Tuesday 30 July 2013

Re: {الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: التفجيرات الإجرامية في العراق صناعة أميركية صهيونية

الجميع يعرف ان الوضع في العراق يخضع لنفوذ امريكا وايران وكان نتاج اتفاقهما هو حكومة نوري مالكي والحكم الطائفي الشيعي في العراق.
و وفق كل مصادر المقاومة العراقية واعترافات منشقين عن برلمان واجهزة امن الحكم الطائفي فان ايران تقف وراء هذه التفجيرات والوصول الى مناطق التفجيرات يتطلب اجهزة امنية تملك هذه القدرة والبناء الطائفي للقوى الامنية في العراق يؤكد ولاءها لايران بدون شك.
ان جرائم حكومة نوري مالكي الطائفية الشيعية واضحة والعدو الصهيوني ليس بحاجة لفعل شيء في العراق طالما كان وكلاءه في حكومة نوري مالكي ومسعود برزاني هناك.
وبكل وضوح لا نتعجب لماذا معظم من يحكم العراق الان جاء بهم الاحتلال الامريكي من ايران وسوريا حصرا؟
ان الذي يساعد على هذه الجرائم ان المثقف العراقي الشيعي اعلن فورا ولاءه للطائفة لذا باتت نخبة الشيعة طائفية فكيف بالعموم.

 





From: ***L.P.C.*** <almawkef@yahoo.com>
To:
Sent: Tuesday, July 30, 2013 2:36 PM
Subject: {الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: التفجيرات الإجرامية في العراق صناعة أميركية صهيونية

 
loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
        مكتب الإعلام المركزي
 
 
المؤتمر الشعبي: التفجيرات الإجرامية في العراق صناعة أميركية صهيونية
 
ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بالتفجيرات الإجرامية التي تضرب في العراق، مشيراً إلى أن هدفها إشعال صراع طائفي يحرّض عليه أصحاب المشروع الصهيوني الأميركي.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": إن التفجيرات الدامية والإرهابية التي تضرب العراق هي صناعة أميركية صهيونية، مهما كانت الأدوات التي تنفذها، ولا علاقة لها بالإسلام أو بأي مذهب إسلامي،  وتهدف إلى ما عجز عنه الإحتلال الأميركي طيلة 9 سنوات من إشعال فتنة مذهبية وطائفية تطيح بوحدة العراق وعروبته خدمة لمشروع الأوسط الكبير.
لقد قلنا مراراً وتكراراً أن الإسلام بريء من التطرف المسلح والقوى الطائفية وممارساتها، وهؤلاء يشوّهون الدين الحنيف ويخدمون الحرب الأميركية الصهيونية على الإسلام، ولذلك ندعو إلى نبذهم ومحاصرتهم من أي فريق كانوا، ونطالب الشعب العراقي الشقيق بالإعتصام بالوحدة ونبذ العنف والحفاظ على وحدة أرضه والتصدي لكل مشاريع تقسيمهم، والعمل على إنشاء جمعية تأسيسية تضم كل أطياف الشعب العراقي لتضع دستوراً توحيدياً جديداً للبلاد على أنقاض دستور بريمر التقسيمي، ثم إجراء إنتخابات حرة ونزيهة تفرز الممثلين الحقيقيين للشعب والبدء بعملية سياسية تحفظ أمن العراق ووحدته وحريته وعروبته وإستقلاله وتعيد بناء الجيش العراقي على أسس وطنية.
   
   -------------------------------- 30/7/2013
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 


No comments:

Post a Comment