Tuesday 18 April 2017

{الفكر القومي العربي} وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني يلتقي المطارنة عودة ومطر وكورية مهنئاً بالأعياد




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني يلتقي المطارنة عودة ومطر وكورية مهنئاً بالأعياد
 
عماد عكاوي: العلاقات الإسلامية المسيحية لا يمكن أن تتأثر بكل محاولات الإرهاب والتطرف وزرع الفتن
 
قام وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني ضم المنسق العام لهيئة الإسعاف الشعبي عماد عكاوي والدكتور عماد جبري والمحامي محمد عفرة بزيارة متروليب بيروت للروم الأرثودكس المطران إلياس عودة، ورئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، ومطران بيروت للسريان الأرثوذكس المطران دانيال كورية، حيث قدم الوفد التهئنة لمناسبة عبد الفصح المجيد.
وبعد الزيارات تحدث عكاوي بإسم الوفد، فقال: لقد تشرفنا كوفد من المؤتمر الشعبي اللبناني بلقاء السادة المطارنة الياس عودة و بولس مطر ودانيال كورية حيث قدمنا لهم بإسم رئيس المؤتمر الأخ كمال شاتيلا الموجود في القاهرة والأخوة في المؤتمر التهئنة لمناسبة عيد الفصح المجيد.
وأكدنا على أن الأمة العربية لا يمكن أن تنهض إلا بجنحيها المسلم والمسيحي، وأن العلاقات الإسلامية المسيحية لا يمكن أن تتأثر بكل محاولات الإرهاب والتطرف وزرع الفتن، التي لن يستفيد منها سوى العدو الصهيوني الذي يسعى لخلق الشقاق في صفوف الأمة تحقيقاً لمخططاته وعلى رأسها تنفيذ مشروع الشرق الاوسط الجديد وإقامة اليهودية على أرض فلسطين المحتلة.  
إننا نجدد إستنكارنا لكل العمليات الإرهابية التي تستهدف المدنيين وتهز إستقرار الدول العربية، ونشدد على ضرورة العمل لتحصين الوحدة الوطنية في كل الأقطار العربية خاصة في لبنان ومواجهة محاولات الفرقة والانقسام ورفض كلّ أشكال العصبيّات والتطرف.  
 
 
------------------------- 18/4/2017
 
 
 
 
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 








--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment