل تجاري لطيف؟
    هل لديك درجة ائتمانية منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على قرض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب مثل: أ) القرض الشخصي ، توسيع الأعمال. ب) بدء الأعمال التجارية والتعليم. ج) توحيد الديون. د) الأموال الصعبة Loans.gujuyouriantuoihin3000@gmail.com

    ReplyDelete
  141. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والقروض الشخصية ، والقروض التجارية ، والرهون العقارية ، والقروض التي تبلغ 3000 --- مبلغ فائدة سنوي قدره 5،000،000 دولار ، ولا توجد غرامات على السداد المبكر. هوية صالحة ، إذا كنت شخصًا جادًا وطموحًا ويرغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم عن طريق: ohwyaamke404@gmail.com

    ReplyDelete
  142. مرحبا

    نحن نقدم كل من القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. نحن نقدم القروض المضمونة والسرية بأسعار فائدة منخفضة للغاية من 2 ٪ سنويا ، والقروض الشخصية ، والقروض توحيد الديون ، ورأس المال الاستثماري ، والقروض التجارية ، وقروض الشركات ، والقروض التعليمية ، وقروض قرض المنزل لأي سبب من الأسباب!
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن بديل موثوق به للتمويل المصرفي ، وعملية تقديم الطلب لدينا بسيطة ومباشرة. يتراوح قرضنا من 1،000.00 دولار إلى 25000 دولار. مزيد من المعلومات: سرعان ما أصبحنا اختيارًا فرديًا وسريًا وموجهًا نحو خدمة القروض للحصول على قروض عامة. نحن شركة بدوره عندما تفشل مصادر الإقراض التقليدية.
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كنت مهتما لا
    تتردد في الاتصال بنا مع المعلومات الواردة أدناه

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  143. مرحبا

    نحن نقدم كل من القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. نحن نقدم القروض المضمونة والسرية بأسعار فائدة منخفضة للغاية من 2 ٪ سنويا ، والقروض الشخصية ، والقروض توحيد الديون ، ورأس المال الاستثماري ، والقروض التجارية ، وقروض الشركات ، والقروض التعليمية ، وقروض قرض المنزل لأي سبب من الأسباب!
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن بديل موثوق به للتمويل المصرفي ، وعملية تقديم الطلب لدينا بسيطة ومباشرة. يتراوح قرضنا من 1،000.00 دولار إلى 25000 دولار. مزيد من المعلومات: سرعان ما أصبحنا اختيارًا فرديًا وسريًا وموجهًا نحو خدمة القروض للحصول على قروض عامة. نحن شركة بدوره عندما تفشل مصادر الإقراض التقليدية.
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كنت مهتما لا
    تتردد في الاتصال بنا مع المعلومات الواردة أدناه

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  144. Dear Sir/Ma,

    We are genuine certified Financial Instrument providers. Presently, we only focus on BG/SBLC for Lease and purchase purposes. Our Lease BG/SBLC is 4+2% and purchase at 32+2%.

    * FOR LEASING OF BG/SBLC
    MINIMUM FACE VALUE OF BG/SBLC = EUR/USD 1M
    LEASING FEE = 4%+2%

    * FOR PURCHASE OF FRESH CUT BG/SBLC
    PRICE = 32%+2%
    MINIMUM FACE VALUE OF BG/SBLC = EUR/USD 1M

    Kindly contact us for our procedures and be sure that we shall respond within 48hrs maximum.

    Intermediaries/Consultants/Brokers are welcome to bring their clients and are 100% protected. In complete confidence, we will work together for the benefits of all parties involved.
    Rafferty Vandor
    E-mail : raffertyvandor@gmail.com
    Skype id : raffertyvandor@gmail.com

    ReplyDelete
  145. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسوية ديونك أم تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو قرض رهن عقاري؟ ابحث عن المزيد ، لأننا هنا لإزالة جميع مشاكلك المالية في الماضي.

    هذه شركة ائتمان سهلة. نحن نقدم قروض لأولئك الذين يرغبون في سعر فائدة 3 ٪ بأسعار معقولة. النطاق من $ 1،000 إلى الحد الأقصى $ 100،000،000.00 دولار.

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد ، لأن أقصى قدر من الأمن هو أولويتنا.


    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    بإخلاص،
    سكوت لاري
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  146. هل تبحث عن قرض عمل أو قرض شخصي حول العالم؟ تطبق بمعدل 3٪.
    تشمل الخدمات المقدمة:

    *إعادة التمويل
    *تحسين المنزل
    *قرض استثماري
    *قروض السيارات
    *دين التوحيد
    *قروض الأعمال
    *قروض شخصية
    *القرض الدولي

    إذا كنت مهتما يرجى الاتصال ،

    البريد الإلكتروني: trade.fundingfirm11@gmail.com
    جهة اتصال WhatsApp +1 (802) 715-3557

    وسوف تكون سعيدا التعامل معنا.

