Wednesday 30 April 2014

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يبرق إلى مؤسس حركة تمرد محمود بدر مهنئاً بالذكرى السنوية الأولى لقيام الحركة

loge%20mo2tamar   المؤتمر الشعبي اللبناني
        مكتب الإعلام المركزي      
 
 
أبرق إلى مؤسس حركة تمرد محمود بدر مهنئاً بالذكرى السنوية الأولى لقيام الحركة
كمال شاتيلا: مساندة القوات المسلحة المصرية لثورة 30 يونيو يونيو كان قراراً استشهادياً
تحدى التبعية الاجنبية واسقط اكبر حلف استعماري للمنطقة العربية
معيار الوطنية المصرية والقومية العربية بدعم ثورة مصر ودستورها الحضاري وقواته المسلحة
 
أبرق رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا إلى مؤسس حركة تمرد المصرية محمود بدر مهنئاً بالذكرى السنوية الأولى لقيام الحركة، مؤكداً وقوف أحرار الأمة العربية مع ثورة مصر ودستورها الحضاري وقواتها المسلحة.
وجاء في نص الرسالة:
حضرة الأخ المناضل محمود بدر المحترم،
تحية الإيمان والعروبة الحضارية،
 بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة حركة تمرد، وانعقاد مؤتمر شعبي كبير لهذه المناسبة في القاهرة حضره حشد كبير من اقطاب كبار الحركة الناصرية والقوى الوطنية المصرية المتلزمة اهداف الثورة الجيش والدستور. أتقدم إليكم باسمي وباسم احرار لبنان واخوتكم في المؤتمر الشعبي اللبناني ومؤسساته الاهلية وخاصة اتحاد الشباب الوطني بخالص التهنئة وباسمى آيات التضامن مع مسيرتكم التحررية المنتصرة.
فبعد ان عمّ الظلام الطائفي وازدادت التبعية الأجنبية وتفاقم الظلم الاجتماعي والاستبداد السياسي وتصدعت الوحدة الوطنية بسيوف الطائفيين وتعززت سلطة حزب شمولي حاكم صادر الحقوق والحريات واستباح دماء المعارضين ابطال ثورة يناير، اصبح الشعب يحتاج الى منقذين ابطال من هذه الفوضى العارمة التي خطط لها مشروع الاوسط الكبير الأميركي.
لقد اسستم حركة شبابية صاعدة عبرت عن آلام الناس وآمالهم في التغيير والمخزون الحضاري لمصر وتجاوزتم خلافات سياسيين تقليديين وتطلعتم الى الامام لتغيير النظام السياسي الشمولي الطائفي بقوة الارادة الشعبية.
لقد وقع على استمارتكم الوطنية الواعية عشرون مليوناً من المصريات والمصريين الأحرار الابطال، فكان يوم 30 يونيو 2013 هو يوم انتصار الارادة الشعبية على مخطط الاوسط الكبير الذي اراد تقسيم مصر وتحجيم دورها في اطار اقليمي دولي وتحويلها لدولة فاشلة اقتصادياً وتابعة للمعسكر الاميركي الأطلسي.
ان استجابة القوات المسلحة المصرية البطلة بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي لحركة الشعب القائد هو الموقف الطبيعي للقوات المسلحة التي كانت على مدى تاريخها حامية للشعب وارادته واهدافه. فتحرك القوات المسلحة المساند لثورة يونيو كان قراراً استشهادياً لانه تحدى التبعية الاجنبية واسقط اكبر حلف استعماري للمنطقة العربية ونجح بفضل التكامل العضوي بين الجيش والشعب.
ان ثورة يونيو التي حررت الثورة من اللوبي الأميركي والطائفيين الاتباع للاجنبي واعادت الحيوية لاهدافها السامية هي حركة تصحيح للتاريخ. انها الثورة الكبرى التي احدثت وسوف تحدث الزلازل في المنطقة العربية والعالم الثالث لصالح الحرية والتحرر والعدالة والكرامة واستعادة حقوق الشعب وحرية القرار.
اننا نتقدم اليكم بخالص التهنئة ولكل ثوار مصر ولكل المشاركين في ثورة يونيو من كافة الاتجاهات وخاصة قوى الحركة الناصرية التي تجدد نفسها باحفاد الزعيم الخالد جمال عبد الناصر وتطور الفكرة بصورة عصرية وطنية ديمقراطية.
اننا معكم يا أحرار مصر في اختيار المشير عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر العروبة، وحماية الأمن القومي من كل الدخلاء والعملاء اعداء مصر الحرة، و بناء المؤسسات الدستورية الديمقراطية التي قدمت الحريات للشعب، وتعزيز الوحدة الوطنية المصرية قاعدة التقدم المصري في كافة المجالات.
ان معيار الوطنية والقومية اليوم هو يتمثل بدعم الثورةالمصرية ودستورها الحضاري والقوات المسلحة. فمن يقف مع هذا الثالوث الثوري مخلص لوطنه وملتزم باهداف امته ومن يعادي هذه الثالوث الوطني المقدس يضع نفسه في صفوف خصوم الثورة.
اننا على يقين بان مصر ستعود الى نهضتها وتقدمها وتواصل دورها الريادي في تحقيق اهداف الامة العربية في الحرية والوحدة والعدالة.
--------------------------------- بيروت في 30/4/2014
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment