Friday 29 August 2014

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي اللبناني ينعى المناضل عبد العزيز المصري

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي      
 
المؤتمر الشعبي اللبناني ينعى المناضل عبد العزيز المصري
نعت قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني المناضل الوطني الناصري والنقابي المرحوم الحاج عبد العزيز المصري أحد أركان مؤسسات المؤتمر الشعبي اللبناني في طرابلس والشمال، الذي أمضى أكثر من أربعين عاماً في المسيرة النضالية، وكان رحمه الله تعالى مثالاً في العطاء والإقدام والانضباط في كل الظروف وفي كافة المراحل.
"أبو ناصر" يذكره إخوانه الشماليون والطرابلسيون وأبناء محلته "باب الرمل" مناضلاً وطنياً مدافعاً عن وحدة لبنان وعروبته، حاملاً لقضايا العروبة في قلبه وعقله ومكافحاً من اجل رفع راياتها الحضارية، وقيادياً نقابياً فاعلاً في نقابة عمّال الحياكة والنسيج، كما يذكره الشماليون مشاركاً في الحملات الطّبّيّة الميدانية وحملات التلقيح التي أطلقتها هيئة الاسعاف الشعبي، ويذكرونه عند كل نضال مطلبي واجتماعي وإنمائي.
تميز المرحوم (أبا ناصر) بالعمل النشيط المقترن بالهدوء والجدّيّة والتفاني واسس مع رفيقة حياته ودربه الحاجة ام ناصر اسرة مناضلة تواصل المسيرة وتحمل الراية.
ان قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني اذ تنعي الأخ عبد العزيز المصري (ابو ناصر) فانها تتقدم من اسرته المناضلة الكريمة للحاجة ام ناصر والاخ المحامي عبد الناصر المصري والاخوة خالد ووسيم والاخت نسرين ولكافة عائلة آل المصري الكرام وعموم ابناء طرابلس والشمال بخالص العزاء سائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون
-------------------- 29/8/2014
 
 
 
Email: info@al-mawkef.com – info@kamalchatila بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment