Monday 5 November 2018

{الفكر القومي العربي} 2018 سنة جمال عبدالناصر – مجلة الوعي العربي

نجح جمال في مشروعه الوحدوي لأنه حقق الوحدة مع سورية ونجح حفنة ضباط خونة في وأدها وما زالوا ومن على طريقهم يكرهونه.. وأولهم البعثيون الذين هالهم ان ينجح جمال في ترجمة عروبته تضحيات في سورية واليمن وفلسطين.. وهم هم البعثيون دمرواً بلداً إسمه سورية ودمرواً وطناً إسمه العراق وتآمروا على الكويت احتلالاً وعلى لبنان احتلالاً..

نجح جمال في مشروعه لتثبيت الدائرة الاسلامية في سياسته الاقليمية.. فإذا أعدى أعدائه هم ((الاخوان المسلمين)) الشبقون على السلطة حتى لو كانت على خازوق كما في غزة.
المشروع العروبـي لجمال تجاوز الأوطان والطوائف والمذاهب.. لكن الطائفيين في لبنان ما زالوا يحقدون عليه مشكّلاً لهم حالة مرضية في كراهيتهم له ويهاجمون الشعب المصري لأنه بعد 40 سنة من غيابه أعادوا الاعتبار لجمال كرامة وعزة واستقلالاً وإنجازات عندما ثار هذا الشعب العظيم على فساد حسني مبارك وعلى شبق الاخوان المسلمين للسلطة – وقد رفع المصريون شعارات عدة في تظاهراتهم ضد الاخوان أبرزها على الاطلاق شعار أحبوه وصدقوه والتزموا به حتى أسقطوهم: ((عبد الناصر قالها زمان            الاخوان مالهومش أمان))


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment