Thursday 26 April 2012

{الفكر القومي العربي} تسلمهم نسخ من "عاشوا من أجل فلسطين" >>> "الديمقراطية" تلتقي قيادات عدد من الفصائل الفلسطينية وحزب النور السلفي المصري بغزة

تسلمهم نسخ من "عاشوا من أجل فلسطين"

"الديمقراطية" تلتقي قيادات عدد من الفصائل الفلسطينية وحزب النور السلفي المصري بغزة

 

ألتقى وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قيادات عدد من الفصائل والقوى الفلسطينية (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الجهاد الاسلامي، جبهة التحرير العربية، حزب الصاعقة) إضافة الى حزب النور السلفي المصري بمدينة غزة، لبحث المصالحة وانسداد أفق المفاوضات.

حيث ضم وفد الجبهة الديمقراطية عضوي المكتب السياسي صالح زيدان وصالح ناصر، محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة وعضو مكتب الاعلام في الجبهة وسام زغبر.

هذا والتقى وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية، وفود قيادية من الجبهة الشعبية تضم رباح مهنا، جميل المجدلاوي وكايد الغول، حركة الجهاد الاسلامي، محمد الهندي، نافذ عزام، خالد البطش وخضر حبيب، ومحي الدين أبو دقة مسؤول حزب الصاعقة، واللواء فريد المشهراوي مسؤول جبهة التحرير العربية، اضافة الى عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي المصري على هامش زيارته لغزة الأسبوع الجاري. وسلمهم وفد الجبهة كل على حدة عدة  نسخ من المجلد الأول بعنوان "عاشوا من أجل فلسطين".

ويتناول المجلد الأول "عاشوا من أجل فلسطين"، الذي يقدمه الأمين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة، وبعمل مشترك لعضوي المكتب السياسي فهد سليمان ومعتصم حمادة، التاريخ النضالي للجبهة الديمقراطية بمسيرة شهدائها الذين استشهدوا وعاشوا من أجل فلسطين واستقلالها منذ انطلاقة الجبهة عام 1969 وحتى نهاية عام 1982، باعتبارهم مناضلين شاركوا بصناعة التاريخ الفلسطيني وثورته وليس باعتبارهم مجرد أسماء وأرقام.

ويلفت المجلد الأول الى بطولات القوات المسلحة الثورية منذ البدايات في الداخل والأغوار الى معارك أيلول وجرش وعجلون إلى الجولان ولبنان (1969-1976) وشهداء العمليات الخاصة، وحرب السنتين (75-76) في لبنان، وشهداء الصمود وحرب الجسور.. مقدمات الاجتياح الكبير في لبنان (81-82) والاجتياح عام 1982، مشيراً للمراحل الصعبة في حياة المقاومة.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

قطاع غزة/ فلسطين

26/4/2012


--

لاستفساراتكم .. ولمزيد من المعلومات        

 الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي/ قطاع غزة
 تلفاكس:   082827836

dflpgz@gmail.com


0599695452
  أو زيارة الموقع الالكتروني

http://www.alhourriah.ps

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.

No comments:

Post a Comment