Friday 26 July 2013

{الفكر القومي العربي} لهذا قتلوه !




لهذا قتلوه
http://www.youtube.com/watch?v=KySE3SaY9_8
محمد البراهمى..تحية لمصرــ ثم يشرح ديمقراطية الصندوق
ديمقراطية الصندوق ـــ تحية لمصر وانها ستلهم الشعب التونسى ـــ دستور غير مجرم للصهيونية دستور لا يلزم التونسيين


تنعي رابطة العرب الوحدويين الناصريين في الوطن العربي و المهجر الشهيد و القائد الناصري الصلب الاخ محمد براهمي و تعاهده بان تبقى وفية لنضاله و دماءه و ان تبقى على الدرب الناصري الصعب و تؤكد على استكمال المشوار الناصري ومقارعة اعداء الامة من الصهاينة و تجار الدين المجرمين.
نم قرير العين ايها القائد الناصري الفذ فاخوتك و رفاقك الناصرييون لن يتنازلوا عن قطرة دم واحدة وهبتها من اجل الحرية و الاشتراكية و الوحدة و سيكون القصاص قادم
عهداً نقطعه و وعداً لا نخذله.
رابطة العرب الوحدويين الناصريين في الوطن العربي و المهجر

التيار الشعبي" الناصري" في تونس ينعي قائده و مؤسسه

بسم الله الرحمان الرحيم
تونس في 25 جويلية 2013
التيار الشعبي ينعى قائده و مؤسسه ، رمز التيار الناصري في تونس والوطن العربي
"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ. "
صدق الله العظيم
الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ،
يزف التيار الشعبي في تونس و الوطن العربي الشهيد القائد محمد براهمي الذي تمكنت منه يد الغدر.
الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر
إنتقل إلى علٍّيين محمد براهمي قائدا و شهيدا قدّم روحه لأجل إنقاذ تونس و الأمة العربية من براثين عصابات التكفيريين والرجعيين أدوات الاستعمار والصهيونية.
الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر
ترجل الفارس الذي ضل أكثر من خمسة و ثلاثين عاما قائدا و معلما لأجيال من الناصريين قدم خلالها عصارة عمره لوطنه و امته و كان أبنائه وتلاميذه في طليعة الثوريين على امتداد عقود
الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر
ان التيار الشعبي يؤكد على :
- ان الخط الذي رسمه الشهيد محمد براهمي وعبده بدمائه يوم عيد الجمهورية وليلة 17رمضان وهو صائم لا حياد عنه حتى تحقيق غايات النضال العربي والتخلص من هذه الطغمة العميلة التي سطت على الثورة العربية لصالح أسيادهم الصهاينة والاستعماريين 2
ان العملية السياسية التي بدأت بعد 23اكتوبر انتهت و لم نعد تعترف بكل مؤسساتها حكومة و مجلس تأسيسي و رئاسة.
ندعو الشعب التونسي وقواته المسلحة ورجال أمنه الشرفاء إلى تحمل المسؤولية للحفاظ على تونس وأرواح أبنائها وإنقاذها من المشروع التخريبي لحركة النهضة وعملائها.
لن نتقبل التعازي في شهيد تونس والأمة العربية وكشف ملابسات جريمة اغتياله وتقديم المجرمين جميعا من أفتى وخطط و موّل ونفذ و قدم الغطاء السياسي للعدالة .
الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر
المجد للشهداء ، المجد لتونس ، المجد للأمة العربية

التيار الشعبي - تونس
الجمهورية اليمنية
التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
مديرية حيفان -تعز
ينعي الشهيد القومي الناصري محمد البراهمي
------------------------------------------
ينعى ا لتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري مديرية حيفان- إلى أبناء الأمة العربية من المحيط إلى الخليج استشهاد المناضل الناصري محمد البراهمي الذي اغتالته يد الغدر الآثمة في عملية اغتيال بشعة ستظل وصمة عار في جبين مرتكبيها.

وأكد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في مديرية حيفان ببيان نعي صادر عنه أن الأمة العربية باستشهاد البراهمي قد خسرت مناضلاً جسوراً له صيته في تسطير أنصع الصفحات الخالدة في مسيرة الحرية والاشتراكية والوحدة, وهو القيادي الذي لطالما انحاز إلى آمال وأحلام الجماهير التونسية بشكل خاص والعربية بشكل عام, وعمل على تحقيق تطلعاتها في إنجاز أهداف ومكاسب الثورة العربية الخالدة .

لقد تم استهداف الشهيد القائد في الوقت الذي كان يعمل مع أبناء شعبه على إنجاح حملة "تمرد" بهدف الانعتاق من الحكم الراديكالي الذي يرمي تونس في غياهب الجهل والتخلف, إن هذا التوقيت ليشير بما لا يدع مجالاً للشك إلى الأيدي الآثمة والتي نفذت عملية الجريمة بعد تهديد الشهيد ورفاقه, وهو ما يحتم على جميع أبناء الأمة العمل على أن ينال القتلة جزاءهم الرادع .

المجد والخلود لشهداء الثورة العربية من المحيط إلى الخليج

صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري مديرية حيفان -تعز
25/7/2013

No comments:

Post a Comment