    ReplyDelete
  147. اسمي فاتن خالد أنا من المملكة العربية السعودية مع عائلتي، هل تبحث عن قرض حقيقي؟ الاتصال بالشركة المناسبة للمقرض القرض المشروعة، لأنني أيضا الحصول على مبلغ قرضي من 700000 ريال من هذا الرجل الجيد دعا كولينز جيمس. ليكن سلام الله معك ومع عائلتك، اتصل إذا كان هناك أي شخص هناك لديه مصلحة أيضا. عبر البريد الإلكتروني: collinsjamesfinance55@gmail.com...

    ReplyDelete
  148. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض طارئ لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروض تتراوح من 2000 دولار إلى 50.000.000.00 دولار ونحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، بدون رقابة ائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100 ٪ للقروض الأجنبية خلال هذا التحويل.

    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734


    الخدمات تشمل:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    الخ ..

    لدينا أيضًا قرض بعملة كاملة بمعدل فائدة 2٪ على جميع القروض .... إذا كنت مهتمًا بالعودة عبر هذا البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

     
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79265038734

    مع تحياتي،
    السيد سكوت
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  149. أنا هوونج لو بالاسم. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض إلى توخي الحذر الشديد لأن هناك محتالين في كل مكان. منذ شهرين الماضيين كنت مرهقًا ماليًا ، وبسبب اليأس ، تم خداعي من قبل مقرضين للقرض عبر الإنترنت. لقد فقدت الأمل تقريبًا حتى أحالني صديقي إلى مقرض موثوق به للغاية يدعى الآنسة سوزان جيمس الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 68000 دولار أمريكي أقل من 3 ساعات دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال بها الآن عبر: susanjamesloanfirml07 @ gmail . c o m أو موقع الويب: (https : //susanjamesloanfirm6. wixsite . c o m / mysite) أنا أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين القروض وهمية. وأنا لا أرغب حتى أن يمر عدوي بمثل هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريدك أيضًا أن تساعدني في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين يحتاجون أيضًا إلى قرض بمجرد أن قد حصلت على قرضك من الآنسة سوزان جيمس.

    ReplyDelete
  150. شركة الوصول للقروض ، نقدم قروضاً بفائدة 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال التجارية.

    ( WhatsApp number: +79258159150 )

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  151. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ReplyDelete
  152. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  153. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ReplyDelete
  154. مرحباً ، هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000.00 إلى 50،000،000.00 ، نحن موثوقون وقويون وسريعون وديناميكيون ، ولا يوجد فحص ائتماني ونقدم ضمانات قروض أجنبية بنسبة 100٪ خلال فترة التحويل. قمنا أيضًا بإصدار أي قرض بالعملة مع فائدة 2٪ لجميع القروض إذا كنت مهتمًا بالرجوع إلينا عبر هذا البريد الإلكتروني: (bryanstefanloanfirm@gmail.com) (bryanstefanloanfirm@outlook.com) أو WhatsApp: +919654763221

    ReplyDelete
  155. هل تحتاج إلى قرض ، فأنا مُقرض خاص موثوق به وجدير بالثقة ؛ أقدم قروضًا للشركات والأفراد بسعر فائدة منخفض بنسبة 3 ٪. هل تبحث عن قرض تجاري ، أو قرض شخصي ، أو منزل ، أو قرض سيارة ، أو قرض طالب ، أو قرض توحيد ديون ، أو قرض غير مضمون ، أو رأس مال استثماري؟ إذا رفض لك مصرف أو مؤسسة مالية الحصول على قرض لسبب أو أكثر. أنت في المكان المناسب لاتخاذ قرارات قرضك ، فنحن نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 يورو إلى 100،000،000.00 يورو على مدى فترة سداد تتراوح من 1 إلى 20 عامًا في أي مكان في العالم. البريد الإلكتروني: (bryanstefanloanfirm@gmail.com) رقم الواتس اب: +2348071917956 رقم الواتس اب: +919654763221

    اتصال:
    بريان ستيفان

    ReplyDelete
  156. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

    ReplyDelete
  157. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  158. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  159. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  160. شهادة القرض بين خاص
    إذا وجدت الابتسامة فهذا بفضل
    إلى مؤسسات الإقراض الائتمانية التي حصلت على قرض بقيمة 100000 يورو وتلقى اثنان من زملائي أيضًا قروضًا من
    هذا الرجل دون أي صعوبة بنسبة 2%
    كل سنة. أنصحك ألا تخدع نفسك
    شخص إذا كنت تريد فعلا تقديم طلب
    من القرض النقدي لمشروعك وأي شيء آخر. أنا أنشر
    هذه الرسالة لأن السيد أندرسون أحسن معي
    هذا القرض. لقد التقيت بهذا من خلال صديق
    السيد الصادق والكريم هو الذي سمح لي بالحصول على هذا القرض.
    ثم أنصح بالاتصال وسوف يرضيك للجميع
    الخدمات التي تطلبها منه. هنا بريده
    الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785 أو +393512114999
    أو الاتصال على: +393509313766

    ReplyDelete
  161. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ReplyDelete