Saturday 4 July 2020

{الفكر القومي العربي} سد النهضة | هايدي فاروق توضح ما هي "كروت" مصر التي تستطيع أن تجلب لمصر حقها - YouTube

الحل عند المرأة
د. هايدى فاروق خبيرة القانون الدولى، وأكثر الناس دراية بملف نهر النيل من خلال عملها وماتملكه من وثائق. ابحثوا عنها ويجب أن تكون رقم واحد فى التفاوض. إنها من أهم أوراق الضغط فحافظوا عليها أو فلنحافظ عليها، فقد يتربص بها أعداء الوطن ويصيبونها بسوء لا قدر الله. حدث هذا كثيرا مع قامات مهمة فى هذا البلد.. والحادث يقيد " ضد مجهول" ويغلق الملف ونعيش فى ألغاز وتكهنات ودوامات. فلنحافظ عليها فهى بعد استرجاع وإعادة بث تصريحاتها على اليوتيوب مع الإعلامى محمد على خير، أعتتقد أنها أكثر عرضة لسهام الأعداء حاليا بعد أن كشفت أوراق الضغط المخفية ضد اثيوبيا. سترك يارب. إنها الرجل المقاوم الذى لايخاف فى حق بلاده عدوا ولا يحرص على حياة بذل.إنها المرأة الرجل فليس كل ذكررجل فكثير من الذكور دلاديل.
تحية إجلال واحترام تقدير لها. إنها مثال للأم التى تبحث وتتعب وتشقى غير عابئة بالمخاطر من أجل أن يعيش أبناؤها فى سلام وأمان ورخاء، هى تعرف أن النيل شريان الحياة ومن يجف شريانه الوحيد أو يقطع ينزف ويموت. والأم تضحى بحياتها من أجل أن يعيش أبناءها.. فلنحافظ على تلك الأم. فعلا المرأة هى الأساس.. يكفى أنها الأم.. تحية لك من أعماقنا.
حاليا ستقوم حملة من الرجال يطالبون بمساواتهم بالمرأة. إنهم لايعرفون قيمة المرأة، وفى أحيان كثيرة تجهل المرأة نفسها وتستهلك نفسها فى صراعها مع الرجل بالرغم من أن العلاقة تكاملية وليست معركة قبلية. المرأة.. إنها أمى.. أم يحيى ولولاها لكنت واحدا من قطاع الطرق فى صعيد مصر
المقاومة_هى_الحل



No comments:

Post a Comment