Monday 15 January 2018

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي يضع أكليل ورد على النصب التذكاري لعبد الناصر في عين المريسة





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
  مكتب الإعلام المركزي
 
 
المؤتمر الشعبي يضع أكليل ورد على النصب التذكاري لعبد الناصر في عين المريسة
 
لبى المؤتمر الشعبي اللبناني دعوة اللجنة اللبنانية لإحياء مئوية ميلاد المعلم الراحل جمال عبد الناصر، للتجمع أمام النصب التذكاري للرئيس الراحل في منطقة عين المريسة ببيروت، والذي شارك فيه سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور، وممثلو التنظيمات والقوى والشخصيات الناصرية والعروبية في لبنان، الى جانب وفود حزبية وهيئات وجمعيات أهلية.
ووضع عضو قيادة المؤتمر الشعبي الدكتور عماد جبري على النصب التذكاري إكليلاً من الورد باسم رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا.
وتحدث في التجمع عماد فحص بإسم "اللجنة" فشدد على فشل كل المشاريع البديلة عن الناصرية، ولم يعد من سبيل أمام الأمة إلا العروبة الحضارية التوحيدية الوحدوية الجامعة التي لخصتها مبادئ القائد المعلم جمال عبد الناصر.
وأكد أن إحياء مئوية ميلاد عبد الناصر ليس حنيناً الى الماضي، إنما هو فرصة أمام الشباب العربي لبناء المستقبل الذي به يحلمون، ولحماية الوحدة الوطنية بين أبناء البلد الواحد، والخروج من حالة الإنقسام الطائفي والمذهبي والمناطقي والقطري والإثني والعرقي.
كما شارك وفد من المؤتمر الشعبي في الإحتفال الذي أقامه الإتحاد الإشتراكي العربي – التنظيم الناصري" في مركز توفيق طبارة لمناسبة الذكرى 43 لتأسيسه.
 
------------------------ بيروت في 15/01/2018
 
 
  Email: almawkef@yahoo.comkamalchatila@hotmail.com بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 










--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment