Thursday 30 June 2016

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يندد بتفجير مطار اسطنبول ويدعو لتعاون تركي عربي بعيداً عن التدخل السلبي





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
   مكتب الإعلام المركزي
 
 
كمال شاتيلا يندد بتفجير مطار اسطنبول ويدعو لتعاون تركي عربي بعيداً عن التدخل السلبي
 
ندد رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا بالتفجير الإرهابي الذي وقع في مطار أتاتورك بإسطنبول، داعياً لتعاون عربي تركي قائم على عدم التدخل السلبي.
وقال شاتيلا في بيان: إننا ندين التفجير الارهابي في مطار اسطنبول الذي خلف عشرات الضحايا والابرياء، ونعلن تضامننا مع الشعب التركي الصديق في مواجهة هذا العنف الاجرامي الذي يستهدف استقرار تركيا.
إننا نطالب الحكومة التركية بالإنفتاح على العرب وعدم التدخل سلبياً في شؤونهم، فالتعاون التركي العربي من شأنه محاصرة الارهاب وردعه، وهذه مهمة اساسية لمنظمة التعاون الاسلامي التي تفتقر الى خطة واضحة حول هذه المسألة التي تشوه الاسلام وتهدد الوحدات الوطنية وتنشر الفوضى في بلاد المسلمين، فبدون مواجهة مشروع الاوسط الكبير الصهيوني الأميركي بشكل جماعي، فان الارهاب سوف يهدد الجميع، وأولى الواجبات لنهوض العالم لاسلامي عقد مصالحات بينية ووقف التدخلات المتبادلة في الشؤون الداخلية من أجل توليد الثقة المتبادلة والتي على أساسها ينهض تعاون تكاملي يدافع عن جوهر الإسلام ويردع التطرف.
 
بيروت في 30-6- 2016
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 








No comments:

Post a Comment