Saturday 15 August 2020

{الفكر القومي العربي} فليتألموا…….. بقلم: د.احمد خالد توفيق – مجلة الوعي العربي

لو تصالح كل العرب مع إسرائيل فلن أكون أنا ضمن القائمة بالتأكيد , لأننى ألعنهم و ألعن الأرض التى يمشون عليها , و أكره منظرهم و لون علمهم و لغتهم . أنا من جيل أوشك أن ينقرض تعلم أن يكره إسرائيل بحق.. أطفال بحر البقر الذين ماتوا بالقنابل كانوا فى سنى وقتها بالضبط , و كان يمكن أن أكون أنا لو فضلت الطائرات محافظة الغربية على الشرقية

كنت أتابع فى شغف برنامج ( ماما سلوى حجازى ) فى التلفزيون , و عرفت ذات صباح أن الإسرائيلين أسقطوا طائرتها .. لماذا؟ لأنهم أولاد كلب طبعاً .. أنا من جيل عرف فى المدرسة قصة دير ياسين و كفر قاسم و رأى أباه يبكى يوم استشهاد (عبد المنعم رياض) ـ

أنا من جيل تعلم أن يكره كل ما هو إسرائيلى و ما زال منظر حروفهم العبرية يجعل الشعر ينتصب اشمئزازاً على ساعدى لأنه يذكرنى بمنظر أقدام العنكبوت

No comments:

Post a Comment