Friday 20 June 2014

{الفكر القومي العربي} فريق ديرنا الشبابي ينظم يوم ترفيهي لأطفال مدينة دير البلح

فريق ديرنا الشبابي ينظم يوم ترفيهي لأطفال مدينة دير البلح

زياد عوض – تصوير أكرم بشير

نظم فريق ديرنا الشبابي يوم ترفيهي تحت عنوان "بحر الدير غير" بمشاركة أكثر من ثلاثمائة طفل من اطفال مدينة دير البلح  وحضور عدد من ممثلي المؤسسات والشركات والشخصيات الرسمية والإعلامية والاعتبارية وجمهور من اعالي الاطفال ، في كافتيريا ليالي زمان على شاطئ دير البلح.

و أوضح منسق فريق ديرنا حسان ابو صفر  ان  هدف هذا اليوم هو ادخال الفرحة على قلوب الاطفال ورسم البسمة على وجوههم وخاصة في المناطق المهمشة من المدينة ومحاولة لتخفيف الضغط النفسي عليهم بعد انتهاء المدارس في ظل الحصار المفروض والاوضاع المتوترة التي يعيشها القطاع .

واضاف ابو صفر أنه هذا اليوم جاء بناء على تحديد احتياجات على فئة من اطفال المدينة الذين رغبوا بان يكون يوم ترفيهي لجميع الاطفال في المدينة وخاصة ان مثل هذه الفعاليات تساهم في رفع الحالة النفسية للأطفال ، وكسر الحواجز فيما بينهم داخل المدينة .

من جهته اشار المتطوع محمد لبد من فريق ديرنا وبين لبد  ان الفقرات جاءت متنوعة وهادفة بشكل تربوي ترفيهي وتم اشراك الاهالي مع اطفالهم في هذا اليوم وشارك 25 منشط من اعضاء فريق ديرنا الشبابي في عملية تنظيم فقرات هذا اليوم التي شملت فقرة استعراضات شعبية والعاب تنشيط ومسابقات والعاب شعبية والرسم على وجه الاطفال و فقرات غنائية وموسيقية وأخرى مسرحية والعاب بهلوانية وفقرات دمى .

وابدى اهالي الاطفال سعادتهم بهذا اليوم وارتياحهم لما قام به الفريق وللداعمين لهذا اليوم متمنين المزيد مثل هذه الفعاليات التي تجعل الاطفال قادرين على ممارسة حقوقهم في اللعب والحياة .

ونظمت الفعالية تحت رعاية كافتيريا ليالي زمان ومصانع العودة واذاعة فرسان الارادة ومطبعة الاخلاص ومركز ابو صفر التجاري .

يذكر ان فريق ديرنا الشبابي فريق تطوعي يسعى لرقي بمدينة دير البلح من خلال المبادرات الشبابية والتطوعية التي تسعى للنهوض بالمدينة في كافة المجالات ومع كافة الفئات .

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment