Friday 26 January 2018

{الفكر القومي العربي} شاتيلا يدعو من القاهرة للمشروع النهضوي العربي المتجدد ويلتقي المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر وناصريون عرب




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
  مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
شاتيلا يدعو من القاهرة للمشروع النهضوي العربي المتجدد ويلتقي المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر وناصريون عرب
 
عاد رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا إلى بيروت بعد ان لبّى دعوة اللجنة القومية المصرية برئاسة الدكتور مجدي زعبل للمشاركة في الإحتفالات لمناسبة مئوية ولادة القائد المعلم جمال عبد الناصر.
وقد القى شاتيلا كلمة في حفل الافتتاح الذي أقيم بدار الاوبرا المصرية بحضور اركان القوى الناصرية المصرية والعربية والسفراء وممثلي الازهي الشريف والكنيسة القبطية ونقابات واعلاميين.
كما شارك في ندوة حول المشروع النهضوي العربي المتجدد ادارها رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري المصري المحامي سيد عبد الغني، إضافة للقاءات مع قوى شبابية وشخصيات وطنية وقومية وممثلين عن القوى الناصرية العربية تمحورت حول أهمية التمسك بالفكر الناصري في ظل التحديات التي تعيشها الأمة. كما أجرى سبعة مقابلات مع قنوات مصرية وعربية.
هذا وعقد شاتيلا لقاءً مع المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر حيث قال شاتيلا بعد اللقاء: كان اللقاء مع الأستاذ عبدالحكيم طيباً كالعادة حيث تم تبادل وجهات النظر حول التحديات على مصر والامة. وابدى الاستاذ المهندس عبد الحكيم تقديره لانشطة اللجنة المئوية اللبنانية مؤكداً على أهمية الطروحات الفكرية والمواقف النضالية للمؤتمر الشعبي اللبناني.
 
----------------------- 26/1/2018
 
 
 
 
  Email: almawkef@yahoo.comkamalchatila@hotmail.com بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 








--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment