Friday 25 January 2013

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي اللبناني - نتائج الإنتخابات الإسرائيلية تؤكد على حالة الذعر التي يعيشها الصهاينة

المؤتمر الشعبي اللبناني

مكتب الإعلام المركزي      

 

 

المؤتمر الشعبي اللبناني: نتائج الإنتخابات الإسرائيلية تؤكد على حالة الذعر التي يعيشها الصهاينة

 

إعتبر المؤتمر الشعبي اللبناني أن نتائج الإنتخابات الإسرائيلية تؤكد أن الصهاينة يعيشون في حالة ذعر، مشدداً على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية في الأقطار العربية وإنهاء الإنقسام الفلسطيني بأسرع وقت.

وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": إن استمرار نتنياهو على رأس المتطرفين وبقائه في ادارة الكيان الصهيوني، هو تعبير عن حالة الذعر التي تنتاب الاسرائيليين. حيث يعتقدون ان التطرف يحميهم في حين ان هذا التطرف يقودهم الى الانهيار. فسياسة الاستيطان وتهويد القدس وضرب كل القرارات الدولية حول الانسحاب وحق العودة تشكل مجتمعة دوافع هائلة للفلسطينيين والعرب والمسلمين وكافة احرار العالم في التصدي للصهاينة ومقاومتهم لاستعادة الحقوق.

ان العدو اليوم وبرغم السحابات السوداء فوق المنطقة العربية وانشغال الناس باحوالها الداخلية، فقد زمام المبادرة بفعل المقاومة العربية في فلسطين ولبنان. فلم يعد باستطاعة العدو أن يحتل اي ارض عربية. لقد تبخر مشروع اسرائيل الكبرى الذي استبدلوه بالتآمر لتقسيم كيانات وطنية عربية مما يجعل مسألة تدعيم الوحدات الوطنية العربية هي الاساس لردع المخطط الصهيوني

ان الصهاينة الآن في حالة دفاع رغم تردي الاوضاع العربية الرسمية، ومواجهة مخططات الصهاينة تستدعي عودة الروح للوحدة الفلسطينية وانهاء مهزلة الوعود والتواقيع على مصالحات لم تحدث.

ان الشعب الفلسطيني البطل لا بد ان تتحرك قواه الفاعلة لتشكيل الضغط المناسب على القيادات الفلسطينية من أجل استعادة دور منظمة التحرير وقيادتها للنضال الفلسطيني، وهنا نسجل تقديرنا العالي للحراك الفلسطيني نحو مناطق يريد العدو تحويلها لمستوطنات.

ان استعادة الوحدة الفلسطينية هو الشرط الأول لاسقاط مشاريع الرباعية و احتكار "ادارة الحل" من جانب الولايت المتحدة واعادة الوهج للقضية. فكل تأخير او مماطلة في استعادة الوحدة بين غزة والضفة هو خدمة مباشرة للعدو ولا يمكن للشعب الفلسطيني الاّ ان يحاسب قيادات تفضل مغانم السلطة على حقوق الشعب.

 

 

--------------------- بيروت في 25/1/2013

 

 

 

 

 

Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01



 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment