Wednesday 25 April 2018

{الفكر القومي العربي} يحيى حسين: تهديدٌ ثانٍ

تهديدٌ ثانٍ

بقلم المهندس/ يحيى حسين عبد الهادى

تلقيت اتصالاً للتو (7:20 مساء الأربعاء 25 أبريل 2018) من رقم 01095622985 يهددنى صاحبه بأن (أَلِّم نفسى) وأمتنع عن الكتابة وإلَّا (مش حيحصل طيب) .. وقال (فى البداية كده اِفتح تليفونك حتلاقى هدية باعتينهالك .. عندنا زيَّها .. إذا لم تسكت ستكون منتشرة مع أصغر تلميذ فى أسيوط) .. قبل أن أرُّد أنهى المكالمة.

وجدت على تليفونى رسالةً صوتيةً مُرسلَةً من نفس الرقم، عبارة عن حديثٍ خليعٍ بين رجلٍ وامرأةٍ .. لم أُكمِل سماعه لشدة خلاعته وبذاءته .. وإن استنتجتُ أنه سيُنسَب إلَىَّ وفقاً لمكالمة التهديد .. وإليكم ملاحظاتى السريعة:

1-كانت رسالة التهديد السابقة (منذ حوالى ثلاثة شهور) أكثر أدباً من تِلك .. لكن المعنى واحدٌ.

2-هذه الأساليب المبتذلة لا تُخيف مِثلِى ممن رأسمالُهُم سُمعتُهم .. ولكننى مندهشٌ من غباء مَن يلجأُ إليها معى .. ومن هذا المستوى من الحقارة فى الأداء من أجهزةٍ تتقاضى رواتبها من أموالنا لتؤدى وظيفتها فى حماية أعراض المصريين لا انتهاكها وتلويثها.

3-لكننى فى مثل هذه الأمور أرى أن المسؤولية تقع على الرأس لا النعال .. هذا التدنى الأخلاقى هو مسؤولية رئيسٍ يُقَّدِم نفسه فى صورة الرئيس المُهَّذَّب .. هذا بلاغٌ مِنِّى للرئيس شخصياً.

4-واضحٌ أن التهديد رَدُّ فعلٍ سريع على مقالى عن قصة الإمام أحمد بن حنبل وعنونتُه بدعائه على الحاكم المستبد (يا رب .. لقد غَرَّ حِلمُك هذا الفاجر) .. والحقيقة أننى صِرت لا أستبعد مع هذا التدنى فى الكفاءة والأخلاق أن يتم تلفيق قضية للإمام أحمد بن حنبل .. أَلفِتُ نظرهم أن الرجل مات قبل أكثر من ألف عام.

5-لا أملِك إلا أن أُكرر دعاء ابن حنبل (يا سيدى .. لقد غَرَّ حِلمُك هذا الفاجر .. فاكفنى مؤونته).

يحيى حسين عبد الهادى



No comments:

Post a Comment