Wednesday 25 December 2013

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: التفجير الإرهابي في الدقهلية لن يثني الشعب المصري عن إنجاز الدستور

 
loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
المؤتمر الشعبي: التفجير الإرهابي في الدقهلية لن يثني الشعب المصري عن إنجاز الدستور وأهداف ثورة يونيو
 
ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بالتفجير الإرهابي ضد مديرية أمن الدقهلية في مصر، مشيراً إلى أن القوى الطائفية والمتطرفة أصبحت أداة في مشروع ضرب إستقرار مصر ووحدتها، ومؤكداً أن الشعب المصري لن يسمح لهذه الفئة الضالة بتحقيق أهدافها.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلامي المركزي في "المؤتمر": إن التفجير الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية في مصر وأدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، وما سبقه من أعمال إرهابية أخرى، يؤكد سعي القوى الطائفية والمتطرفة إلى ضرب إستقرار مصر ووحدتها والعبث بأمنها، لمصلحة مشروع الشرق الأوسط الكبير الصهيوني الأميركي التقسيمي.
إن هذا التفجير الآثم يستهدف إعاقة مسيرة ثورة  30 يونيو المجيدة، وعرقلة إنجاز مشروع الدستور المصري الجديد الذي يعبّر عن كل قطاعات الشعب المصري وتطلعاته في التكامل بين حرية الموطن وحرية المواطن وتكريس عروبة مصر ودورها الطليعي في الأمة العربية.. لكننا على ثقة أن الشعب المصري المناضل الذي أسقط خلال عامين حكم الإستبداد التبعي وحكم الإستئثار الطائفي، وبالتكامل مع قواته المسلحة البطلة، سيكون بالمرصاد للإرهابيين والطائفيين وسيسقط أهدافهم المشبوهة، وسيمضي في خارطة الطريق التي رسمها بنضاله الدؤوب لتحقيق آماله في رفعة مصر وعزتها وسؤددها.
إننا نجدد تضامننا مع الشعب المصري الرائع وثورته المباركة في 30 يونيو وقواته المسلحة التي تشكل درع الأمن والأمان لوحدة مصر وإستقرارها ونهوضها، ونتقدم من القيادة المصرية وعائلات الشهداء بكل مشاعر التضامن والعزاء، سائلين الله سبحانه الشفاء العاجل للجرحى وحفظ مصر وشعبها من كل مؤامرات الأعداء.
---------------------------------- بيروت في 25/12/2013
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 

No comments:

Post a Comment