Wednesday 6 August 2014

{الفكر القومي العربي} FW: وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية يلتقي سفراء روسيا والصين وجنوب افريقيا بدمشق

وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية يلتقي سفراء روسيا والصين وجنوب افريقيا بدمشق ويبحث آخر تطورات العدوان على غزة والمفاوضات الجارية في القاهرة والأوضاع في المنطقة .

التقى وفد من قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الوزير المفوض في سفارة روسيا الاتحادية . وعرض الوفد الوفد المؤلف من الأخوة خالد عبد المجيد / أمين سر تحالف القوى الفلسطينية , أبو فاخر وأبو مجاهد أعضاء أمانة السر.آخر تطورات العدوان على قطاع غزة ونتائج الحرب على غزة والتطورات على الساحتين الفلسطينية والعربية .
كما تم التوقف أمام المفاوضات التي يجريها وفد فلسطيني في القاهرة مع السلطات المصرية التي ترعى مبادرة لوقف إطلاق النار .وتم عرض نتائج هذه المفاوضات والمطالب والحقوق الفلسطينية .
كماعرض الوفد تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة , وأبعاد الصراع الجاري في المنطقة مع القوى التكفيرية وداعميهم من الدول الخليجية والإقليمية والغربية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تفتيت المنطقة خدمة لمشروع فوضى الشرق أوسط الجديد .
وقدم الوفد الشكر والتقدير للموقف الروسي من التطورات الجارية في المنطقة , ودعا الى تعزيز الدور الروسي في القضية الفلسطينية . والعمل على الساحة الدولية وفي الأمم المتحدة لأدانة الجرام التي يرتكبها الأحتلال الصهيوني .وتأكيد الحقوق الفلسطينية في العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة على تربه الوطني وعاصمتها القدس.

وفد من تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يلتقي سفير جمهورية الصين الشعبية

التقى وفد من قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية برئاسة الأخ خالد عبد المجيد / أمين سر التحالف الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأعضاء أمانة السر الأخوة / أبو فاخر/ امين السر المساعد لحركة فتح ( الأنتفاضة ) , وأبو مجاهد /عضو قيادة حركة الجهاد الأسلامي في فلسطين . وياسين معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية , سفير جمهورية الصين الشعبية بدمشق السيد وانغ كيجين , وعرض الوفد تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأوضاع الفلسطينية والتطورات الجارية في المنطقة , وقدم الوفد ملفاً يحوي على صور عن جرائم الاحتلال الصهيوني والمجازر التي ارتكبها في رفح والشجاعية وخزامة وغيرها من المناطق التي دخلتها قوات الاحتلال .
كما تم التوقف أمام المبادرات السياسية والتحركات الإقليمية والدولية الساعية لوقف العدوان على القطاع , وتم استعراض الحقوق والمطالب الفلسطينية التي قدمها الوفد الفلسطيني الموحد للجانب المصري , وتم التأكيد على البعد السياسي للقضية والحقوق الفلسطينية , وشكر الوفد الدور الذي تلعبه الصين في دعم القضايا العربية والموقف الثابت الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني والمبادرة التي طرحها وزير الخارجية الصيني اثناء زيارته للقاهرة ومباحثاته مع المسؤولين المصريين . وبدوره قدم السفير عرضاً لمواقف الصين والخطوات التي اتخذت من أجل وقف العدوان على غزة , كما استعرض سبل دعمها للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية , وأكد استمرار الصين في التحرك على الساحة الدولية لوقف العدوان على قطاع غزة وتأمين الحقوق والمطالب الفلسطينية .

ويلتقي سفير جمهورية جنوب افريقيا بدمشق

التقى الرفيق خالد عبد المجيد سفير جمهورية جنوب افريقيا بدمشق. وعرض معه آخر تطورات الحرب على غزة ، والأوضاع الفلسطينية والعربية . كما تم التوقف امام المواقف الإقليمية والدولية تجاه المجازر التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني في غزة . وضرورة التحرك على الساحة الدولية لنصرة أهلنا في غزة..كما تم التوقف امام المفاوضات التي تجري في القاهرة لوقف العدوان على غزة ، وعرض المطالب والحقوق التي يحملها وفد فصائل المقاومة الفلسطينية .

    دمشق : 6/8/2014م                                                                            الأعلام المركزي

 

No comments:

Post a Comment